افضل جدة

شقق فندقية في جدة على البحر

شقق فندقية في جدة على البحر إذا كنت من زائري جدة وتبحث عن أفضل الشقق الفندقية للمكوث بها خلال فترة زيارتك لتلك المدينة الساحلية فهنا جمعنا لكم مجموعة من افضل الشقق ذات الخدمات والمرافق العامة من أجل راحتكم وراحة اسرتكم.

شقق فندقية في جدة على البحر

اجنحة شدا – الحمراء

شقق فندقية في جدة على البحر

واحد من اجمل فنادق جدة المصنفة ضمن فئة ال3 نجوم والتي تقع على مسافة 2 كم من البحر الأحمر ، يوفر الشقق مركز لياقة بدنية وحديقة. كما يوفر خدمة الغرف ومطعماً وتراس للضيوف، فيما يضم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمات نقل المطار وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً، تحتوي الشقق على مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز ببيديت، وتتوفر بياضات الاسرة المناشف كما يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار من مأكولات نباتية أو من مأكولات حلال كل صباح.

عنوان اجنحة شدا – الحمراء

Al Ma’adey Street, Al Hamra District, جدة

رقم اجنحة شدا – الحمراء

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 54 553 3712‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

جولدن نيو قريش | GOLDEN NEW QURAISH

افضل شقق فندقية في جدة على البحر

تقع هذه الشقق الراقية على بعد 5.3 كم من مول العرب و9.1 كم من جدة مول و12 كم من رد سي مول، كما يبعد مسافة حوالي 13 كم من كورنيش جدة و14 كم من منتزه الشلال الترفيهي والأندلس مول، فيما يقع الفندق على بعد 15 كم من متحف بيت نصيف و3.6 كم من مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص. يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغتين العربية والإنجليزية.

عنوان جولدن نيو قريش | GOLDEN NEW QURAISH

قريش، البوادي، جدة

رقم جولدن نيو قريش | GOLDEN NEW QURAISH

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 773 2237‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

شقق اداجيو الفندقية

افخم شقق فندقية في جدة على البحر

واحد من اجمل الفنادق التي تقع بالقرب من ردسي مول يوفر الفندق مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات  ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة، كما يتميز هذا بنادي للأطفال وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف، ويوفر هذا الفندق تراس وإطلالات على المدينة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو احتساء مشروب في البار. تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيفة، وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مزود دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، كما توفر بعض الغرف  إطلالات على المسبح

عنوان شقق اداجيو الفندقية

District, King Abdul Aziz Road AZ Zahra, جدة

رقم شقق اداجيو الفندقية

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 692 1616‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق البحر الذهبي 

أفخم فنادق جدة على البحر

أحد أجمل فنادق جدة والتي تقع بمواجهة الشاطئ في جدة، يحتوي الفندق على مركزاً للياقة البدنية وحديقة وصالة مشتركة، ويعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة، فيما تحتوي بعض الغرف في مكان الإقامة على تراس يوفر إطلالة على البحر.

عنوان فندق البحر الذهبي 

عمير الأنصاري، أبحر الجنوبية، جدة

رقم فندق البحر الذهبي 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 737 4445‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

شروق الواحات للوحدات المفروشة

فنادق مطلة على البحر جدة رخيصة

فندق جميل ذو موقع ممتاز حيث يبعد مسافة 5.9 كم من كورنيش جدة، يوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، فيما تمتاز جميع الوحدات بوجود مكيف، وحمام خاص وبيديت وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة، وتشمل بعض الوحدات أيضاً مطبخاً مجهزاً بميكروويف موقد مسطح، كما أنه بإمكانك الاسترخاء في منطقة الصالة المشتركة.

عنوان شروق الواحات للوحدات المفروشة

محمد الطويل، مشرفة،جدة

رقم شروق الواحات للوحدات المفروشة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 865 3005‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق روزوود 

شقق مفروشة بجدة رخيصة يومي

من افخم فنادق جدة المصنفة ضمن فئة ال5 نجوم والذي يتميز بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر، كما يضم 3 مطاعم و5 غرف للاجتماعات ومسبح على السطح وجيم عصري في الطابق الـ17. تحتوي الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومنطقة جلوس واسعة، كما تتميز بعضها بإطلالات على البحر ومدينة جدة. يمكن للضيوف (الرجال فقط) في روز وود جدة الاسترخاء أيضاً في غرفة البخار الساونا أو ممارسة التمارين في الجيم المجهز تجهيزاً جيداً والذي يوفر إطلالات على البحر من الطابق الـ17.

عنوان فندق روزوود 

Corniche Street, Al Shatie District، جدة

رقم فندق روزوود 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 260 7111‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق انتركونتيننتال

شقق مطلة على البحر جدة للبيع

ضمن اشهر فنادق في المملكة العربية السعودية والذي يمتاز بإطلالته المميزة على البحر الأحمر، كما يضم مسبح خارجي ذي مناظر طبيعية وحوض استحمام ساخن. ويقع الفندق في شارع الكورنيش على بعد 5 دقائق بالسيارة من الوسط التجاري لمدينة جدة. تتمتع الغرف المكيفة بديكور أنيق وتضم منطقة جلوس مع كرسي وثير بمساند للذراعين وتلفزيون مع قنوات متعددة اللغات. وتحتوي كل منها على مكتب عمل مضاء بشكل جيد مع مقابس كهربائية بالإضافة إلى ميني بار

عنوان فندق انتركونتيننتال

Corniche, Al Hamra, جدة

رقم فندق انتركونتيننتال

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 229 5555‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

فنادق جدة

فندق ذات ديكور عصري وفاخر، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة وخزنة وميني بار، كما تتمتع معظم غرف الضيوف والأجنحة بإطلالات بانورامية على البحر، بينما يطل البعض الآخر على مدينة جدة المضيئة، يقع فندق في قلب مدينة جدة، ويطل على الواجهة البحرية لريفييرا البحر الأحمر الجميلة، كما يبعد مسافة 15 دقيقة فقط من أطول نافورة في العالم وهي نافورة الملك فهد.

عنوان فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

District, Corniche Road, Ash Shati, جدة

رقم فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 613 9000‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا