افضل جدة

افخم فنادق جده | افخم 10 فنادق موصي بيها

افخم فنادق جده تتصدر مدينة جدة قائمة السياحة في المملكة العربية السعودية للعائلات العربية التي تبحث عن المتعة خلال عطلاتها بسبب المدينة السياحية النابضة بالحياة من أماكن ترفيهية لافتة للنظر مثل الواجهة البحرية والحدائق المحيطة بها، مع عشرات المولات الحديثة والعملاقة، وأشهرها مول العرب وجدة مول.

بالإضافة إلى معالمها السياحية الرائعة والأكثر شهرة في المملكة، فإن جدة لديها وفرة لا تنضب من الفنادق الشهيرة، والتي تصنف كواحدة من أفضل الفنادق في جدة بلا شك لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افخم فنادق جده

افخم فنادق جده

فندق موفنبيك سيتي ستار من افخم فنادق جده

افخم فنادق جده

من أفخم فنادق 5 نجوم في جدة، أشهرها وأكثرها شعبية، نظرا لوحداتها السكنية الأنيقة والمجهزة تجهيزا كاملا. كما يوفر فندق موفنبيك في جدة مسبحا في الهواء الطلق وتراسا شمسيا وغرفة للياقة البدنية وسبا وصالون تجميل. وتشمل خدماته التنظيف اليومي للغرف والنقل من / إلى المطار مقابل رسوم إضافية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة والإنترنت ومواقف مجانية للسيارات.

عنوان منتجع موفنبيك 

North Cornish Road Beside Al Nawras Square, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم منتجع موفنبيك 

+966126555550

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق روز وود

افخم فنادق جده

أحد أفخم فنادق جدة الشاطئية فئة 5 نجوم التي توفر وحدات أنيقة ومجهزة تجهيزا كاملا تطل على البحر. يضم فندق روز، أفخم فندق في جدة، مسبحا في الهواء الطلق وقاعة للياقة البدنية وسبا للرجال و4 مطاعم و5 قاعات اجتماعات. وتتوفر خدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجانا إلى المطار.

عنوان فندق روز وود جدة

Corniche Street, Al Shatie District، جدة 23415، المملكة العربية السعودية

رقم فندق روز وود جدة

+966122607111

الموقع الإلكتروني :من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق أصيلة من ارقي فنادق جده

أحد أفخم فنادق 5 نجوم في جدة التي توفر وحدات إقامة أنيقة، مجهزة بالكامل ومجهزة بمطبخ صغير، مع مسبح خارجي وتراس شمسي.يوفر خدمات اللياقة البدنية والسبا والجولات السياحية وموقع الغوص وليالي العشاء مع الأنشطة الترفيهية وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة الإنترنت المجانية ومواقف للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

عنوان فندق أصيلة

شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق أصيلة

+966122319800

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق موفينبيك تحلية علي رأس قائمة افخم فنادق جده

افخم فنادق جده

فندق موفينبيك تحلية يعد من أفخم الفنادق في جدة، وهو مثالي لاستضافة العائلات، حيث يوفر نادي للأطفال وغرف ألعاب وشبكات تلفزيونية وعربات ووجبات خاصة. بالإضافة إلى ملاعب تنس وقاعة لياقة بدنية وسبا للبالغين. كما يوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق ومناطق ومرافق للشواء وقوائم خاصة وخدمة الإنترنت ومواقف مجانية للسيارات.

عنوان فندق موفينبيك تحلية

8749 حائل، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

رقم فندق موفينبيك تحلية

+966122132000

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

شقة برج داماك الجوهرة

شقة برج داماك الجوهرة من أفخم الفنادق في جدة التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر وحدات أنيقة مجهزة بكافة وسائل الراحة والفخامة وتطل على البحر. برج داماك أغلى فندق في جدة، يضم مركز للياقة البدنية والسبا وخدمات الغرف والتنظيف والاستقبال على مدار الساعة. بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وحماية الطفل. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

عنوان شقة برج داماك الجوهرة

برج الجوهرة، تقاطع طريق الكورنيش الفرعي مع شارع سعيد بن عامر، حي الشاطئ،، جدة 23415، المملكة العربية السعودية

رقم شقة برج داماك الجوهرة

+966556197904

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق والدرف استوريا من افضل فنادق في جدة

افخم فنادق جده

فندق والدرف استوريا من أفخم فنادق جدة فئة 5 نجوم، والذي يوفر وحدات عصرية أنيقة تضم العديد من المطاعم، منها تلك المطلة على البحر، ومسبح داخلي وسبا نسائي مع صالون تجميل. بالإضافة إلى قاعة للياقة البدنية وخدمة نقل المطار وتأجير السيارات مقابل رسوم إضافية والإنترنت ومواقف السيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

عنوان فندق والدرف استوريا

طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21462، المملكة العربية السعودية

رقم فندق والدرف استوريا

+966920009565

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق كراون بلازا من ارقي فنادق جده

 

فندق كراون بلازا  من أفخم فنادق جدة فئة 5 نجوم، والذي يوفر وحدات مجهزة بالكامل ومجهزة بمكتب عمل أنيق وتطل على المدينة. يضم مسبحا في الهواء الطلق وتراسا شمسيا وغرفة للياقة البدنية وأنشطة رياضية حية وسبا وليالي عشاء مع جليسات أطفال. يوفر فندق كراون بلازا، أحد أفخم فنادق جدة، تنظيم رحلات النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية وخدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجانا.

عنوان فندق كراون بلازا 

al Ma’Adi Road, Al Corniche, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق كراون بلازا 

+966122604900

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق هيلتون من ضمن افخم فنادق جده

افخم فنادق جده

يطل فندق هيلتون جدة على كورنيش جدة والبحر الأحمر. يحتوي هذا الفندق ذو ال 5 نجوم على 5 مطاعم و 11 غرفة اجتماعات ونادي صحي مع حمامين فاخرين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية.
تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب ومنطقة جلوس. وتشتمل الحمامات على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية، فضلا عن أردية حمام ونعال.

هناك 5 مطاعم لتناول الطعام في فندق هيلتون جدة. يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم السفينة، وهو مطعم يتميز بديكوراته العربية. يمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب حياة نشط، حيث يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ الخاصة الجميلة التي تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر ملاعب تنس مضاءة وصالة ألعاب رياضية وصالة بولينغ

عنوان فندق هيلتون

طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21362، المملكة العربية السعودية

رقم فندق هيلتون

+966920003800

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق إنتركونتيننتال

ارقي فنادق جده

يتميز فندق إنتركونتيننتال جدة بمناظر طبيعية مميزة مع مسبح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ونافورة فسيفساء في لوبي الفندق. يقع الفندق في شارع الكورنيش، ويبعد الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مول جدة.
تتميز جميع الغرف المكيفة بديكور أنيق، وتحتوي على منطقة جلوس مع كرسي فخم بذراعين وتلفزيون مع قنوات متعددة اللغات. تحتوي كل غرفة على مكتب عمل مضاء جيدا وتحتوي الغرفة على ميني بار.

عنوان فندق انتركونتيننتال جدة 

Corniche, Al Hamra, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق انتركونتيننتال جدة

+966122295555

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

فندق بارك حياة من اشهر فنادق جده

يتميز منتجع بارك حياة جدة – مارينا بموقعه على الواجهة البحرية على كورنيش جدة، ويحتوي على حمام سباحة يطل على البحر الأحمر. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم في حي الحمراء. يحتوي الفندق على غرف واسعة مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة إنترنت عالي السرعة. يوجد 3 مطاعم ونادي وسبا مميز ويوجد مأكولات أندلسية تقدم أطباقا مميزة بالإضافة إلى المطبخ الشرق أوسطي.
يضم سبا Evania للسيدات مسابح داخلية وفي الهواء الطلق و7 غرف علاج مع شرفات خاصة. يتوفر صالون تجميل ومتخصصون في التغذية، بالإضافة إلى تدليك الكافيار والطين الحراري

عنوان فندق بارك حياة 

Southern Corniche, Al Hamra District, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق بارك حياة 

+966122639666

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا