افضل جدة

افضل مطاعم فخمة في جدة

تتميز جدة بامتلاكها مجموعة من افضل مطاعم فخمة في جدة التي تقدم أشهى الأطباق. لا تقتصر المطاعم على المطبخ السعودي، بل تقدم هذه المطاعم أطباقا من معظم المأكولات العالمية في هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل وأشهر مطاعم جدة الفاخرة، التي حازت على استحسان زوارها من حيث النظافة، وتنوع قوائم الطعام، والمذاق اللذيذ.

افضل مطاعم فخمة في جدة

مطعم جينجر ليف من افضل مطاعم فخمة في جدة

افضل مطاعم فخمة في جدة

جينجر ليف هو مطعم هندي شهير في جدة يقع في فندق هيلتون. إذا كنت تحب الفخامة والديكور الأنيق، فإن هذا المطعم هو أفضل وجهة لتناول الطعام في جدة.
يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية والآسيوية اللذيذة، بما في ذلك البرياني والكباب النباتي والكباب الشيف والسمبوسة النباتية ودجاج تكا ماسالا، بالإضافة إلى مختلف المقبلات والعصائر الهندية.

عنوان مطعم جينجر ليف

طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم جينجر ليف

+966122244300

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ساكورا

مطعم ساكورا هو واحد من أرقى المطاعم اليابانية في جدة وهو مناسب لكل من الأفراد والعائلات. يتميز بموقعه الهادئ وديكوره الجميل وقائمة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات من أهم الأطباق في مطعم ساكورا هو رينبو ماكي، جيوزا، بالإضافة إلى أشهر الأطباق اليابانية السوشي التي تقدم بنكهات مختلفة. الأسعار في مطعم ساكورا مناسبة للجميع، وخدمة العملاء أنيقة وجذابة

عنوان مطعم ساكورا

Crowne Plaza Hotel Husayn Basalamah, Al Ham’mra Mobile/Whatsap; 055 289 ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ساكورا

+966122604900

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم سكشن بي من ارقي مطاعم فخمة في جدة

ارقي مطاعم فخمة في جدة

يقدم مطعم القسم ب أفضل برجر يمكنك تذوقه في جدة، وخاصة الدجاج الذي يتم إعداده بنكهة رائعة جدا. تضم قائمة مطاعم القسم ب العديد من أنواع البرجر، والتي يتم تسميتها بالحروف اللاتينية، حيث نجد البرجر A والبرجر B والبرجر C وغيرها.

عنوان مطعم سكشن بي

Behind Jeddah Hilton، شارع حراء، الشاطئ، جدة 23513، المملكة العربية السعودية

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم خيال من اشهر مطاعم فخمة في جدة

مطعم الخيال هو واحد من أفضل المطاعم التركية في جدة ويقدم أنواع مختلفة من الأطباق التركية اللذيذة وجميع أنواع الكباب من مختلف المناطق التركية ومن بين الأطباق الأكثر شعبية في مطعم خيال كباب اسكندر وكباب نازك والمشاوي والفطائر التركية. كما يقدم مطعم خيال العديد من الخيارات للحلوى، مثل: البقلاوة التركية الأصيلة والكنافة.

عنوان مطعم خيال

طريق الامير سلطان، الزهراء، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم خيال

+966920002223

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم بلو اوشن

اشهر مطاعم فخمة في جدة

بلو أوشن جدة هو مطعم شهير يتمتع بموقع رائع على شاطئ البحر في جدة مع مقاعد رائعة في الهواء الطلق وفريق عمل ودود ومتعاون. تشمل قائمة بلو أوشن جدة العديد من الأطباق الأمريكية مثل البرغر وشرائح اللحم والعديد من المقبلات والسلطات والمأكولات البحرية يقدم مطعم بلو أوشن جدة أطباق المأكولات البحرية بنكهات وصلصات لذيذة ومتنوعة بأسعار رائعة. هناك قسم خاص للعائلات وقسم للأفراد ، ويسمح للأطفال بالدخول.

عنوان مطعم بلو اوشن

طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم بلو اوشن

+966126397462

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم الفردوس من اجمل مطاعم فخمة في جدة

يقدم مطعم الفردوس في فندق إنتركونتيننتال جدة تجربة رائعة لتناول الطعام مع ديكور أنيق ومقاعد مريحة للعائلات والأفراد. يتم تقديم الطعام على طراز البوفيه، والذي يختلف من يوم لآخر. حيث يوجد يوم مخصص للطعام التركي ، يوم مخصص للطعام العربي وما إلى ذلك
نظرا لوقوعه بالقرب من الكورنيش ، يوفر مطعم الفردوس إطلالة رائعة على البحر ، مما يزيد من جماليات المكان. الأسعار جيدة وفقا للعملاء الذين زاروا المكان ، والموظفين سريعون وودودون.

عنوان مطعم الفردوس

طريق الكورنيش، الحمراء، جدة 23212، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الفردوس

+966122295555

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم الملاكي لاوندج من افضل مطاعم فخمة في جدة

اهم مطاعم فخمة في جدة

إذا كنت تتطلع إلى قضاء يوم مميز عند غروب الشمس وتستطيع تحمل 1250 ريال سعودي لشخصين ، فإن مطعم المالكي لاونج في فندق روزوود سيكون تجربة لا تنسى. توقع طعاما رائعا ومنظرا سحريا لغروب الشمس وموظفين محترفين للغاية.

عنوان مطعم الملاكي لاوندج

Corniche Street, Al Shatie District، جدة 23415، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الملاكي لاوندج

+966122607111

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ريحانة

مطعم ريحانة لا يقل قيمة عن تناول العشاء الملكي. تكمن روح فندق ريتز كارلتون في خدمة العملاء الاستثنائية والهندسة المعمارية الرائعة مع الثريات المعقدة المصنوعة يدويا والتي ستجعلك مندهشا أثناء الاستمتاع بالتصميم الداخلي للمطعم، يمكنك الاستمتاع بالأطباق العربية والغربية والآسيوية الطازجة مع لمسة عصرية.
إذا كنت تبحث عن الرقي والأناقة والأطباق الذواقة بقيادة الشيف توماس الملهم الذي عمل في أفضل المطاعم في دبي ، فإن مطعم ريحانة هو أفضل مكان لك.

عنوان مطعم ريحانة

F5PV+82C، الصحيفة، جدة 22237، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم لوتريتور – مطعم الممون من اهم مطاعم فخمة في جدة

افضل مطاعم فخمة في جدة

إنه مطعم فرنسي كلاسيكي للغاية – الديكور الداخلي والطاولات والكراسي والفضيات وترحيب الموظفين وملابس الموظفين وحتى الموسيقى – كلها كلاسيكيات جميلة.
لا بد من تجربة حساء السلمون المدخن والبصل في مطعم المأمون.
حتى الحلوى بعد الغداء أو العشاء رائعة هنا ، وخاصة معكرونة التوت المميزة. ستكون تجربتك هنا رائعة للغاية ، خاصة إذا كنت تتطلع إلى عشاء رومانسي مع شريكك

عنوان مطعم لوتريتور – مطعم الممون

أبو العباس بن عبدالمطلب، الشاطئ، جدة 23513، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم لوتريتور – مطعم الممون

+966550697202

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم تكساس رودهاوس

مطعم تكساس رودهاوس هو المكان المناسب لك. ستجد هنا كل ما تبحث عنه من الأطباق الأمريكية اللذيذة من البرغر وشرائح اللحم وشرائح الدجاج المقلية والعديد من السلطات والسندويشات مع ديكورها الخشبي المميز ومقاعدها الرائعة ، ستكون محاطا بأجواء مدينة تكساس الأمريكية. يمكنك الحصول على عصائر خاصة خاصة بالمطعم. الأسعار جيدة والخدمة سريعة وممتازة.

عنوان مطعم تكساس رودهاوس

Le Mall, الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم تكساس رودهاوس

+966122617026

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا