افضل جدة

افضل شاي في جدة

إذا كنت تبحث عن افضل شاي في جدة فتوجه إلى أحد أفضل المقاهي في جدة التي تقدم أجود أنواع الشاي. من هنا، إذا كنت في المملكة العربية السعودية، من محبي هذا المشروب، وكنت تبحث عن مقهى جديد يقدم الشاي اللذيذ بمختلف النكهات وله جلسة خاصة، فإن هذه المقالة تناسبك. أدناه جمعنا لك أفضل مقاهي الشاي في جدة ، قم بزيارتها للحصول على تجربة فريدة من نوعها.

افضل شاي في جدة

كافيه بيني يعتبر افضل شاي في جدة

افضل شاي في جدة

كافيه بين من أفضل المقاهي في جدة، فهو يقدم العديد من أنواع الشاي، بالإضافة إلى المشروبات الباردة، والحلويات اللذيذة جدا. في القائمة ، يمكنك العثور على العديد من أنواع الشاي ، بما في ذلك: شاي الإفطار الإنجليزي ، والشاي الرمادي المبكر ، وشاي جاد الأخضر ، وشاي البابونج الحمضيات ، وشاي الياسمين الأخضر ، وشاي النعناع الحار ، وشاي الليتشي الأبيض. بالإضافة إلى كل هذه الأنواع ، يمكنك العثور على الشاي المثلج بجميع النكهات مثل الليمون والخوخ والفراولة

عنوان كافيه بيني

الفيحاء، كافيه بيني إعمار، حي الورود،، جدة 22241، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه بيني

+966920010258

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مقهى Bafarat Cafe

أحد المقاهي الرائدة في المملكة العربية السعودية. التصميم الداخلي نفسه مذهل ، من أرضياته الخشبية إلى أسطح العمل الخزفية. يتمتع هذا المقهى بخبرة 60 عاما ، مما يجعله مشهورا داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، حيث يزوره الزوار من جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستمتاع بجلسة شاي جميلة جدا مع أصدقائك.

عنوان مقهى Bafarat Cafe

العبود، الروضة، جدة 23431، المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني أضغط هنا 

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مقهي ومطعم پول يقدم افضل شاي في جدة

اجمل شاي في جدة

هواة الطعام الفرنسي الفاخر وتريد الاستمتاع به في الصباح مع كوب من الشاي؟ ثم توجه إلى Paul’s الذي يقدم وجبة إفطار فاخرة على الطراز الفرنسي مع أجود أنواع الشاي. تحتوي القائمة التي يتم إعدادها من قبل أمهر الطهاة، على العديد من العناصر المتنوعة التي يمكنك اختيار ما تريد من الأطعمة المالحة أو الحلوة، وطلب فنجان من الشاي أو القهوة لبدء يومك بنشاط، سيكون خيارك المناسب لتناول الإفطار مع الأصدقاء أو العائلة.

عنوان مقهي ومطعم پول

سعود الفيصل، الروضة، جدة 23342، المملكة العربية السعودية

رقم مقهي ومطعم پول

+966122831517

الموقع الالكتروني أضغط هنا 

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

كافيه ليلى

افضل شاي في جدة

ليلى كافيه لديها قصة تستحق التقدير بدأت المالكة بإعداد القهوة والشاي والحلويات في المنزل، وفتحت ببطء مساحة صغيرة من منزلها للناس للقدوم والاستمتاع ببعض إبداعاتها، واليوم تحول هذا المكان إلى واحد من أفضل المقاهي في جدة. يؤكد الزوار أن الشاي بجميع أنواعه وجميع الحلويات لذيذة، وأن الديكور يجعل المكان مريحا لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء. يمكنك زيارته في الحمرا في جدة

عنوان كافيه ليلى

Villa #50، محمود نصيف، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه ليلى

+966550533450

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

أرث كافيه دي لا برستيج مول افضل شاي في جدة

احسن شاي في جدة

واحد من أفضل المقاهي في المملكة العربية السعودية، والأكثر شهرة. يزورها السعوديون وعدد كبير من السياح. يتميز بتقديم العديد من أنواع الشاي الساخن أو المثلج ، وبالتالي يلبي جميع أذواق العملاء المحليين والأجانب. يمكنك اختيار النوع الذي تريده من قائمة طويلة تحتوي على العديد من النكهات، كما يقدم أطباقا أخرى من البرجر والبيتزا والسلطة والحلوى.

عنوان أرث كافيه دي لا برستيج مول

8548-8350 متعب بن عوف، الشاطئ، جدة 23414، المملكة العربية السعودية

رقم أرث كافيه دي لا برستيج مول

+966920007498

الموقع الالكتروني أضغط هنا 

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مقهى المذاق المغربي

يعد من أفضل المقاهي في جدة، ويقدم أبرز أنواع الشاي. من هنا، وإذا كنت من محبي الشاي وترغب في شرب أجود أنواع الشاي، فلا تتردد في زيارة هذا المقهى بمفردك أو مع الأصدقاء للاستمتاع بأجمل الأوقات وتذوق أشهى مشروبات الشاي.

عنوان مقهى المذاق المغربي

H5J6+3GR، السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى المذاق المغربي

+966920001346

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

تيم هورتنز من افضل كافيهات الشاي في جدة

إنه واحد من أفضل المقاهي متعددة الجنسيات في جدة. يقدم هذا المقهى الشاي بجميع أنواعه، كما يقدم قائمة مختلفة من المشروبات والوجبات السريعة. لا تتردد في زيارة هذا المقهى لقضاء أجمل الأوقات وتناول أشهى مشروبات الشاي وغيرها من الأطعمة والمشروبات التي تحبها.

عنوان تيم هورتنز

G5PH+F24, طريق المدينة المنورة, الحمراء، جدة 23324، المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني أضغط هنا 

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا