افضل جدة

فنادق جدة خمس نجوم

فنادق جدة خمس نجوم إذا كنت من زائري مدينة جدة وتبحث عن أفضل الفنادق ذو الخمس نجوم لراحتك أنت والعائلة من توافر المزيد من الخيارات بها مثل المطاعم الفايف ستارز، الغرف المكيفة والدبلكس، او المزيد من الخيارات فهنا سوف تجد ضالتك، حيث جمعنا لكم فى هذا المقال أشهر هذه الفنادق وارقاها.

فنادق جدة خمس نجوم

فندق حديقة الياسمين

فنادق جدة خمس نجوم

يعد فندق الياسمين جاردن واحد من أشهر فنادق جدة ذو فئة الخمس نجوم ، يقع على بعد 3 كم من مول العرب، وعلي مسافة 10 كم من رد سي مول، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو المطار الأقرب له

أما عن الغرف فهي مكيفة مزودة بخزانة ملابس وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى أنه يضم مركزاً للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومطعماً وبار

عنوان فندق حديقة الياسمين

محمد زيدان، النعيم، جدة

رقم فندق حديقة الياسمين

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 260 0660‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق لوتاز – الشاطئ

افضل فنادق جدة خمس نجوم

فندق فخم وراقي يضم مركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة وتراس، كما تعتبر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة

أما عن الفندق فهو يوفر صالون لتصفيف الشعر ومركزاً للأعمال، والغرف جميعها مكيفة تحتوي على مكتب غلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مزود ببيديت، كما تحتوي كل غرفة  على بياضات أسرة ومناشف.

عنوان فندق لوتاز – الشاطئ

شارع حراء، الشاطئ، جدة

رقم فندق لوتاز – الشاطئ

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 25255‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

غاليريا من إيلاف

فنادق جدة خمس نجوم بوكينج

يقع الفندق بجوار المحلات التجارية الفاخرة وأحياء الأعمال ويمتاز بالهندسة المعمارية المميزة وأسلوب الحياة الفاخر من إيطاليا، كما يقع في قلب مدينة جدة

تضم جميع الغرف مرافق القهوة والشاي المجانية بالإضافة لمركز لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة والمرطبات مع آلة لصنع قهوة الإكسبريسو، ويتوفر حمام فاخر مزود بحوض استحمام عميق ومستلزمات استحمام معطرة ونظام ترموستات فردي لتنظيم درجة الحرارة في الغرف، كما يتم توفير مجموعة من الوسائد.

عنوان غاليريا من إيلاف

محمد بن عبدالعزيز، Al Andalus, – حي, جدة

رقم غاليريا من إيلاف

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 422 2555‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق راديسون بلو 

فنادق جدة على البحر رخيصة

يقع الفندق بالقرب من شاطئ البحر الأحمر، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق. ويتميز بموقعه في حي الشاطئ، ويوفر للضيوف إمكانية استخدام الساونا ومركز اللياقة البدينة. كما أنه يقع على بعد كيلومتر واحد من مركز ريد سي مول للتسوق ومنتزه الكورنيش الشمالي.

أما عن الغرف فهي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة وحوض استحمام ولوازم استحمام مجاناً ومكتب. وتتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالات على المدينة. كما تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مجهز بدش ومجفف شعر، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً. وتحتوي جميع غرف الضيوف كذلك على غلاية ودولاب ملابس.

عنوان فندق راديسون بلو 

قريش, Street Al Salamah District، جدة

رقم فندق راديسون بلو 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 608 9900‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق اصيلة

افخم فنادق جدة

واحد من أشهر فنادق جدة التي تم افتتاحها حديثاً  في منطقة مكة المكرمة، على بعد 1.4 كم من جدة مول، ويضم مسبح خارجي على السطح ومركز سبا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس، وتتميز بعض الغرف بمطبخ صغير وطاولة لتناول الطعام، كما تم تجهيز الحمامات الخاصة بدش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية وأرضية حمام نعال ومجفف شعر.

عنوان فندق اصيلة

شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة

رقم فندق اصيلة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 231 9800‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق الريتز-كارلتون

فنادق جدة

واحد من افضل أماكن جدة التي توفر لزائريها استخدام الدراجات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية ومطعماً، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً، كما يشمل مركز العافية والسبا ساونا وحوض استحمام ساخن، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، وفيه يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار إيرلندي / إنجليزي كامل أو إفطار أمريكي كل صباح في مكان الإقامة.

عنوان فندق الريتز-كارلتون

District Southern Corniche, الحمراء، جدة

رقم فندق الريتز-كارلتون

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 609 0777‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق نوفوتيل

أفخم فنادق جدة على البحر

من افخم الفنادق في جدة ذو التصميم العصري الحديث يمتاز بموقع ملائم للوصول إلى المراكز التجارية الرئيسية في جدة ومناطق الجذب الترفيهية ومناطق التسوق الفاخرة.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بدش مطري زجاجي فاخر وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع، وتوفر خدمة واي فاي مجانية، وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف.

أما عن الطعام فهو يضم اشهر مطعم في جدة وهم مطعم بالم الذي يقدم مجموعة واسعة من وجبات الإفطار الدولية اللذيذة وبوفيه غداء وعشاء وقائمة مأكولات انتقائية وسط أجواءٍ حديثة ومريحة مع نوافذ زجاجية في جميع أنحاء المطعم وإطلالات على شارع التحلية الشهير.

عنوان فندق نوفوتيل

شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة

رقم فندق نوفوتيل

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 609 0777‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

فندق نارسس الحمراء

ارقي فنادق جدة 5 نجوم

 

هو مكان إقامة فاخر ومميز يضم مركزاً للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وتراس ومطعماً، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما يحتوي هذا الفندق على مسبح خارجي وساونا وخدمة الغرف.

أما عن الغرف فتتميز جميعها بأنها مكيّفة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وآلة لتحضير القهوة وبيديت ولوازم استحمام مجاناً ومكتب، كما تضم الغرف صندوق ودائع آمن، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المدينة.

عنوان فندق نارسس الحمراء

حي، طريق الكورنيش الفرعي، ، الرويس، جدة

رقم فندق نارسس الحمراء

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 261 7700‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا