افضل جدة

فندق المهيدب جدة

فندق المهيدب جدة هي واحدة من أفضل الشقق الفندقية في جدة، حي الحمراء، وتقع في حي الحمراء الشهير ويعتبر من ارقي وافخم الفنادق التى تتسم بالرقي والجمال كما تتميز الشقق بشرفات تطل على المدينة وديكور غرفة جذاب، وقد أحبها الأزواج كثيرا وجعلوها الخيار الأفضل في رحلاتهم.

فندق المهيدب جدة

فندق المهيدب جدة

تتميز شقق المهيدب بغرف أنيقة مع ديكورات متميزة والكثير من الخدمات، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وخزانة ملابس وغيرها من الخدمات المتميزة الموجودة في الفندق بالاضافة الى كافة الخدمات  المتميزة والامكانيات التى يقدمها الفندق الى الزوار بالاضافة الى التعامل الراقي والمحترم من قبل الموظفين والموظفات في الفندق

مميزات المهيدب جدة

فندق المهيدب جدة

  • يوفر الفندق خدمات متميز ، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات في الموقع ولا يلزم الحجز المسبق، وتتوفر خدمة توصيل البقالة.
  • يضم المهيدب ريزيدنس جدة أنشطة خارجية للاستمتاع بالمنظر الجذاب، بما في ذلك منطقة شاطئ مجهزة بكراسي استلقاء
  • يوفر الفندق خدمات الاستقبال مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصندوق ودائع آمن وخزائن، كما يوفر الفندق خدمة الإيقاظ.
  • تتوفر غرف لغير المدخنين مع مركز لرجال الأعمال مخصص لخدمات رجال الأعمال ومجهز لعقد الاجتماعات والندوات.
  • يتوفر مطعم واحد في الموقع يقدم الأطباق المحلية الشهية وقائمة بوفيه. ومن الممكن أيضا تناول وجبات إضافية في المطاعم الموجودة بالقرب من الفندق. يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز بوفيه مع القهوة الجيدة.
  • تحتوي الشقق المكيفة على أثاث خشبي. ويشتمل المطبخ على ثلاجة وموقد، ويشتمل الحمام على دش ومرحاض.
  • يحتوي اللوبي على مصعد ويمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في خدمات غسيل وكي الملابس. كما يتوفر صناديق ودائع آمن وهذا ما يميز الفندق

موقع المهيدب جدة

فندق المهيدب جدة

يقع فندق المهيدب جدة بالقرب من مدينة الشلال الترفيهية ومدينة الملاهي على بعد 14 كم، بينما يبعد مول جدة مسافة 5.5 كم، ويبعد مول العرب مسافة 17.4 كم، وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز مسافة 29.2 كم.

عنوان فندق المهيدب جدة

الحمراء، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق المهيدب جدة

+966126579092

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا