افضل جدة

فنادق النسيم جدة

فنادق النسيم جدة هي ما يبحث عنه الناس في الآونة الأخيرة. فمع وجود العديد من الخيارات المتاحة في حي النسيم بمدينة جدة، يبحث الكثيرون عن فنادق مريحة ومناسبة لإقامتهم. سواء كنت تخطط لرحلة عمل أو عطلة عائلية، فإن العثور على أماكن إقامة تناسب احتياجاتك وتوفر لك الراحة والمرافق الملائمة يمكن أن يكون تحديًا. إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات حول فنادق حي النسيم في جدة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

هذا المقال سيوفر لك نظرة عامة على بعض الفنادق البارزة والموجودة في منطقة النسيم بجدة. سنستعرض معلومات عن مستوى الخدمة والمرافق المتوفرة في هذه الفنادق، بالإضافة إلى التوجيهات حول كيفية اختيار الفندق المناسب والقيام بعملية الحجز. ستساعدك هذه المعلومات على التخطيط لإقامتك بجدة بكل ثقة ويسر، سواء كنت تزور المدينة لأغراض عمل أو ترفيه.

فنادق النسيم جدة

فندق لمار الغرب

فنادق النسيم جدة

يقع فندق لمار الغرب في مدينة جدة، وعَلى بُعد 2.3 كم من مول الأندلس، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع في المطعم الموجود في الموقع، ويتوفر موقف سيارات خاص مجّاني في الموقع.

جهزت الغُرف بجهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة مع قنوات فضائية، وتتميز بعض الوحدات بمنطقة للجلوس لتوفير الراحة للنزلاء، وستجدون غلاية في الغُرفة، وتضم كل غرفة حمام خاص، وتشتمل المزايا الإضافية عَلى أردية حمام ونعال، ويتميز فندق لمار الغرب بخدمة الواي فاي المجّانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل عَلى مدار 24 ساعة.

يقع ميناء جدة الإسلامي عَلى بُعد 9 كم من فندق لمار الغرب، بينما تقع نافورة الملك فهد على بُعد 10 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب عَلى مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 20 كم منه.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


فندق وارويك

فنادق النسيم جدة

يقع فندق سلسبيل باي ورويك النسيم في مدينة جدة ويوفر العديد من الغرف المريحة للنزلاء. يتميز بموقع مثالي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من محطة السكك الحديدية الجديدة، ويبعد مسافة قريبة أيضًا من مول الأندلس وفلامينغو مول وصيرفي ميغا مول وكورال مول للتسوق. يتضمن الفندق مرافق مثل مركز للياقة البدنية ومطعم، ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا.

تم تجهيز جميع غرف النزلاء في الفندق بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر. بعض الغرف توفر مناطق جلوس مريحة، وجميع الغرف مجهزة بنظام تكييف الهواء وخزانة ملابس.

يتضمن الإفطار اليومي خيارات كونتيننتال وبوفيه، ويمكن للضيوف الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن والساونا والمسبح الداخلي.

يضم الفندق مركز أعمال للراحة والموظفون في مكتب الاستقبال يتحدثون اللغة العربية والإنجليزية. وبالقرب من الفندق تتواجد أماكن تسوق رائعة مثل جدة مول وستارز آفينيو مول.

أخيرًا، يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد حوالي 20 كيلومترًا من الفندق، ومكة المكرمة على بعد 35 دقيقة بالسيارة، ونافورة الملك فهد على بعد 10 كيلومترات.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


راديسون بلو بلازا

فنادق النسيم جدة

يقدم فندق راديسون بلو بلازا جدة إقامة مريحة على طريق الملك عبدالله، ويعد واحدًا من الوجهات البارزة في مدينة جدة. يتميز هذا المكان بتوفير خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وخدمة الغرف.

هذا المكان يستقبل ضيوف جدة بمجموعة متنوعة من أنواع الغرف، بما في ذلك الغرف القياسية وأجنحة غرفة نوم واحدة وأجنحة غرفتي نوم.

تحتضن مطعم الليوان الزوار على مدار اليوم ويقدم أطباقًا عالمية متنوعة بإتقان. بينما توفر الاستراحة مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة. تقدم الاستراحة بيئة دافئة للاستمتاع بمشروبك المفضل، سواء كنت من عشاق القهوة أو الشاي أو المشروبات الباردة. كما يمكنك طلب وجبة خفيفة لذيذة أو وجبة رئيسية أثناء الاسترخاء على سريرك أو أثناء مشاهدة التلفزيون.

يقدم فندق راديسون بلو بلازا جدة العديد من الخدمات المريحة للمسافرين في جدة، بما في ذلك الاسترخاء بجوار المسبح الزرقاء الزاهية وممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل جيد. تتوفر مواقف للسيارات في الموقع بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات لجعل التنقل أمرًا سهلاً. كما يتيح الموقع تحويل العملات بسهولة.

يقع مول الأندلس ومول آل سلام على بعد مسافة قصيرة من الفندق، وكمكمل لذلك، يتيح الموقع سهولة الوصول إلى الطريق السريع والذي يبعد مسافة 20 كيلومترًا عن مطار الملك عبد العزيز. بالإضافة إلى ذلك، تقع محطة جدة المركزية للقطارات على بعد مسافة 3 كيلومترات من الفندق.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


فخامة الجوهرة

Al Naseem Jeddah hotels

تقع فخامة الجوهرة للوحدات السكنية المفروشة، على بُعد 4.3 كم من قاعة ريفان في جدة. هذا المكان يُقدم خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات.

تتضمن كل وحدة في الشقق سرير أريكة ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية. يأتي مع مطبخ مُجهز بشكل جيد ومنطقة لتناول الطعام. وتشتمل الوحدات على حمامات خاصة مزودة بنعال. كما تتوفر وسائل مثل الميكروويف والثلاجة والغلاية لراحتك.

مطار الملك عبد العزيز الدولي هو المطار الأقرب لهذه الشقة الفندقية، حيث يقع على بُعد 19 كم فقط.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


منازل جدة للوحدات السكنية

Al Naseem Jeddah hotels

تقع منازل جدة للوحدات السكنية في مدينة جدة، بمنطقة مكة المكرمة. هذا المكان الرائع يوفر مواقف مجانية للسيارات.

تضم الوحدات في المنازل مدفأة وغرفة معيشة مع أريكة مريحة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. وتحتوي الوحدات على مطبخ مُجهز تجهيزاً كاملاً، وحمام خاص مع لوازم الاستحمام مجاناً. وهناك تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لأمتعة المشاهدين. كما توفر شرفة تطل على المدينة الجميلة. تكييف الهواء متاح في جميع الوحدات، بالإضافة إلى مناطق جلوس مريحة للاسترخاء وتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة الجلوس المشتركة في المنزل.

يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 3.8 كم عن مول الأندلس و8 كم عن متحف بيت نصيف. ومطار الملك عبد العزيز الدولي هو المطار الأقرب للمكان، حيث يقع على بُعد 19 كم فقط.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


في نهاية هذا المقال، نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها حول فنادق حي النسيم في جدة. تعد جدة واحدة من أجمل المدن الساحلية في المملكة العربية السعودية، وتوفر للزوار العديد من الفرص للاستمتاع بإقامة مريحة وممتعة.

سواء كنت تتطلع للإقامة في فندق فاخر مطل على البحر أو في فندق اقتصادي مريح، يمكنك العثور على الخيار المثالي في حي النسيم. كما ننصح دائمًا بالبحث والمقارنة بين الفنادق المختلفة وقراءة تقييمات النزلاء السابقين لضمان تجربة إقامة لا تُنسى.

نتمنى لك رحلة ممتعة إلى جدة وإقامة مريحة في أحد فنادق حي النسيم. سواء كنت تخطط لقضاء عطلة مميزة أو رحلة عمل ناجحة، فإن فندقك يمكن أن يكون مفتاح تلك الزيارة الناجحة. انطلق بثقة واستمتع بزيارتك


شاهد المزيد: