افضل جدة

أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة

أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة، المطاعم اليونانيه لها شعبية كبيرة في جدة ومن المعروف ان جدة تشتهر بالعديد من الزوار من جميع الجهات، نظرا لمعالمها الرائعة. ولهذا السبب فهي الملاذ الأول للمغتربين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية للاستمتاع بأوقات رائعة بعيدا عن ضغوط الحياة، والمتعة لا تكتمل دون تناول وجبة لذيذة في مكان أنيق وفاخر يميل إلى التراث اليوناني المتميز، ولهذا السبب سيتعرف متابعونا على قائمة من أفضل المطاعم اليونانية في جدة، على النحو التالي:

أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة

مطعم ميكونوس يعتبر من أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة

أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة

يعد مطعم ميكونوس من أفضل المطاعم في جدة للعائلات، لما يقدمه من مكونات رائعة، بدءا من رقي المكان وتصاميمه الساحرة، مرورا بجودة الخدمات وتطور التعامل، وصولا إلى قائمة الطعام اللذيذة ذات الجودة العالية، التي أعدها نخبة من أمهر الطهاة ويشرف عليها شيف يوناني الأصل هو التأكد من تقديم المستوى المطلوب إلى زوار المطعم. كما يحتوي المطعم على منطقة جلوس داخلية وفي الهواء الطلق ومنطقة لعب للأطفال.

عنوان مطعم ميكونوس

3427 قريش، 8405، السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ميكونوس

+966122374533

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم روميو 

أفضل 4 مطاعم يونانية في جدة

يعتبر مطعم روميو من أفضل المطاعم في جدة، نظرا لما يتمتع به المطعم من ديكورات مذهلة تجعل زواره يشعرون بأنهم في قلب العاصمة اليونانية، بالإضافة إلى الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم والنظافة الفائقة التي أشاد بها رواده، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والضيافة والاستجابة الفورية لطلبات الزوار.

عنوان مطعم روميو

عبدالمقصود خوجة، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم روميو

+966534892210

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ميدرينيوس من افخم 4 مطاعم يونانية في جدة

افخم 4 مطاعم يونانية في جدة

أطلق على مطعم مدرينيوس لقب أفضل مطعم في جدة، ولم يأت هذا اللقب من العدم، بل كان نتيجة مزيج من عدة عوامل، لعل أبرزها فخامة المطعم وحسن الاستقبال والضيافة لزواره، فضلا عن تنوع وجودة القائمة، بالإضافة إلى النظافة الشديدة التي تميز بها المطعم مما جعله الملاذ الأول للكثيرين في حال الرغبة في قضاء وقت ممتع في مكان راقي.

عنوان مطعم ميدرينيوس

سعود الفيصل، Al Zayd Business Center، جدة 23433، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ميدرينيوس

+966555300896

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم حديقة ليلى من اهم 4 مطاعم يونانية في جدة

يصنف مطعم جدة جاردن كواحد من أفضل المطاعم الرخيصة في جدة التي تقدم مجموعة من أشهى الأطباق التابعة للمطعم اليوناني اللذيذ، وقد أشرف على إعداده مجموعة متميزة من أمهر الطهاة، ولهذا الأمر أخذ زمام المبادرة بين المطاعم الأخرى وحصل على أعلى معدلات التقييم

عنوان مطعم حديقة ليلى 

7409 طريق الملك عبدالعزيز، حي الزهراء، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم حديقة ليلى

+966126921444

الموقع على خرائط جوجل : من هنا