افضل جدة

فندق برايم الحمراء جدة

فندق برايم الحمراء يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ يتميز فندق برايم الحمراء بموقع مثالي في قلب حي الحمرا الأكثر شعبية في جدة والذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المراكز التجارية والشعبية الرئيسية في المدينة. كما تقع مناطق التسوق الرئيسية بالقرب من الفندق بالاضافة الى ان الفندق من ارقي وافضل الفنادق الموجودة في قلب جدة ومن الممكن الاستماع بقضاء اجمل الاوقات في مع الاهل والاصدقاء

فندق برايم الحمراء جدة

 فندق برايم الحمراء جدة

  • تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات متميزة  بالاضافة ايضا انه يضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الزوار
  • وتحتوي كلها على حمام خاص مع دش، فضلا عن احذية وأردية حمام لراحة للزوار
  • ويحتوي الفندق على حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية ويمكن للزوار التمتع بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار يضم مكان الإقامة مكاتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
  • يقع فندق برايم الحمراء على بعد 30 دقيقة بالسيارة وهذا من مطار الملك عبد العزيز وعلى مسافة قريبة من الكورنيش الشهير ونافورة الملك فهد.
  • يقع ميناء جدة الإسلامي والأندلس مول على بعد 6 كم من برايم الحمراء يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم من مكان الإقامة.

مميزات فندق برايم جدة

فندق برايم الحمراء جدة

  • فندق برايم من أرخص الفنادق في جدة، ويضم غرفا مكيفة مع شاشات مسطحة وقنوات فضائية. ديكور جذاب مع حمام خاص لراحة الضيوف. كما يتوفر جناح خاص لقضاء شهر العسل.
  • يوفر فندق برايم في جدة على الكورنيش خدمات عامة، بما في ذلك صندوق ودائع آمن، ومرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق كي الملابس وخدمة الغرف.
  • يوفر الفندق الكثير خدمات تنظيف متميزة، بما في ذلك التنظيف اليومي ومرافق غسيل الملابس مقابل رسوم إضافية كما تتوفر غرفة اجتماعات لرجال الأعمال وفاكس وتصوير مستندات، وكل ذلك مقابل رسوم إضافية.
  • ايضا يحتوي الفندق على حمام سباحة داخلي وآخر على مدار العام، ويوجد مرافق للرعاية الصحية، منها مركز للياقة البدنية، وجاكوزي للاسترخاء،
  • وايضا يوجد خدمات استقبال مثل تخزين الأمتعة، ومكاتب استقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريع.

موقع فندق برايم الحمراء جدة 

فندق برايم الحمراء جدة

يقع  الفندق بالقرب من نافورة الملك فهد، على مسافة 8.9 كم، بينما يبعد 5.9 كم عن المركز السعودي للفنون الجميلة، وبالقرب من منتزه الشلال الترفيهي وعلى مسافة 12.8 كم. يقع أقرب مطار للمسافرين على بعد 28.8 كم من الفندق، وهو مطار الملك عبد العزيز.

معلومات عن الغرف

غرفة اقتصادية توأم تحتوي على:
2 سرير مفرد.
جناح جونيور يحتوي على:
سرير مزدوج كبير جدا.
جناح تنفيذي يحتوي على:
غرفة نوم 1: 1 سرير مزدوج كبير جدا.
غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة.
جناح عائلي يحتوي على:
غرفة نوم 1: 2 سرير فردي.
غرفة نوم 2: 1 سرير مزدوج كبير جدا.
غرفة قياسية مزدوجة تحتوي على:
سرير مزدوج كبير جدا.
غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم تشمل:
2 سرير مفرد.
سرير مزدوج كبير جدا.

اسعار حجز الغرف

تبدأ أسعار حجز الغرف الفندقية من 88 دولارا أمريكيا، وتختلف أسعار الغرف وفقا لتاريخ الحجز.
ومعرفة سعر حجز الغرف خلال أي فترة، ومعرفة المزيد من التفاصيل عن مكان الإقامة، ورقم هاتف الفندق، والعروض على الأسعار، وكذلك حجوزات الفنادق في Booking.

الاماكن القريبة من الفندق

يقع كورنيش جدة على بعد 0.4 كم
تقع قاعة ميرال على بعد 1.5 كم
تقع نافورة الملك فهد على بعد 1.5 كم
يقع مول حيفا على بعد 2.3 كم
تقع قاعة كريستال على بعد 2.8 كم
يقع سوق مسعدية على بعد 3 كم

اقرب المطارات للفندق

يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم من مكان الإقامة.

عنوان فندق برايم الحمراء جدة

حي الحمراء، شارع الاسكندرية، جدة المملكة العربية السعودية

رقم فندق برايم الحمراء جدة

+966126511505

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا