افضل جدة

افضل مطعم روبيان في جدة

تشتهر جدة بوجود العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية تحت أيدي أشهر وأفضل المتخصصين، ولعلك تبحث عن أفضل مطعم روبيان في جدة للاختيار بين أشهى وألذ الوصفات، اتبع هذا المقال لنقدم لك قائمة بمطاعم الروبيان في جدة والوصفات والجلسات التي تميز كل منها من حيث الجودة والخدمات المتميزة التى تتسم بيها كل مطعم

افضل مطعم روبيان في جدة

منطقة الجمبري الامير سلطان افضل مطعم روبيان في جدة

يتخصص المطعم في المأكولات البحرية بشكل عام، حيث يوفر مئزرا وقفازات للحفاظ على راحة المطعم ونظافته لعملائه، وليقدم لهم تجربة مذهلة ولذيذة.
بجانب الذرة المسلوقة. يتوفر المطعم للأفراد والعائلات، وقد تم تصنيف مطعم Shrimp Zone على أنه 4 من أصل 5.

عنوان منطقة الجمبري الامير سلطان

Dist, شارع اللأمير سلطان, حي النهضة, Prince Sultan Rd. Alnahda, جدة المملكة العربية السعودية

رقم منطقة الجمبري الامير سلطان

+966556623552

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم شرمب أناتومي

يسمح المطعم بوجود الأفراد والعائلات بأسعار معتدلة. ومع وجود أماكن للعائلات والأطفال أيضا، واعتبره البعض من أرقى مطاعم الروبيان في جدة، حيث يقدم المطعم وصفات مختلفة من المأكولات البحرية، منها سرطان البحر وجراد البحر، إلى جانب الصلصات اللذيذة. حيث يعتبر من أشهى مطاعم الروبيان في جدة.

عنوان مطعم شرمب أناتومي

صاري فرعي، Al Khalidiyah District، جدة 23445، المملكة العربية السعودية

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم سلطان الجمبري اشهر مطعم روبيان في جدة

تلقى مطعم سلطان الروبيان تقييما إيجابيا للغاية من زواره، حيث كتب العديد من الزوار أنهم يأتون من خارج جدة خصيصا للاستمتاع بأطباق المطعم.
من حيث المظهر ، يبدو المطعم أكثر بساطة على السطح مقارنة بمطاعم الروبيان في جدة. يميل مطعم السلطان للجمبري إلى أن يشبه مطاعم الوجبات السريعة، ولكن ما يميزه هو تقديمه لأشهى سندويشات الروبيان المقلي والسمك، والتي تعد من الوجبات المفضلة لدى الزوار، خاصة مع أسعارها المعقولة للأفراد والعائلات.

عنوان مطعم سلطان الجمبري

شارع حراء، النهضة، جدة 23523، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم سلطان الجمبري

+966559557638

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شرمب نيشن جدة

افخم مطعم روبيان في جدة

يعد مطعم الروبيان نيشن أشهر مطاعم الروبيان في جدة، ويمكنك دائما توقع الأفضل من البحر على طبقك، حيث يطابق المطعم الوصفات والأساليب القديمة مع النكهات الحديثة، ويتخصص في تقديم طبق الروبيان الممتاز وعالي الجودة ويقال إن هذا المطعم يحتوي على طعام معد جيدا، لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبة مأكولات بحرية خفيفة أثناء التنقل، ويجد العديد من زبائن مطعم الروبيان نيشن الموظفين في المطعم لطيفين

عنوان شرمب نيشن جدة

طريق الامير سلطان، السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية

رقم شرمب نيشن جدة

+966562098999

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ركن الجمبري من اهم مطعم روبيان في جدة

ارقي مطعم روبيان في جدة

من السهل العثور على مطعم ركن الروبيان في جدة نظرا لموقعه الرائع، والموظفين المحترفين الذين يرحبون بالضيوف طوال اليوم، هذا المكان رائع نظرا لخدمته السريعة وأسعاره المعقولة، في هذا المطعم يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء المريحة والديكور الجميل، مطعم ركن الروبيان هو ملاذ جذاب للوجبات المأكولات البحرية الطازجة من بين مطاعم الروبيان في جدة، يقدم للضيوف مجموعة كبيرة مليئة بالمصيد الطازج في اليوم، وبينما تتذوق الروبيان اللذيذ، يمكنك احتساء أحد المشروبات المنعشة في المطعم.

عنوان مطعم ركن الجمبري

طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، ، الصفا، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ركن الجمبري

+966538174787

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم شرمبيان احسن مطعم روبيان في جدة

ارقي مطعم روبيان في جدة

إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات البحرية كما لم تتناولها من قبل في مطعم الروبيان في جدة ، فيجب عليك طلب طاولة في مطعم Shrimpian والاستمتاع بالجمبري المشوي اللذيذ الذي يقدمه هذا المكان في أكياس. هذا المطعم، من وجهة نظر الضيوف، الأسعار معقولة نسبيا، ويمكن للناس الاستمتاع بالأجواء الساحرة والديكور الفاخر داخل أحد مطاعم الروبيان في جدة.

عنوان مطعم شرمبيان جدة

شارع أبي ذر الغفاري، النسيم، جدة 23234، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم شرمبيان جدة

+966122068476

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم براونز – كيس الجمبري افخم مطعم روبيان في جدة

افضل مطعم روبيان في جدة

يعد مطعم براونز جدة مقدمة مذهلة للمأكولات البحرية خاصة وأنه أفضل مطعم للجمبري في جدة يقدم الجمبري المطهو على البخار والذي يقدم في أكياس غنية بنكهات تراث المأكولات البحرية حول العالم، وسوف تفكر في تلك الأصناف والنكهات بعد فترة طويلة من الانتهاء من تناول الطعام في مطعم براونز لأنك ستحصل على جولة فريدة من نوعها من المكونات والتوابل المذهلة التي لا يوجد بها مطاعم جمبري في جدة توفر ، في حين أن ديكورات المطعم والخدمة الممتازة ستثير إعجابك ، لذلك يستحق هذا المطعم اهتمامك.

عنوان مطعم براونز – كيس الجمبري

طريق الامير سلطان، النهضة، جدة 23615، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم براونز – كيس الجمبري

+966544447292

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا