افضل جدة

فنادق جدة على الكورنيش

فنادق جدة على الكورنيش تتميز مدينة جدة بالإطلالات الساحرة، والتصاميم العصرية التي تنبض بالفخامة والرقي، بالإضافة الى قربها من البحر الأحمر مما جعلها مصدرا للسياحة لدى الكثير من الزوار سواء داخل المملكة او خارجها ولعل من افضل فنادقها نجد:

فنادق جدة على الكورنيش

فندق روز وود جدة

فنادق جدة على الكورنيش

من افخم فنادق جدة ذو فئة ال5 نجوم يمتاز بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر، كما يضم 3 مطاعم و5 غرف للاجتماعات ومسبح على السطح وجيم عصري في الطابق الـ17، تتميز الغرف المكيفة بوجود على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومنطقة جلوس واسعة، كما تتميز بعضها بإطلالات على البحر ومدينة جدة، كما يوفر الفندق لنزلاءه غرفة البخار والساونا أو ممارسة التمارين في الجيم المجهز تجهيزاً جيداً

عنوان فندق روز وود جدة

Corniche Street, Al Shatie District، جدة

رقم فندق روز وود جدة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 260 7111‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق شيراتون جدة

افضل فنادق جدة على الكورنيش

من افخم الفنادق الواقعة على كورنيش جدة وتقرب من شاطئ البحر الأحمر ، يتميز الفندق بتوافر ساونا وحمام بخار ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية تضم أشجار النخيل، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد وملاعب رياضية

أما عن الغرف فهي تتميز جميعها بديكور ذو ألوان داكنة، وتحتوي على بياضات أسرة فاخرة حيث تشمل وسائد ملائمة للأشخاص ذوي الحساسية المفرطة، كما توفر جميعها كرسي فاخر بذراعين وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار مجهز بشكل جيد.

عنوان فندق شيراتون جدة

طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة

رقم فندق شيراتون جدة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 699 2212‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق إيليت جدة

فنادق جدة

فندق مميز من فئة ال3 نجوم يقع على شاطئ الكورنيش الشمالي، يضم حديقة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وصالة مشتركة ومطعماً، أما عن الغرف فهي غرفاً مكيفة ومزودة بخزانة ملابس وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مزود ببيديت، يتوافر في الفندق خيارات إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات حلال.

عنوان فندق إيليت جدة

شارع الامير فيصل بن فهد، حي الشاطئ، جدة

رقم فندق إيليت جدة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 993 6438‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق راديسون بلو

فنادق جدة على البحر رخيصة

يقع الفندق بالقرب من شاطئ البحر الأحمر، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق. ويتميز بموقعه في حي الشاطئ، ويوفر للضيوف إمكانية استخدام الساونا ومركز اللياقة البدينة. كما أنه يقع على بعد كيلومتر واحد من مركز ريد سي مول للتسوق ومنتزه الكورنيش الشمالي.

أما عن الغرف فهي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة وحوض استحمام ولوازم استحمام مجاناً ومكتب. وتتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالات على المدينة. كما تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مجهز بدش ومجفف شعر، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً. وتحتوي جميع غرف الضيوف كذلك على غلاية ودولاب ملابس.

عنوان فندق راديسون بلو 

District, Corniche Road, Ash Shati, جدة

رقم فندق راديسون بلو 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 511 0000‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

فنادق كورنيش جدة الشمالي

من افخم الفنادق المصنفة ضمن فئة ال5 نجوم يقع الفندق على الواجهة البحرية لريفييرا البحر الأحمر الجميلة، تتميز جميع الغرف الفسيحة جداً بديكور عصري وفاخر، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة وخزنة وميني بار، كما تتمتع معظم غرف الضيوف والأجنحة بإطلالات بانورامية على البحر، بينما يطل البعض الآخر على مدينة جدة المضيئة، وتشمل الحمامات الخاصة علي دش أو حوض استحمام ساخن ولوازم الاستحمام مجاناً، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجاناً في طابق التسوية

عنوان فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

District, Corniche Road, Ash Shati, جدة

رقم فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 613 9000‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق ميرا

تحتوي جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة على مكتب وخزنة ومكواة وطاولة كي الملابس وآلة لصنع القهوة وثلاجة صغيرة، بالإضافة إلى مجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة مع خدمة تقديم الأفلام مقابل تكلفة إضافية.يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام مركز الأعمال المتوفر في مكان الإقامة والذي يحتوي على جهاز كمبيوتر وفاكس وآلة نسخ، ويتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية وساونا ومقهى في الفندق.

عنوان فندق ميرا

، الحمراء، طريق الكورنيش، حي، جدة

رقم فندق ميرا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‏‪+966 12 614 1040‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا