افضل جدة

افضل نادي ملاكمة في جدة

تعتبر رياضة الملاكمة الرياضات التى من الممكن ان يتعلمها الانسان للدفاع عن النفس وتقوية الجسم والعضلات بالاضافة الى انها من الرياضات التى يهتم الكثير بمعرفة معلومات عنها وايضا ممارستها وهنا نجد اهتمام كبير بمعرفة افضل نادي ملاكمة في جدة لذلك نهتم ايضا بتقديم اليكم في هذه المقالة افضل نادي ملاكمة في جدة

افضل نادي ملاكمة في جدة

نادي فنون اسيا للدفاع عن النفس من افضل نادي ملاكمة في جدة

 

افضل نادي ملاكمة في جدة

نادي فنون اسيا للدفاع عن النفس متخصص في ألعاب الدفاع عن النفس وتحت إشراف الاتحاد السعودي للكاراتيه والتايكواندو وجود وسيفين، ولديه وقت تدريبي للأطفال والشباب، وأوقات للفتيات والنساء، وله فرع للنساء فقط بنسبة 100٪، وله فرعان في الفيصلية والسلامة.
يعمل النادي يوميا من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الحادية عشرة مساء ويوم الجمعة يتم إغلاقه بالكامل

عنوان نادي فنون اسيا للدفاع عن النفس

9151 المكرونة، Al Faisaliyah District، جدة 23447، المملكة العربية السعودية

رقم نادي فنون اسيا للدفاع عن النفس

+966505529029

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي 9 راوند

يوفر لك النادي إمكانية الحصول على تمرين مجاني لفترة مؤقتة من الزمن ومن ثم الاشتراك في النادي. ومن التمارين المتوفرة في النادي أبرزها الكيك بوكسينغ مع تدريب شامل للرياضة وتخسيس الجسم، ويبدأ سعر الاشتراك الشهري من 1380 ريالا ويصل إلى 4580 ريال للاشتراك لمدة عام كامل.
يقع نادي 9 راوند كلوب على طريق فايد السماع، حي الرويس، في سهيلي بلازا، جدة. يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة مساء ، ويبدأ يوم الجمعة في الساعة الثالثة بعد الظهر.

عنوان نادي 9 راوند

الروضة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم نادي 9 راوند

+966920019910

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي MMA جدة من ضمن افضل نادي ملاكمة في جدة

افضل نادي ملاكمة في جدة

من أشهر النوادي الرياضية في مدينة جدة، ويقدم العديد من الألعاب القتالية، منها الملاكمة سواء للصغار أو الكبار أما بالنسبة للاشتراكات في النادي فهي تبدأ من 450 ريال وتصل إلى 900 ريال شهريا.
يوفر النادي الوقت لتدريب الشباب من سن الخامسة إلى الثانية عشرة ، والناشئين من 12 إلى 18 عاما ، والبالغين من سن 19 عاما إلى ما فوق.
يقع النادي في طريق عبيد الأنصاري من حي البوادي بمدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة مساء، ويغلق أبوابه يوم الجمعة.

عنوان نادي MMA جدة

ساحة الفلك, الفيصلية، دوار الفلك، الفيصلية، جدة  جدة 23445، المملكة العربية السعودية

رقم نادي MMA جدة

+966598150931

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي سبورتك

 افضل نادي ملاكمة في جدة

النادي محترف في الألعاب القتالية ومنها الملاكمة، حيث تتوفر حلبة ملاكمة مع تدريب قتالي MMA، وقد تلقى النادي العديد من التعديلات في الفترات الماضية ليصبح أفضل من ذي قبل، أما بالنسبة للأسعار، فقد قدم النادي خصما بنسبة 25٪ في حالة الاشتراك لمدة 6 أشهر وخصما بنسبة 30٪ في حالة الاشتراك لمدة عام كامل.
يقع النادي في شارع حراء مع طريق المدينة المنورة من جدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة صباحا ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الخامسة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء

عنوان نادي سبورتك

شارع حراء، طريق المدينة تقاطع, جدة المملكة العربية السعودية

رقم نادي سبورتك

+966126549889

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

وقت اللياقة برو

يقدم النادي العديد من الخدمات الرياضية منها الملاكمة الشديدة، واللياقة البدنية الفائقة، والتدريب الشخصي، ومعدات اللياقة البدنية، وكمال الأجسام، والتجديف، وتمارين السحب، وتدريب الدائرة، وتمارين الدراجات، وحبل المقاومة، وحمام السباحة، والجاكوزي، والساونا، والحمام التقليدي. البخار وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم.
يقع النادي على طريق وهيب بن عمير من حي المنار بجدة ويعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة مساء ويوم الجمعة يبدأ من الساعة الثانية عصرا.

عنوان وقت اللياقة برو

وهيب بن عمير، المنار، المملكة العربية السعودية

رقم وقت اللياقة برو

+966920003131

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

  نادي قصر اللياقة يعتبر اشهر نادي ملاكمة في جدة

افضل نادي ملاكمة في جدة

هذا النادي مخصص للنساء فقط ويأتي فقط في التدليك واللياقة البدنية والكاراتيه والسباحة. المركز له فرع في مكة المكرمة والثاني في جدة. يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة صباحا ، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشرة مساء.

 عنوان  نادي قصر اللياقة

4166 ام القرى، الرحاب، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم  نادي قصر اللياقة

+966920033156

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي بودي ماستر من ضمن افضل نادي ملاكمة في جدة

يحتوي هذا المركز على قسم خاص لفنون الدفاع عن النفس ، بما في ذلك الملاكمة وجيو جيستو والملاكمة التايلاندية وفنون الدفاع عن النفس المختلطة. ويقدم المركز ثلاثة أنواع من الباقات، تبدأ من 990 ريال شهريا إلى 1350 ريال شهريا.
يقع النادي على طريق الفلاح بمدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويبدأ يوم الجمعة العمل من الساعة الثانية عصرا وحتى نهاية اليوم.

عنوان نادي بودي ماستر

الفلاح، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم نادي بودي ماستر

+966920000626

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي ارينا

افضل نادي ملاكمة في جدة

ناد متخصص في فنون الدفاع عن النفس واللياقة البدنية، ومن أبرز هذه الألعاب الملاكمة MMA والجوجيتسو والكاراتيه، بالإضافة إلى توفر جيم كبير وألعاب الكروس فيت واللياقة البدنية للرجال.
يقع أرينا سنتر على طريق ابن التاج من حي النهضة ويعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، ويوم الجمعة يبدأ من الساعة الثالثة عصرا حتى التاسعة مساء.

عنوان نادي ارينا

5500 Abdulrahman Al Dakhil، النهضة، جدة 23615، المملكة العربية السعودية

رقم نادي ارينا

+966126132525

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نادي ليدي جيم من افضل نادي ملاكمة في جدة

افضل نادي ملاكمة في جدة

النادي مخصص للنساء فقط ويقدم العديد من الخدمات ، بما في ذلك اللياقة البدنية والألعاب القتالية وحزم التدليك وحزم التخلص من الدهون وعروض اللياقة البدنية. أما عن قيمة الاشتراكات فهي 1148 ريال لمدة ثلاثة أشهر مع شهر مجاني إضافي.
يقع النادي على طريق قيس بن زهير من حي المنار بمدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى العاشرة مساء ويوم الجمعة يتم إغلاقه.

عنوان نادي ليدي جيم

قيس بن زهير، المنار، جدة 23463، المملكة العربية السعودية

رقم نادي ليدي جيم

+966920002024

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا