افضل جدة

فندق لي ميريديان جدة

فندق لو ميريديان جدة من راقي وافضل الفنادق ذات 5 نجوم في حي الروضة بجدة، مع توفر كامل الخدمات فيه، وموقعه متميز  ويوفر الفندق خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في هذا المقال، سوف نتعرف سويا علي عن فندق لو ميريديان جدة، وسنبدأ بأهم المميزات التي يقدمها.

فندق لي ميريديان جدة

فندق لي ميريديان جدة

يوفر فندق لي ميريديان الكثير من الغرف والاستوديوهات الفسيحة، من مختلف الأحجام، مع إطلالات رائعة، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار.
كما يوفر الفندق حمام سباحة خارجي, ساونا, مركز للياقة البدنية وايضا حوض استحمام ساخن/جاكوزي بالاضافة الي انه يضم الفندق أيضا مكتبا للجولات السياحية يساعد في تأجير السيارات ويوفر معلومات عن مناطق الجذب المحلية.
يحتوي الفندق على صالون حلاقة وتجميل ومحلات تجارية ومركز أعمال وغرف اجتماعات.

خيارات تناول الطعام في الفندق

يضم فندق لي ميريديان مطعما يضم 3 مطاعم تقدم المأكولات المكسيكية والأطباق الشرق أوسطية والوجبات المغربية المعدة من المكونات الطازجة ولذيذة للغاية  ويضم الفندق أيضا بارا يقدم الوجبات الخفيفة بالاضافة الى الخدمات المتميزة والراقية التى يقوم بيه الفندق للعملاء

اراء زوار فندق ميريديان

فندق لي ميريديان جدة

  • موقع ميريديان استراتيجي للغاية، حيث يقع في وسط شارع التحلية وقريش، بالإضافة إلى المناظر الرائعة على طريق المدينة المنورة والسوق الدولي. على الرغم من الازدحام الشديد في تلك المنطقة ، فإنك تجد الراحة والسلام والهدوء التام داخل الفندق من جميع النواحي.
  • الغرف أنيقة للغاية وتوفر إطلالة جميلة على الخارج. الجلسات الداخلية مريحة وفاخرة وجميلة جدا. سلوك الموظفين المحترم وخدمة الغرف. شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الخبرة
  • لراحة الضيوف. المكان جميل ورائع ومميز. أنصح الجميع بزيارة الفندق والاستمتاع بروعة المكان والإطلالة الرائعة على المناطق التي تختلف عن الفنادق المطلة على البحر والسواحل. شكرا جزيلا لجميع العمال في ميريديان

موقع فندق ميريديان جدة

يقع فندق ميريديان على بعد 2.6 كم من جدة مول وعلى بعد 3.3 كم من مول فلامنغو وعلى بعد 4.8 كم من ستارز أفينيو مول وعلى بعد 6 كم من منتزه الشلال الترفيهي وعلى بعد 6 كم من الأندلس. مول.

عنوان فندق ميريديان

طريق المدينة المنورة، الروضة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق ميريديان

+966126633333

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا