افضل جدة

افضل اسواق جدة الرخيصة

اسواق جدة الرخيصة تعتبر جدة من اجمل المدن في المملكة العربية السعودية وتتميز بانها من المدن الكبيرة التى تحتوى على العديد من الاسواق المختلفة والتى تقدم الكثير من الانشطة التجارية المتنوعة وقد نجد اهتمام كبير من قبل الكثير من الاشخاص بالبحث عن الافضل والاقل سعر في الاسواق لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل اسواق جدة الرخيصة

افضل اسواق جدة الرخيصة

سوق السوريين من افضل اسواق جدة الرخيصة

افضل اسواق جدة الرخيصة

سوق السوريين وهو من أهم أسواق جدة الرخيصة المتخصصة في بيع الملابس بجميع أشكالها ولجميع الأعمار، ومنها ملابس السهرة النسائية بأسعار تقل عن نصف الأسواق في جدة والمملكة الأخرى. يقع سوق المرجان في حي الصفا في جدة.

عنوان سوق السوريين

عبدالعزيز بن ابراهيم، حي، الصفا، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم سوق السوريين

+966126930981

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق البدو

افضل اسواق جدة الرخيصة

يعد من أقدم وأشهر أسواق جدة الرخيصة التي تعمل بنظام أكشاك مع خيام أو بائعين بطاولات خشبية تبيع الأطعمة التقليدية المعدة في المنزل أو تلك التي تحتاج إلى معدات بسيطة وتوابل وشاي بمختلف أنواعها وأهمها ما له نكهة عربية أصيلة وأثاث وكريستالات، الزي السعودي التقليدي.

عنوان سوق البدو

سوق الجامع، سوق الجامع، حي البلد، جدة ، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق محمود سعيد من ارقي اسواق جدة الرخيصة

يعتبر من أشهر أسواق جدة الرخيصة والعائلية المتخصصة في بيع الملابس بمختلف أكما يخصص السوق ركنا بداخله لبيع مستلزمات الأطفال يقع السوق في حي الفيصلية في جدة شكالها ولمختلف الفئات والأعمار، من ملابس الأطفال إلى ملابس النساء والرجال

عنوان سوق محمود سعيد

سلمي بن ربيعه، الفيصلية، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق البلد القديمة

افضل اسواق جدة الرخيصة

أحد أسواق جدة الرخيصة، والذي تتسم بطابع تاريخي وتراثي قديم يعكس حياة العرب القدماء قبل أن تغزو الحضارة الحديثة أراضي المملكة، وهو ما يظهر في صورة المنال القديمة المبنية من الطوب والخشب.
يعمل السوق علي يبيع السوق من خلال أكشاكه ومحلات التحف مجموعة متنوعة من الأقمشة المناسبة لجميع الأغراض، مع محلات أخرى تبيع الملابس الجاهزة والهدايا التذكارية ويقع في الحي القديم بجدة.

عنوان سوق البلد القديمة

F5HJ+MWR، بامحرز،، البلد، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق الخاسكية من اشهر اسواق جدة الرخيصة

افضل اسواق جدة الرخيصة

يعتبر واحد من الأسواق الرخيصة المختلفة في جدة التي تبيع أشكالا مختلفة من السلع والبضائع التي تلبي جميع احتياجات الأسرة العربية، بل وتسعد السائح الأجنبي أيضا.
حيث يعرض السوق الشعبي التاريخي مجموعة متنوعة من الملابس التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار، والأقمشة والسلع الجلدية مثل الأحذية والحقائب والمجوهرات والذهب والإكسسوارات والحلويات والسلع المنزلية.

عنوان سوق الخاسكية

F5MP+H3H، شارع قابل، البلد، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق الصواريخ 

اسواق جدة الرخيصة

يعتبر من أكبر سوق رخيص في جدة يضم حوالي 12 ألف محل، و10 آلاف حصيرة، و26 مولة تجارية على مساحة حوالي 1/4 مليون متر مربع.
يعقد السوق مزادا علنيا يوميا لبيع كل ما هو قديم ومستخدم في مختلف أشكال السلع مثل الكتب والملابس والإكسسوارات والسلع الجلدية والأثاث والمفروشات والديكورات بمختلف أشكالها. يقع السوق في منطقة استاد المهاجرين الرياضي جنوب جدة.

عنوان سوق الصواريخ 

Unnamed Road, المحجر،، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق الكندرة من افضل اسواق جدة الرخيصة

يتميز الذهب السعوديبالاصالة والعراقة وأشكاله المتنوعة والجميلة التي تجذب انتباه السائحين العرب والأجانب ويعتبر ايضا سوق الكندرة الشهير من أرخص وأقدم الأسواق في جدة لبيع الذهب والفضة والأحجار الكريمة، والذي يحظى بشعبية كبيرة خلال مواسم الحج والعمرة وشهر رمضان. يقع السوق في حي الكندرة، جدة

عنوان سوق الكندرة

F5QW+HV7، اليمامه، الصحيفه _سوق_، جدة المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا