افضل جدة

فندق برام جدة

فندق برام جدة للأجنحة الفندقية هي واحدة من أفضل الشقق المفروشة والفنادق في جدة في حي الصفا، ويصنف من 4 نجوم. يقع بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم، ويقع على بعد كيلومتر واحد من عزيز مول، ويبعد مول العرب ونافورة جدة مسافة 8 كم.

فندق برام جدة

فندق برام جدة

يتمتع فندق برام سويتس بموقع مركزي في حي الصفا بجدة، بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم. ويوفر أماكن إقامة عصرية ويمكن للضيوف التمتع بخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر الفندق شقق فاخرة وفسيحة مع مطبخ مجهز بالكامل ووسائل راحة ومرافق من فئة 4 نجوم تم تأثيث الشقق بأناقة تحتوي جميع الغرف على منطقة منفصلة لتناول الطعام وغرف معيشة مع أرضيات مفروشة بالسجاد وغسالة ملابس مخصصة ونظام ترفيهي مع تلفزيون بشاشة مسطحة تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم ويتوفر مسبح على تراس الطابق العلوي ومقهى ومركز للياقة البدنية يوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

الاماكن القريبة من الفندق

توجد العديد من الاماكن القريبة من فندق برام جدة وعلي راسها :

يقع عزيز مول على بعد 1.4 كم
تقع قاعة مونلايت على بعد 2.1 كم
يقع N2 Mall على بعد 3.5 كم
تقع قاعة روز للاحتفالات على بعد 3.5 كم
يقع ميجا مول صيرفي على بعد 3.5 كم
يقع مول فلامنغو على بعد 3.8 كم
يقع ريفان هول جدة على بعد 4.4 كم

اسعار حجز الغرف

فندق برام جدة

تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 100 دولار، وتختلف أسعار الغرف حسب تاريخ الحجز ومعرفة سعر حجز الغرف خلال أي فترة، والاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مكان الإقامة ورقم هاتف الفندق والعروض على الأسعار، وكذلك حجز الفندق في Booking.

اراء زوار فندق برام

 

فندق كلاسيكي وخدماته رائعة خاصة للعائلات وموقع رائع قريب من كل شيء في جدة. صحيح أن أسعارها مرتفعة لكنها تقبل موظفين غير عاديين  ايضا المكان جميل وراقي ومرتب وقريب من الخدمات الشقق من الداخل نظيفة ومرتبة ومفروشة بالكامل

عنوان فندق برام 

طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز, حي الصفا, جدة, المملكة العربية السعودية

رقم فندق برام 

+966556993366

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا