أفضل الرياض

مناطق حديقة الحيوان في موسم الرياض 2022

مناطق حديقة الحيوان، تأسست حديقة الحيوان في عام 1987 ، ثم عادت إلينا بشكلها الجديد ، مع أكثر من 1300 من 190 نوعا في 6 مناطق محمية ، مع العديد من التجارب التي توسع صدرك وتغير جوك في كل منطقة أبرزها منزل بونغو ، وتجارب التفاعل مع الحيوانات ، وإذا كنت ترغب في تحدي نفسك ، فجرب شد الحبل مع الأسد الأبيض والعديد من الأنشطة الأخرى التي تبهرك.

مناطق حديقة الحيوان

مناطق حديقة الحيوان

الجميع ينتظر موعد إطلاق فعالية حديقة الحيوان لزيارتها والاستمتاع بأفضل الأوقات فيها. لذا نشيد بشرفكم بأن الفعالية ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022م وحتى يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023م. سيستقبل زواره من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء كل يوم.

افضل مناطق حديقة الحيوان

افضل مناطق حديقة الحيوان

1. منطقة بينك ليك

من أجمل مناطق حديقة الحيوان، حيث البساطة والأجواء الاستثنائية. البحيرة مليئة بطيور النحام والببغاوات ، بالإضافة إلى الفقمة ومنزل خاص للسلاحف للتعرف على جميع أنواعها. يمكن لأطفالك أيضا التفاعل مع السلاحف من خلال الأنشطة التفاعلية في الأقفاص.

2. منطقة انشاتد فوريست

برنامج تأمل حول جمال وغرابة الزرافات أثناء زيارتك للغابة المسحورة ، ولديك أيضا فرصة لإطعام الزرافات في المنطقة. يمكنك مقابلة مجموعة رائعة من الغزلان واللاما وغيرها من الحيوانات المميزة.

3. منطقة وايلد ادفينتشرز

تشمل المنطقة الفيل الأفريقي الضخم والأسد المهيب. تحمل Wild Adventures أيضا المزيد من المفاجآت لك عند زيارتك

4. منطقة ذا سوامب

تمتلئ منطقة المستنقع بمجموعة متنوعة من البحيرة مثل التماسيح والحيوانات المفترسة لتجربة لا تنسى

5. منطقة آيب اسكيب

مجموعة متنوعة من أنواع القرود المختلفة ، من الشمبانزي إلى البونغو ، والتي تتميز بلونها البرتقالي الذي يجذب الانتباه.

6. منطقة الملز باي

لقاء الكنغر والنعام والعديد من الحيوانات من عائلة القطط البرية مثل النمر العربي والجاغوار، بالإضافة إلى طيور البوم الرائعة وغيرها، مع فرصة التفاعل معها وإطعامها.

7. منطقة المزرعة 

يمكنك الاستمتاع والتفاعل مع المزرعة من الماعز والكلب وغيرها الكثير.

 

للدخول الى موقع حديقة الحيوان عبر خرائط جوجل اضغط هنا