افضل جدة

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

يبحث سكان المملكة وزوار عروس البحر الأحمر عن افضل شواطئ خاصة في جدة حيث الطبيعة الخلابة التي توفر فرصة للراحة والأنشطة البحرية. حيث تشتهر جدة بكونها من أهم المدن السعودية الساحلية، وبجمال وتنوع شواطئها، وكثرة الأنشطة السياحية فيها، ومعالمها الأثرية والتاريخية. وتحتوي أيضاً على فنادق ومنتجعات شاطئية في منطقة الكورنيش الفاخرة.

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

درة العروس

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

درة العروس هي مدينة سياحية على ساحل البحر الأحمر. وتعتبر زيارة درة العروس رحلة سياحية بحد ذاتها، حيث تحتوي على قرى سياحية ونوادي رياضية ومحلات تجارية ومطاعم وفنادق ومقاهي ونادي جولف ونادي للفروسية ومرسى لليخوت. بالإضافة لمجموعة شواطئ تعتبر من الأفضل في جدة.

دخول الشاطئ لا يتطلب عضوية، والمكان معروف بأجوائه العامة الودية. المكان ضخم على أقل تقدير، فكما قلنا درة العروس مدينة سياحية تضم أكثر من 1000 شاطئ وفيلا. ومن الشواطئ المميزة في درة العروس شاطئ المخمل الذي يقع في جزيرة الشاطئ الذهبي وهي الجزيرة رقم 2 ضمن المدينة السياحية.

يتميز هذا الشاطئ بقربه من البحر المفتوح. ومن الشواطئ المميزة الشاطئ الأزرق الذي يتميز بمجموعة من الفيلات المختلفة، حيث أن لكل منها طرازها المعماري الخاص بها وتوفر الخصوصية التامة للزوار.

العنوان: شاطئ الدرة, طريق المدينة المنورة, ذهبان

رقم الهاتف: 966920008211+

الموقع الجغرافي: Map📍

احجز منتجع فاخر في درة العروس

شاطئ الرمال الفضية

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

منتجع شاطئ الرمال هو واحد من اجمل منتجعات وشواطئ جدة الخاصة، وهو شاطئ رملي راقي مصمم على الطراز الغربي، وتميزه رماله البيضاء ومياهه الفيروزية النقية الصافية، ويوفر الشاطئ خيارات للزوار سواء من ناحية السباحة والاسترخاء أو القيام بعدد كبير من الرياضات المائية وركوب القوارب الشراعية.

إنه منتجع سياحي متكامل، مما يعني أنه لا يرتبط فقط بالسباحة والرياضات المائية، ولكن من الممكن تدليل النفس من خلال القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى. في الواقع ، فإن معظم التعليقات التي يمكن العثور عليها في المواقع السياحية من قبل الأشخاص الذين زاروا الشاطئ تشبه شواطئ جزر الكاريبي. كما يضم عدد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المختلفة التي تلبي احتياجات النزلاء والزوار.

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل، اللؤلؤ، جدة

الموقع الجغرافي: Map📍

شاطئ إنديغو جدة

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

إنه أحد الشواطئ التي يعتبرها الكثيرون أجمل شاطئ خاص في جدة ، تجربة فاخرة بكل معنى الكلمة التي تقدمها إنديغو. الدخول من خلال اشتراك سنوي أو عن طريق دعوة. هو أحد الشواطئ الخاصة في جدة التي تحظى بشعبية كبيرة سواء بين السعوديين أنفسهم أو بين العرب الزائرين أو الأجانب.

بالطبع حظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة بين زوار مدينة جدة حيث يوفر خدمات ومرافق مثالية على كافة الجوانب. فهناك اهتمام كبير براحة ورفاهية العميل، ناهيك عن الفخامة الكبيرة والشواطئ الخلابة. يمكن لأي شخص السباحة والاسترخاء أو القيام بأنشطة مائية مختلفة.

المنتجع مصمم على طريقة منتجعات بالي، وفي الحقيقة بمجرد دخولك المكان ستشعر أنك لم تعد داخل السعودية. يمكن للأعضاء الاختيار بين شقق الاستوديو أو الفيلات والاستمتاع بحمامات السباحة الضخمة والشلالات والسبا ورحلات القوارب.

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل, الزمرد, جدة

الموقع الجغرافي: Map📍

منتجع أويا

افضل شواطئ خاصة في جدة 2023

منتجع أويا الذي يعتبره الكثيرون أجمل شاطئ خاص في جدة من حيث السباحة، مستوحى من ميكونوس وسانتوريني اليونانيتين، لذلك فهو قطعة صغيرة من اليونان داخل مدينة جدة. تنقل المنازل الحجرية البيضاء والزرقاء والأبواب الخشبية والمسارات الممهدة والزهور الملونة الشخص على الفور إلى اليونان.

يحتوي المنتجع على وحدات سكنية ومطاعم وأيضا فيلات للنزلاء الذين لديهم اشتراكات وأصدقائهم. يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو الأنشطة المائية. هذا المنتجع هو مفهوم جديد في عالم المنتجعات السياحية ويقدم حقا تجربة لا يمكن تجربتها في أي مكان آخر داخل المملكة.

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل حي اللولو، جدة

رقم الهاتف: 966122133336+

الموقع الجغرافي: Map📍

بهادر ريزورت جدة

The best private beaches in Jeddah 2023

يعتبر منتجع بهادور أجمل شاطئ خاص في جدة بالنسبة للكثيرين. ويضم أجمل الشواطئ الخاصة في جدة، وهو الوجهة المثالية لكل من يبحث عن الهدوء وبعيداً عن زحام وصخب المدينة.

يوفر المنتجع مسبحا في الهواء الطلق وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر. كما أن الأنشطة التي يمكن القيام بها عديدة جدا، سواء تسلق الصخور أو الرياضات المائية. منتجع بهادور هو وجهة تدليل من الدرجة الأولى لأن المنتجعات الصحية الخاصة بهم تقدم خدمات مثالية.

من الممكن أيضا الاستفادة من البقاء هناك وتعلم الغوص على أيدي خبراء في مجالهم.  المكان خلاب وله منظر رائع يساعد على الاسترخاء وممارسة التأمل

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي اللؤلؤ،، جدة

رقم الهاتف: 966122344400+

الموقع الجغرافي: Map📍

منتجع قرية مكارم النخيل

The best private beaches in Jeddah 2023

تقع قرية مكارم في شمال خليج أبحر وتعتبر من أرقى المنتجعات السياحية في مدينة جدة. وما يميز قرية مكارم النخيل أنها توفر للزائر رؤية بانورامية لجمال البحر والرمال، بالإضافة إلى هدوء المساحات الخضراء. حيث أن حوالي 83٪ من مساحة هذه القرية مغطاة بالمساحات الخضراء الطبيعية.

تتكون القرية من فيلات وشقق سكنية وفنادق فاخرة، بالإضافة إلى حديقة مائية ومراكز ترفيهية. يمكن لأي شخص السباحة أو الاسترخاء أو ممارسة الرياضات المائية.. تحتوي قرية مكارم النخيل على 112 فيلا فاخرة، و21 شقة، وفندق يتكون من 43 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى حمامات سباحة وملعب تنس وغيرها الكثير، ولهذا فإن قرية مكارم النخيل تعتبر من افضل الشواطئ الخاصة في جدة.

العنوان: فرع الأمير عبد الله الفيصل، أبحر الشمالية، جدة

رقم الهاتف: 966126562101+

الموقع الجغرافي: Map📍

شاطئ ناكسوس للسيدات جدة

The best private beaches in Jeddah 2023

اكتشف المتعة التي ستختبرها عند بدء نزهتك في شاطئ ناكسوس للسيدات من خلال القيام بجولة على طول الشاطئ والمشي على رماله الناعمة ومراقبة روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس مثل المرآة. ستوفر لك هذه الجولة النشاط وخلالها ستكتشف العديد من الأنشطة والمرافق التي يوفرها الشاطئ.

شاطئ ناكسوس للسيدات هو مثال على الشواطئ التي توفر إطلالات خلابة على البحر وأجواء شاطئية رائعة ، بالإضافة إلى الشواطئ التي تتميز بالمياه الصافية المتلألئة. وبالتالي ، يعد هذا الشاطئ الرملي من أفضل شواطئ جدة وأكثرها إثارة للاهتمام للزوار ، وذلك بفضل فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنفد ، بالإضافة إلى العديد من التجارب المثيرة الأخرى. التي يستمتع بها زوار الشاطئ ، بما في ذلك الرياضات المائية الممتعة مثل السباحة ، وكذلك ركوب الأمواج.

العنوان: شارع الأمير عبد الله الفيصل، أبحر الشمالية، جدة

رقم الهاتف: 966540866332+

الموقع الجغرافي: Map📍