افضل جدة

فندق فيلفيت جدة

فندق فيلفيت جدة يقع في حي العزيزية على طريق الملك فهد ويعتبر من أفضل فنادق 4 نجوم في جدة من حيث الموقع الممتاز وغرفه المطلة على المدينة. كما أنه قريب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة والمرافق الخدمية الهامة ويعتبر من ارقي وافخم الفنادق في جدة

فندق فيلفيت جدة

فندق فيلفيت جدة

يضم الفندق مراكز للياقة البدنية ومركز سبا، بالإضافة إلى غرف بخار ومسبح مدفأ وحمام سباحة مغطى آخر لتمتع بالسباحة والاسترخاء.
يحتوي الفندق على صالة مشتركة مع تلفزيون بشاشة مسطحة لمشاهدة جميع القنوات المتميزة ، بالإضافة إلى مرافق غرف كبار الشخصيات وصالون حلاقة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مع صندوق ودائع آمن في الغرفة.

مميزات فندق فيلفيت 

  • يضم فندق فيلفيت على جناح زفاف مصمم خصيصا لفرحة شهر العسل ، والذي يتم استقباله بشكل جيد من قبل الأزواج في الفندق.
  • يضم فندق فيلفيت جدة خدمات عائلية وترفيهية، بما في ذلك شبكات التلفزيون للأطفال وبوابات السلامة مع توفر مجالسة الأطفال وخدمات خاصة للأطفال مقابل رسوم إضافية.
  • يوفر الفندق خدمات مكتب الاستقبال بما في ذلك تسجيل الوصول والعودة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة يضم الفندق موظفين متعاونين  تتميز بالرقي والاحترام في التعامل وايضا يتحدثون الألمانية والإنجليزية والهندية والأردية.
  • ويوفر الفندق مواقف مجانية وخاصة للسيارات، فضلا عن مواقف للسيارات في الشارع ومواقف لذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات الطعام في الفندق

فندق فيلفيت جدة

يحتوي الفندق على مطعم واحد يقدم المأكولات الأمريكية والفرنسية والمتوسطية، فضلا عن قائمة بوفيه يقدم المطعم وجبات مناسبة للأطفال وأخصائيي الحميات، مع قوائم طعام متوفرة عند الطلب كما تتوفر وجبة إفطار في الغرفة ومطعم للوجبات الخفيفة، ويتوفر كافيه لتناول القهوة الذيذة.

موقع فندق فيلفيت 

فندق فيلفيت جدة

يقع فندق فيلفيت على بعد 3.6 كم من المركز السعودي للفنون الجميلة، وعلى بعد 10.2 كم من سوق العلوي، وعلى بعد 24.1 كم من كورنيش جدة، وعلى بعد 11.9 كم من نافورة الملك فهد، وعلى بعد 25.8 كم من مطار الملك عبد العزيز.

عنوان فندق فيلفيت 

طريق الملك فهد فرعي، العزيزية،، جدة 23334، المملكة العربية السعودية

رقم فندق فيلفيت 

+966126445577

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا