افضل جدة

منتجع درة العروس جدة

منتجع درة العروس جدة تعتبر من أجمل القرى السياحية الترفيهية حيث الرقي والراحة. إنها مدينة حديثة ذات مناظر طبيعية ساحرة تمنح الأفراد شعورا بالراحة والمتعة. وايضا يشمل جميع الخدمات الأساسية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية التي تلبي احتياجات ورغبات جميع الأفراد المقيمين فيه.

منتجع درة العروس جدة

منتجع درة العروس جدة

تطل درة العروس على ساحل البحر الأحمر، حيث انه تم تاسيسها وبناؤها عام 1996 في منطقة ذهبان، وهذا علي مساحة 8 كيلومترات مربعة، وتضم المنطقة أفضل الفلل والشقق والشاليهات للتملك أو الإيجار، مع نظام حيوي للأمن والحراسة، وخدمات متميزة  متكاملة من شبكات قوية من الخطوط الأرضية والهواتف النقالة، وشبكة من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل التنظيف على أعلى مستوى، والصيانة المستمرة اللازمة لجميع المرافق، وتنسيق الحدائق، فضلا عن توافر خدمات النقل وغيرها.

تحتوى درة العروس جدة جميع المرافق الأساسية اللازمة مثل المدارس والنوادي والكثير من المطاعم المميزة  والفنادق والمساجد والمحلات التجارية والقاعات لمؤتمرات، بالإضافة إلى جميع المرافق الترفيهية مثل: شواطئ رملية وحمامات سباحة مفتوحة ومرسى مميز لليخوت يسمح بوقوف أكثر من 300 أو 320 قاربا

أنشطة درة العروس جده

  • تحتوى درة العروس العديد من الكثيرمن  الأنشطة التي يمكنك التمتع بها، فهي ليست مجرد مدينة ساحلية عادية، بل تحتوى أيضا شاطئا متميز على البحر، وتتنوع الأنشطة داخل المدينة أو على البحر على النحو التالي:
  • يمكنك التمتع بالسباحة والغوص في أحد شواطئ درة العروس، لانه يتوفر العديد من مدربي السباحة لمساعدة الزائرين على تجربة السباحة والنزول إلى عمق البحر، ومشاهدة الشعاب المرجانية التى تتسم بالالوان البديعة ، وهناك العديد من حمامات السباحة لكل شاليه لمزيد من الخصوصية.
  • يوجد على الشاطئ العديد من الكراسي والمظلات للجلوس والتمتع بمشاهدة البحر وانعكاس أشعة الشمس عليه، وايضا من الممكن ان يتم ترك الأطفال بجانبك لبناء القلاع الرملية، أو اللعب بألعابهم المائية المفضلة، ويمكنك التمتع بحمام شمس رائع خلال الساعات الأولى من اليوم.
  • يمكنك القيام بجولة في وسط الماء في أجمل شواطئ درة العروس بجدة، واستئجار أحد القوارب واليخوت المتاحة للإيجار بالقرب من الشاطئ، حيث يوجد العديد من مكاتب التأجير التي توفر لك قاربا للإيجار بشكل فردي، أو حتى مع أحد السائقين المحترفين، ليأخذك في رحلة بحرية ممتعة.

مطاعم قريبة من درة العروس

منتجع درة العروس جدة

يقع موقع درة العروس بالقرب من العديد من المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها وتناول الأطعمة المفضلة لديك، أو طلب الأطعمة لتوصيلها إلى مكان إقامتك، ومن أقرب هذه المطاعم ما يلي:

مطعم ومقهى السيد كيف؛ يبعد 850 متر فقط عن شاليهات وفيلات درة العروس، أو حوالي دقيقتين بالسيارة. يوفر المطعم القدرة على الجلوس في المطعم، أو توصيل الطلبات خارج المطعم، ويقدم أشهى الوجبات السريعة مثل: البيتزا والبرجر والشاورما وغيرها من الأطباق المفضلة.
مطعم خالد الحلبي جريل; من أجمل المطاعم القريبة من مارينا القوارب في درة العروس بجدة. يقع عند مدخل المرسى ، الذي يبعد حوالي 900 متر فقط عن شاطئ الدرة. يقدم الوجبات السريعة مثل: الشاورما والبرغر وغيرها من الأطباق المفضلة للجميع.

موقع منتجع درة العروس جدة

منتجع درة العروس جدة

يسميها البعض درة العروس، ذهبان، بسبب موقعها المتميز في منطقة ذهبان، على بعد 50 كم شمال جدة.

عنوان منتجع درة العروس جدة

WXQ3+WR8 Durrah Beach, Madinah Highway, ذهبان ، المملكة العربية السعودية

رقم منتجع درة العروس جدة

+966920008211

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا