افضل جدة

منتجع المرجان جدة

منتجع المرجان جدة يعد من أجمل الشواطئ في جميع أنحاء جدة، حيث يعتبر من أكثر الشواطئ جاذبية للزوار من جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى الأنشطة اليومية الممتازة التي تضمن للزائر قضاء يوم ممتع تحت أشعة الشمس الساطعة وأمام نسيم البحر.

منتجع المرجان جدة

منتجع المرجان جدة

منتجع المرجان جدة  يوجد في الكثير من الأنشطة التي تقدم داخل الشاطئ وكأنها تتكرر في جميع الشواطئ، ولكن مستوى الخدمة المقدمة في شاطئ المرجان هو ما يصنع الفرق بين شاطئ وآخر، والخدمات المقدمة للضيف تجعله من أفضل الشواطئ

انشطة منتجع المرجان جدة

  • الميزة الأكثر تميزا في شاطئ المرجان هي استئجار القوارب أو اليخوت داخل مياه الشاطئ بسعر يناسب جميع الفئات.
  • ومن الممكن أن تستمر الجولة في الماء لمدة ساعتين أو أكثر، حسب رغبة الضيف ، وتقسم المدة بين اليخت والقارب، حيث ساعة للاستمتاع داخل اليخت وساعة للقارب، مما يزيد من متعة الزائر داخل شاطئ المرجان بجدة ومع العائلة، لأنها مساحة مناسبة لجميع أفراد الأسرة.
  • سيكون لديك متعة كبيرة من خلال التواجد في قلب البحر ومراقبة ساحل شاطئ المرجان الجميل من بعيد ، ورؤية الشعاب المرجانية ذات الألوان المتميزة .
  • يتميز الشاطئ بمساحته الواسعة ورماله النظيفة ، وهذا يسمح بممارسة الرياضات الشاطئية المختلفة.
  • أهم الألعاب التي من الممكن للزائر لعبها مع عائلته وأصدقائه هي الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم وكرة الريشة.
  • يتميز الشاطئ بقربه من العديد من الأماكن التجارية والمولات المميزة مثل: روشان مول الذي يوجد على بعد خطوات من الشاطئ، مما يجعل لزائره فرصة التسوق ما يريد والعودة مرة أخرى إلى الشاطئ.
  • يوجد داخل شاطئ المرجان بجدة سوق كبير من الممكن ان يوجد في جميع الضروريات المنزلية وغيرها.
  • هناك الكثير من محلات بيع الهدايا القريبة لشراء الهدايا التذكارية للأصدقاء والعائلة .

مطاعم قريبة من منتجع المرجان

منتجع المرجان جدة

يوجد العديد من المطاعم بالقرب من الشاطئ، وهو أكثر ما يجذب الزوار، وهذا يسهل عليك الذهاب إلى أحد المطاعم القريبة وتناول وجبة غداء مناسبة، ثم العودة مرة أخرى إلى منتجع المرجان جدة، حيث يوجد عدد من المطاعم التي تقدم أطباقا مختلفة من عدة مطابخ، ومن بين أقربها:

  • الذي يقع على بعد 650 متر فقط من الشاطئ ، على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام. يوفر المطعم أماكن للجلوس داخل المكان ، ويقدم جميع الأطعمة المريحة مثل: البرغر والشاورما ، وكذلك جميع الأطباق الخفيفة المناسبة لتناول الإفطار والمشروبات الساخنة والباردة.
  • مطعم ومقهى (رواية) يقع على بعد حوالي 1 كم من الشاطئ ويوفر منطقة جلوس داخلية. ويقدم جميع الوجبات السريعة، فضلا عن المشروبات الساخنة والباردة.
  • مطعم خيال من أفضل المطاعم القريبة من الشاطئ، حيث يبعد عنه حوالي 1.8 كم، ويقدم أفضل المأكولات المشوية على الطراز التركي، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق أو داخل المطعم أثناء تناول الطعام.

موقع منتجع المرجان

منتجع المرجان جدة

يقع الشاطئ على طريق الأمير عبدالله الفيصل أبحر الشمالية, جدة 23811, المملكة العربية السعودية ويقع في منطقة أبحر الشمالية، على بعد حوالي 18 كم من مدينة جدة، ولسهولة الوصول إليه دون خطأ.

عنوان منتجع المرجان جدة

الأمير عبدالله الفيصل أبحر الشمالية, جدة 23811, المملكة العربية السعودية

رقم منتجع المرجان جدة

+966126560666

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا