افضل جدة

منتجع بهادر ريزورت جدة

منتجع بهادر ريزورت جدة يعتبر هو واحد من أفضل الفنادق في أبحر جدة، ويقع في المنطقة السياحية الشمالية من أبحر في جدة. ويحتوي الفندق على شاطئ خاص وأماكن إقامة مع إطلالات رائعة. يعد هذا المنتجع خيارا مناسبا للزوار للاسترخاء والترفيه، حيث يوفر لزواره كافة الخدمات الأساسية التي تضمن لزواره إقامة ممتعة.

منتجع بهادر ريزورت جدة

منتجع بهادر ريزورت جدة

يضم منتجع بهادور جدة العديد من المرافق المتميزة مثل مسبح خارجي وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومناطق رياضية وترفيهية ومركز غوص بالاضافة الى الكثير من الخدمات والامكانيات الموجودة في المكان

مميزات منتجع بهادر ريزورت جدة 

  • يوفر المنتجع الكثير من الاماكن إقامة مكيفة مع مطبخ صغير ومنطقة جلوس مع طاولة قهوة وحمام رخامي.
    كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.
  • ومن المميزات المميزة للفندق أنه يحتوي على بعض المرافق الترفيهية مثل هيكل تسلق الصخور، ووحدتي ترامبولين في حديقة المائية، ويوجد ملعب وغرفة ألعاب للضيوف الصغار.
  • يقدم المنتجع بوفيه إفطار يومي في مطعم Davis الموجود في الموقع، والذي يقدم المأكولات الشرقية والعالمية. يقدم مقهى Splash الوجبات الخفيفة والمشروبات جنبا إلى جنب مع المقبلات.

أسعار منتجع بهادر 

منتجع بهادر ريزورت جدة

يبدأ سعر الغرفة القياسية من 187 دولارا فما فوق، بينما يبدأ سعر الشاليه من 373 دولارا أو أكثر. أما بالنسبة لسعر الفيلا، فيبدأ من 533 دولارا أو أكثر، وتختلف الأسعار حسب المواسم وحجم الإقامة والإطلالة.

غرفة قياسية مع 2 سرير فردي و 1 سرير مزدوج.
فيلا مطلة على البحر مع 2 سرير مفرد و 1 سرير مزدوج.
شاليه بغرفة نوم واحدة وسرير مزدوج كبير.
فيلا ل 6 أشخاص مع 4 أسرة مفردة و 1 سرير مزدوج كبير.

موقع منتجع بهادر جدة

منتجع بهادر ريزورت جدة

منتجع بهادر ريزورت جدة يقع على بعد 25.2 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي وعلى بعد 1.6 كم من شاطئ سيلفر ساند وعلى بعد 17.0 كم من معرض جدة الدولي للكتاب.

عنوان منتجع بهادر ريزورت 

شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي اللؤلؤ،، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم منتجع بهادر ريزورت 

+966122344400

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا