افضل جدة

فندق هوليدي ان بوابة جدة

فندق هوليدي ان بوابة جدة هو واحد من أفضل فنادق جدة للعروس والعريس البارزين، من التصميم الخارجي للمبنى والديكور الداخلي، إلى مرافقه وخدماته المتميزة يقدم فندق هوليداي إن بوابة جدة مزيجا رائع من الأعمال والترفيه، وهو مناسب للسائحين في رحلة عمل، أو للباحثين عن الراحة والترفيه، وهذا لانه من أفضل الفنادق في سلسلة فنادق هوليداي إن جدة.

فندق هوليدي ان بوابة جدة

فندق هوليدي ان بوابة جدة

يعد فندق هوليداي إن بوابة جدة من ارقي الفنادق في جدة، فهو قريب من الأسواق، ويتميز بموقعه على طول شارع المدينة المنورة، وقربه من العديد من المعالم السياحية وخدماته العامة.

مميزات فندق هوليدي ان بوابة جدة

يقدم فندق هوليداي إن، يعتبر من افضل الفنادق الفاخرة في شمال جدة، خدمات ومرافق أنيقة، حيث يضم صالات  ألعاب رياضية مزودة بمعدات حديثة، وسبا كامل، وحديقة حمام سباحة على السطح.
كما يضم فندق هوليداي إن جيتواي في جدة حماما مغربيا مميزا، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة لجميع عملائه.

خيارات تناول الطعام

فندق هوليدي ان بوابة جدة

يقدم هوليداي إن بوابة جدة الأطباق المميزة واللذيذة المستوحاة من الكثير من المأكولات المحلية والعربية والعالمية في مطعم جيت.
يقدم الفندق بوفيه إفطار متنوع مع بعض الحجوزات، ويضم كافيه على السطح لمحبي الجلسات التى تتسم بالرقي والهدوء والإطلالات رائعة على المدينة.

أسعار فندق هوليدي ان بوابة 

فندق هوليدي ان بوابة جدة

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 143 دولارا وأكثر، وتبدأ أسعار الغرف المتميزة من 191 دولارا وأكثر، ويبدأ سعر الأجنحة من 383 دولارا أو أكثر.

  • تحتوي الغرف الديلوكس المكيفة على سرير كينغ، ويطل بعضها على جدة، ووجبة إفطار مجانية أو بأسعار مخفضة.
  • تحتوي الغرف البريميوم المكيفة على سرير كينغ مع إطلالات خلابة على جدة ومنطقة صغيرة منفصلة للجلوس وتناول الطعام.
  • تحتوي الأجنحة التنفيذية المكيفة على سرير كينغ وسرير مفرد ومنطقة صغيرة منفصلة للجلوس وتناول الاطعمة ومساحات كبيرة للعمل مع مكتب.

عنوان فندق هوليدي ان بوابة 

District, Madinah Road An Nuzha, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق هوليدي ان بوابة 

+966125108666

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا