افضل جدة

أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى


بعض الأشخاص الذين يحبون الهدوء يبحثون عن ،أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى خاصة وأن مثل هذه المقاهي تعتمد بشكل أساسي على تقديم الأطعمة الخفيفة والمشروبات المختلفة التي قد يشاركها المنافسون بعضها، ولكن معظم ما يقدمه كل منهم يكاد يكون غير مكرر وفريد من نوعه لقد أعددنا لك هذه القائمة ، مع التأكد من أنها تحتوي على ارقي المقاهي التي تلقت مراجعات مشرفة من زوارها ، وهذا ما سنسلط الضوء عليه بالفعل في مقالتنا اليوم.

أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى

كافيه طبقات من أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى

إذا كنت ترغب في دخول أحد المقاهي بدون موسيقى في جدة، يمكنك الذهاب إلى مقهى الطبقة، وهناك سيتم تقديم بعض الحلويات اللطيفة، وخاصة الكعك بمختلف أنواعه ونكهاته. لجلوس الشباب، وهذا يمنح الجميع جلوسا مريحا، ويستقبل العمال الزوار بحرارة، بالإضافة إلى الديكور الفاخر، والهدوء الذي يوفره المكان.

عنوان كافيه طبقات 

الأمل، النعيم، جدة 23526، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه طبقات

+966126282933

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه بيرتز

من أشهر المقاهي في جدة للعائلات، حيث يخصص المقهى للعائلات كامل الطابق الثاني، وهذه ليست الميزة الوحيدة فيه، ولكنه يوفر شاشات كبيرة لعرض مباريات كرة القدم، وبأسعار معقولة، وديكور جميل، على الرغم من أنه من ضمن قائمة أفضل 10 مقاهي في جدة بدون موسيقى، ولكن في تقييم العملاء، أوضح البعض أن عدم وجود قاعات مكيفة الهواء يعد أحد عيوب المكان، لكن لذة المشروبات، والنكهات الرائعة للحلويات تغطي هذا العيب.

عنوان كافيه بيرتز

G4XV+54W، الأندلس، جدة 23322، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه بيرتز

+966122616959

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى سولو من ارقي كافيهات جدة بدون موسيقى

يعتبر من مقاهي جدة الفاخرة، حيث أشاد الكثيرون بروعة المكان وهدوئه، والمعاملة الراقية للموظفين مع زوار المقهى، والأسعار المعقولة، وتناسب فئات الشعب. كافيهات جدة بدون موسيقى حسب مراجعات العملاء

عنوان مقهى سولو

ابن الكوفي، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى سولو

+966505620362

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه فور كولرز

ينصح الكثير من الناس بزيارة فور كيرلز على وجه الخصوص، لأنه من أهم المقاهي في جدة بدون موسيقى. وفي الوقت نفسه يستمتع زبائن المقهى بأجواء ممتعة من المشروبات الهادئة والجميلة، وكل ذلك يتم في إطار التعاملات الراقية للموظفين في المقهى، وكل هذه المزايا هي شهادة جميع الزبائن الدائمين الذين يحبون الألوان.

عنوان كافيه فور كولرز

F6QG+9M3، شارع عبدالله سليمان،، الفيحاء، جدة 22246، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه فور كولرز

+966551492075

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

ديجون كافية من اهم كافيهات جدة بدون موسيقى

افخم كافيهات جدة بدون موسيقى

يتمتع المقهى بإطلالة مميزة، وهذا من أهم الأسباب التي جعلته من بين أفضل المقاهي في جدة بدون موسيقى، بحيث عاد إليه كل من ذهب إليه عدة مرات بسبب روعة الديكور، وجمال التعامل، وسرعة الخدمة، وهدوء المكان، وما يميزه أكثر هو أن أسعاره بسيطة بشكل لا يصدق وهو متوافق مع جميع الميزات السابقة.

عنوان ديجون كافية

بجوار دوار الجمل, طريق الملك عبدالعزيز، أبحر الجنوبية، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم ديجون كافية

+966920033664

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه هيلة

ارقي كافيهات جدة بدون موسيقى

عندما يذكر اسم هيلا، يفكر كل من زاره في وجبات الإفطار الرائعة التي استمتعوا بها، إلى جانب قائمة القهوة الخاصة، مع الشاي بجميع أنواعه. ثم نجد أن العصائر التي تقدمها هيلا كلها طازجة، وكذلك المشروبات الساخنة المناسبة للكبار والأطفال أيضا، ولم يتم تحديد الأسعار. بين المتوسط والعالي عند الطلب، كل هذا مع الهدوء الذي يوفره المكان، وغياب الموسيقى التي تجعل عشاق الصمت يشعرون بتجربة تناول فنجان قهوة في أجواء ممتعة نجد أنه يستحق أن يكون من أفضل 10 مقاهي في جدة بدون موسيقى،

عنوان كافيه هيلة

الاندلس مول, جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه هيلة

+966533320862

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

رو كو كو كافيه من اشهر كافيهات جدة بدون موسيقى

أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى

يعد الموقع الجغرافي لهذا المقهى من أهم المميزات التي تجعله من أفضل 10 مقاهي في جدة بدون موسيقى، حيث يقع في وسط منطقة السوق، وهذا يجعله المكان المثالي بعد قضاء وقت طويل في التسوق، وأخذ قسط من الراحة في مكان جميل ومريح مع فنجان من القهوة الرائعة، والمقهى لديه العديد من الرواد الذين يذهبون إليه بشكل دوري ، ولا غنى عنهم أبدا للمشروبات والتحلية التي يقدمها

عنوان رو كو كو كافيه

شارع فلسطين، ،، الحمراء، جدة المملكة العربية السعودية

رقم رو كو كو كافيه

+966126655142

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

رونة كافيه من احسن كافيهات جدة بدون موسيقى

أفضل كافيهات جدة بدون موسيقى

مقهى آخر يستحق أن يصبح أفضل مقهى في جدة بدون موسيقى، والسبب في ذلك هو موقعه الجغرافي المتميز، بالإضافة إلى المنتجات التي يقدمها لعملائه، مع الجلوس المريح للعائلة والأفراد، والمكان لا يمانع في دخول الأطفال، بل هناك بعض المشروبات والأطعمة البسيطة المعدة خصيصا من نعم هؤلاء الأطفال

عنوان رونة كافيه

3236 عرفات، حي الاندلس، 23325 7687 المملكة العربية السعودية

رقم رونة كافيه

+966534720755

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى بابايا من اجمل كافيهات جدة بدون موسيقى

افخم كافيهات جدة بدون موسيقى

من وجهة نظر جميع زواره، نجد أن هذا المقهى من أفضل 10 مقاهي في جدة بدون موسيقى، حيث يقدم جلسات مريحة، وكل من يحضرها يستطيع الاستمتاع ببعض الخصوصية الجميلة، لأن الطاولات متباعدة نسبيا عن بعضها البعض، وكذلك النباتات المصطفة على جانبي الجلسات، وعندما فحصنا مراجعات زوار المقهى، وجدناها، وحصلنا على تقييم عال بسبب جودة المشروبات، وسرعة تلبية طلبات العملاء.

عنوان مقهى بابايا

Ahmad Al Attas, Street، جدة 23425، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى بابايا

+966920010164

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا