افضل جدة

منتجع اويا بيتش جده

منتجع اويا بيتش جده فرصة لأولئك الذين يرغبون في تغيير الأجواء في شاطئ أويا في المملكة العربية السعودية مع شاطئ خاص وجو خيالي التصميم بسيط وجميل ، مما يجعلك تشعر وكأنك مسافر إلى سانتوريني وميكانوس والشي المميز والرائع ، لديهم 4 تصاميم مختلفة للفيلا.

منتجع اويا بيتش جده

منتجع اويا بيتش جده

يقع فندق اويا بيتش جده في جدة على بعد 33 كم من المسجد العائم، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يقع مكان الإقامة على بعد 36 كم من مول البحر الأحمر وعلى بعد 38 كم من مول العرب، ويضم صالة مشتركة وحديقة. يوفر مكان الإقامة الترفيه المسائي وخدمة الغرف.

مميزات فندق اويا بيتش 

منتجع اويا بيتش جده

  • تحتوي الغرف في المنتجع على حمام خاص وخدمات الواي فاي المجاني وايضا يوفر منتجع أويا بيتش جدة للعائلات ملعبا للأطفال فقط. يمكن للزوار لعب البلياردو وتنس الطاولة في مكان الإقامة، وتتوفر خدمة ايجار السيارات،
  • يقع منتزه الشلال الترفيهي على بعد 45 كم من منتجع اويا بيتش جده فقط، حيث
  • يقع مول جدة على بعد 46 كم من مكان الإقامة.
  • ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للمنتجع لانه يقع على بعد 39 كم منه، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة بسيطة.
  • يتوفر  في القندق ميني بار وقنوات فضائية ومطبخ صغير بشكل قياسي في غرف مكان الإقامة هذا ومن الممكن للزوار التمتع بإطلالات على البحر الأحمر من الغرف.
  • تحتوي الغرف على حمام خصوصي مجهز بحوض استحمام، مجفف شعر وحاجيات تجميل.
  • كما يمكن للزوار تناول الأطباق العالمية في منطقة تناول الطعام كما تتوفر دروس اللياقة البدنية ومركز للياقة البدنية.

 موقع منتجع اويا بيتش 

منتجع اويا بيتش جده

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 10 دقائق بالسيارة من قرية شيراتون. بالإضافة إلى ذلك، يقع كل من شاطئ الرمال الفضية ومرسى شيراتون الساحل في مكان قريب وتحيط بالفندق مدينة ملاهي وأكواريوم.

عنوان منتجع اويا بيتش 

شارع الأمير عبدالله الفيصل، ، حي اللؤلؤ،، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم منتجع اويا بيتش 

+966122133336

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا