أفضل الرياض

مناطق العاب ونتر وندر لاند موسم الرياض 2022

مناطق العاب ونتر وندر لاند، تحتوي المنطقة على الكثير من ألعاب المهارات العقلية والحركية للفوز بالهدايا التذكارية من المدينة السحرية ، الي جانب وجود العديد من العروض المسرحية والعروض المتجولة وسط الغابات الثلجية.

مناطق العاب ونتر وندر لاند

مناطق العاب ونتر وندر لاند

تحتوي مدينة الملاهي على أكثر من 80 لعبة بين التجارب الحركية والتنافسية، وتتفرع حسب مناطق وينتر وندرلاند، وتحتوي على 3 قاعات لألعاب الأركيد بطابع التسعينيات، بالإضافة إلى 10 أنشطة مختلفة وتفاعلية في الملاهي. ولمحبي التسوق، ستحتوي مدينة الملاهي على أكثر من 20 متجرا للتسوق وشراء الهدايا التذكارية لزيارة مميزة، بالإضافة إلى أكثر من 35 مطعما.

أشهر مناطق العاب ونتر وندر لاند

1. منطقة بوابة سنو فورست

منطقة بوابة سنو فورست

تفتح المنطقة أبوابها في موسم الرياض لعام 2022 بديكورات وأنماط شتوية عند دخولك غابة الثلج لتعلن عن بداية تغير في الطقس في الرياض. تتميز الغابة الثلجية بالأشجار المزينة بالثلوج الاصطناعية وأشكال الثلج ، وتضاء الألعاب والأشكال والأشجار لمشاهدتها في جميع أوقات اليوم.

2. منطقة الغابة المرعبة

منطقة الغابة المرعبة

هي عبارة عن منطقة موجودة في عمق الغابة كثرة الضباب بها يعتم الرؤية ويمنع معرفة ما هو اتي من بعيد حيث يعلو بها الهمس في كل مكان، مما يتسرب الرعب والخوف في داخل وعليك أما المواجهة والتحدي لما هو مجهول أو الهروب حتي النجاة.

3. منطقة تريز أوف وايتس

منطقة تريز أوف وايتس

وفيها سوف تشاهدون أول مرحلة من الألعاب ويشتد بها الثلج وتزداد الإثارة على ألعاب تناسب مختلف الأعمار وتحتوي على صالة لألعاب الأركيد.

4. منطقة ماجيكال أمبينس

منطقة ماجيكال أمبينس مناطق العاب ونتر وندر لاند

وهي منطقة تجمع فيها كل ما تحتاجونه من المتاجر والألعاب وسط أجواء الشتاء الجميلة، كل هذا واكثر في مكان واحد داخل ونتر وندر لاند.

5. منطقة فروزن سكبلتشرز

منطقة فروزن سكبلتشرز مناطق العاب ونتر وندر لاند

وهي عبارة عن منطقة متجمدة حيث يكسوها الثلج في كل مكان وبها سوف تستمتعون بحلبة التزلج الخارجية مع إطلالة رائعة للمدينة عند ركوبكم العجلة العملاقة التي تصل لارتفاع 55 متر.

اسعار تذاكر الدخول الي ونتر وندر لاند

اسعار تذاكر ونتر وندرلاند

  • يبلغ سعر التذكرة 55 ريال خلال أيام الأسبوع و 110 ريال في نهاية الأسبوع من 55 ريال.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا