افضل جدة

فندق توبال جدة

فندق توبال جدة يقع في جدة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من سوق الشاطئ. كما يضم مطعما يقدم وجبة الإفطار وبعض الوجبات الخفيفة وكافيه تقديم المشروبات الساخنة مع صالة مشتركة. كما توفر هذه الأجنحة الفندقية خدمة الواي فاي المجانية وايضا يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يوفر هذا الفندق للضيوف غرفا مكيفة مع مطبخ لكل شقة تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال يتم تقديمها في الغرف ايضا أسفل وأمام هذه الأجنحة الفندقية، هناك مجموعة من المطاعم والمقاهي التي يمكن زيارتها سيرا على الأقدام ايضا يقع فندق Tobal على بعد 1 كم من مستشفى أماني السعودي.

فندق توبال جدة

فندق توبال جدة

تعتبر سلسلة فنادق توبال جدة الموزعة في جميع المدن السياحية في المملكة العربية السعودية من أرخص سلاسل الفنادق في جدة تشتهر توبال جدة بأماكن الإقامة التي تهيمن عليها الشقق الفندقية المكيفة والمفروشة بأفضل أنواع الأثاث الجلدي المريح.

كما تتسم سلسلة فنادق توبال جدة بمواقع فروعها الرئيسية القريبة من أهم المعالم السياحية في جدة، وتصنيفاتها العالية من قبل الزوار العرب، والغرف المتاحة باشكالها ، والخدمات التي يقدمها فريق العمل.

مميزات فندق توبال 

فندق توبال جدة

  • يقدم لك هذا الفندق الرائع جميع أنواع المرافق الحيوية التي تساعدك على قضاء عطلتك في جدة براحة تامة
  • حيث يمكنك الحصول على جميع احتياجاتك من خلال طلبها من فريق الاستقبال المفتوح على مدار الساعة لخدمتك مثل:
  • خدمات تخزين الأمتعة الشخصية في قلب الخزائن الداخلية محكمة الإغلاق، وخدمات الغرف الشاملة لتعقيم المرافق وتنظيف الغرف والأجنحة.
    غسل وكي الملابس ، ومسح وتلميع الأحذية ، وتغيير ملاءات الأسرة والوسائد ، وتعقيم أواني الطهي في الغرفة.

موقع فندق توبال 

فندق توبال جدة

يقع  فندق توبال جدة في جدة في منطقة مكة المكرمة على بعد 500 م من كورنيش جدة و2.1 كم من نافورة الملك فهد، ويضم صالة مشتركة واستراحة مميزة

عنوان فندق توبال جدة

Ahmad Al Attas،، الزهراء، جدة 23425، المملكة العربية السعودية

رقم فندق توبال جدة

+966122566565

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا