افضل جدة

افضل مطعم وجبات سريعة في جدة

افضل مطعم وجبات سريعة في جدة تعتبر الوجبات السريعة من اهم الاكلات التى يفضل الكثير تناولها لانها من اجمل الاكلات ومنها الشاورما والبرجر والدجاج المقلي وغيرها لذلك نجد اغلب الاشخاص تهتم بالبحث عن الافضل بين المطاعم التى تقدم الوجبات السريعة وهنا نهتم جدا باستعراض افضل مطعم وجبات سريعة في جدة

افضل مطعم وجبات سريعة في جدة

مطعم الطازج جدة افضل مطعم وجبات سريعة في جدة

افضل مطعم وجبات سريعة في جدة

تجربة لا تنسى في مطعم التازج، أفخم مطعم في جدة، من أطباق الدجاج المقرمشة اللذيذة التي يشتهر بها المطعم، إلى ساندويتش الشاورما الفاخر، يأخذ المطعم التقليدي شكله وأناقته ، وهناك العديد من الخيارات التي تستحق المحاولة في قائمة مطعم التازاج ، تم التصويت على مطعم التازاج على أنه يتميز ببساطته المطلقة في الطعام بين مطاعم ، لأنه يجعل الوجبات السعودية بطعم يصعب نسيانه، لم ينس المطعم عشاق الدجاج وقدم لهم طاجين الفروج اللذيذ مع الأرز وأيضا بعض الأصناف الرائعة من السلطات والنكهات الحارة من السندويشات ، تابع القراءة لبعض أنواع الوجبات السريعة لتجربتها في مطعم التازج.

عنوان مطعم الطازج جدة

بن عبدالعزيز،، حي الصفا، طريق الامير متعب، جدة 23454، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الطازج جدة

+966920000765

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم جوليبي

مطعم جوليبي هو واحد من أشهر المطاعم الفلبينية بين مطاعم في جدة. يتميز بوجبات لذيذة ولذيذة ، ولكن بنكهة حارة مميزة. خدمة المطعم راقية ، وديكورات المكان حديثة وهادئة. تتكون قائمة المطعم من أصناف متنوعة تمنحك أكثر من خيار كاف لتناول الطعام اللذيذ، بدءا من السباغيتي اللذيذة مع الصلصة الحارة ومجموعة متنوعة من السندويشات والعصائر، وتمتد قائمة المطعم إلى فطور ما وراء اللذيذ مع البرغر الفريد.

عنوان مطعم جوليبي

H45Q+QC5، سعود الفيصل، الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم جوليبي

+966126061671

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم كودو  اشهر مطعم وجبات سريعة في جدة

افخم مطعم وجبات سريعة في جدة

إذا كنت ترغب في تناول ساندويتش خاص، فإن مطعم كودو يوفر لك الكثير من الخيارات بخلاف مطاعم الوجبات السريعة في جدة، ويحتوي على قائمة طعام غير مملة أبدا، ويتم الإشادة بجميع العناصر الموجودة فيه، ويعد المطعم نزهة جيدة لتناول الإفطار والغداء في مطاعم في جدة حيث يقدم أفضل الأطعمة مثل شريحة اللحم، عجة ودجاج مقرمش وصلصة هالابينو مع كبد يجعلها أفضل مطعم كبد في جدة وكفتة لذيذة مع توابل ساخنة وسندويشات أخرى.

عنوان مطعم كودو 

طريق صقر قريش، حي، جدة 23436، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم كودو 

+966920006999

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم كاب بيتزا

يحتوي مطعم نيويورك كاب بيتزا على أفضل مطاعم البيتزا في جدة، وهو من أفضل مطاعم البيتزا في جدة، حيث يتم تخمير جميع عجينة البيتزا التقليدية لمدة 48 ساعة، وخبزها داخل أفران مخصصة، ويمكنك حقا تجربة المعاملة الخاصة في المطعم الذي قد لا تجده في مطاعم الوجبات السريعة الأخرى في جدة، ويجب عليك أيضا تجربة بيتزا الكمأة مع جبنة الموزاريلا والنقانق الطازجة ، ويعدك الطهاة في المطعم بأنك ستحلم بها إلى الأبد ، واكتشف المزيد من الأصناف أدناه.

عنوان مطعم كاب بيتزا

شارع آمنة بنت وهب، حي المحمدية، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم كاب بيتزا

+966920003907

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم هرفي اهم مطعم وجبات سريعة في جدة

اروع مطعم وجبات سريعة في جدة

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم البرجر في جدة، لذا تحقق من برجر هرفي الحار الذي لا يقاوم، والذي يتميز بالصلصة الحارة المنعشة والخس والجبن الأمريكي لإعطاء طعم إضافي لأطباق الدجاج المقلية، والتي يصعب مقاومتها، بخلاف مقبلات البطاطس المقلية المغطاة بالجبن الحار إلى ساندويتش الهالابينو، مع كميات سخية من السلطات والصلصات، من الصعب اختيار واحدة من اختيارات هرفي اللذيذة في قائمتهم، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، مع مزيج من المكونات الممتازة من الدجاج واللحوم عالية الجودة والإضافات الشهية، ستكون في متعة. ما تبحث عنه بين مطاعم الوجبات السريعة في جدة.

عنوان مطعم هرفي

J5CR+975، شارع حراء، المروة، جدة 23542، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم هرفي

+966920001111

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم بنينوس جدة

تشتهر مطعم بينينوس بذوقه الإيطالي، لذلك ستجده متميزا بين نظرائه من الوجبات السريعة في جدة بقائمته الكبيرة ومجموعة متنوعة من الأطباق، في حين أن لديهم مجموعة من البرجر لتجربتها، تعد سندويشات خبز البانيني الممتازة من أفضل ما يمكنك تذوقه في المدينة ووضع مطعم بينينوس ضمن أفضل مطاعم السندويشات في جدة، حيث يتم إعداد وجباتهم بشكل أفضل مع الصلصات اللذيذة، والبيتزا اللذيذة موجودة طوال الوقت، حيث الجبن المذاب الكريمي والمخللات المنعشة والخبز المحمص الدافئ يحفز اللعاب بشكل رائع، ويحتوي المطعم على قسم الطعام النباتي والأسماك، والأكثر تميزا في المطعم هو الفوكاتشيا سياباتا الإيطالية.

عنوان مطعم بنينوس جدة

H45R+MFF، سعود الفيصل، الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم بنينوس جدة

+966126064717

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم بروست الفروج البلدي اروع مطعم وجبات سريعة في جدة

اجمل مطعم وجبات سريعة في جدة

في مطعم بروست الفروج البلدي، ستجد جميع أنواع الاكلات المطبوخة بطريقة بروست لذيذة، وهي صحية ولذيذة 100٪، ويمكنك الاختيار بين الدجاج وفيليه السمك والبرجر مع السلطة أو لفائف الدجاج مع الخضار والسلطة، وغالبا ما تقدم مشروبا مجانيا مع كل وجبة، والمطعم رخيص ونظيف فهو من أشهر سلاسل المطاعم في جدة.

عنوان مطعم بروست الفروج البلدي

الحمدانية،، جدة 23761، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم بروست الفروج البلدي

+966555857789

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فاير جريل جدة اجمل مطعم وجبات سريعة في جدة

ستجد في مطعم فاير جريل جدة وليمة اللحم المثالية لإرضاء رغباتك في الوجبات السريعة  في جدة، لأنه مطعم متخصص في تقديم الأطباق الكلاسيكية ذات المذاق والأسلوب المتميز، مع الكثير من البروتين والخيارات الأخرى للاستمتاع بها، وستكتشف أن وجبات المطعم مشبعة للغاية وأسعاره مناسبة، جو المطعم حلو جدا، الطعام مطبوخ، وأنت حر في اختيار نوع البروتين من اللحوم والدجاج والروبيان، ولا تنس الصلصات الحارة اللذيذة.

عنوان مطعم فاير جريل جدة

طريق الامير سلطان، حي النعيم،، جدة 23621، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم فاير جريل جدة

+966554535569

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا