افضل جدة

الرواسي للشقق الفندقية جدة

الرواسي للشقق الفندقية يقع الفندق في منطقة الروضة تعتبر واحد من أفضل الشقق للإيجار في جدة، حي الروضة، 5 نجوم. يتميز بوجود حمامات سباحة في الهواء الطلق. يضم الفندق غرفا ذات ديكورات أنيقة ذات إطلالة ساحرة، بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات الفندقية المتميزة والأنشطة الترفيهية للراحة النفسية والهدوء.

الرواسي للشقق الفندقية جدة

الرواسي للشقق الفندقية جدة

يتميز الرواسي جدة، أحد أشهر وارقي الأجنحة الفندقية في جدة، بتوافر حمامات سباحة خارجية وسط الطبيعة الساحرة، ويوجد حوض استحمام ساخن يمنحك الاسترخاء والهدوء بالاضافة الى كافة الامكانيات والخدمات الميميزة التى يقدمها الفندق للعملاء

مميزات الرواسي للشقق الفندقية 

الرواسي للشقق الفندقية جدة

  • يشمل الفندق مرافق الرعاية الصحية، بما في ذلك جاكوزي ومساج للجسم مقابل رسوم إضافية ومركز للياقة البدنية وغرف بخار وساونا. كما تتوفر غرف لتغيير الملابس داخل مركز اللياقة البدنية.
  • يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات ولا يلزم الحجز المسبق. كما يوفر فندق الرواسي  موقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يوفر فندق الرواسي للأجنحة الفندقية جدة خدمات متميزة  تشمل مرافق كبار الشخصيات، صندوق امانة، وايضا صالون حلاقة، خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.
  • تضم أجنحة الرواسي الفندقية مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق كي الملابس، وغرف لغير المدخنين، وغرف عائلية بمساحات كبيرة، ويوجد جناح مخصص للعروسين ومجهز بطريقة خاصة لهم.
  • يضم الفندق موظفين يتحدثون الإنجليزية والعربية لتسهيل التعامل مع الزوار الأجانب.
  • ستجد في Al Rawasi Hotel Suites مطعما ومركزا للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الفندق صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة وملعبا للأطفال. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.
  • يمكن للضيوف التسوق في مول Stars Avenue الذي يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة. ويبعد مطار الملك عبد العزيز مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

خيارات تناول الطعام

يضم فندق الرواسي جدة مطعم  راقي يقدم الذ المأكولات من البحر الأبيض المتوسط مع بار يقدم وجبة الإفطار في الغرف، ومطعم للوجبات الخفيفة، ووجبة إفطار على شكل كونتيننتال، كما يتوفر إفطار للنباتيين.

أسعار الرواسي للأجنحة الفندقية 

الرواسي للشقق الفندقية جدة

تبدأ أسعار الغرف في الرواسي جدة من 181 دولارا للغرف بحجم كبير، وتبدأ أسعار الأجنحة من 253 دولارا، ومن الممكن ان  تختلف الأسعار قليلا حسب نوع وحجم الغرفة والموسم السياحي.

عنوان الرواسي للشقق الفندقية 

8183 Abdul Maqsud Khuja St, الروضة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم الرواسي للشقق الفندقية 

+966122630263

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا