Uncategorized

افضل مطعم رز في جدة

تقدم جدة العديد من مطاعم الأرز في جدة  وقد يبحث الكثير من الزوار علي افضل مطعم رز في جدة, التى تقدم بنكهات مميزة ولذيذة جدا، والتي تهدف إلى تقديم تجربة غامرة ومثيرة للاهتمام، حيث يتذوق السياح ليس فقط المأكولات المحلية ولكن أيضا المأكولات العالمية. يمكنك تناول غداء أو عشاء فاخر في أفضل مطعم أرز في جدة، بالإضافة إلى المأكولات العالمية من الصينية والهندية والإيطالية والكورية والإندونيسية والفرنسية وغيرها. في السطور التالية ، سنتعرف على أفضل مطعم رز في جدة يمنحك تجربة راقية للغاية مع جو نابض بالحياة.

افضل مطعم رز في جدة

مطعم الخير البخاري افضل مطعم رز في جدة

من بين مطاعم الأرز الأكثر شعبية في جدة، يقدم مطعم الخير البخاري مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية اللذيذة، بما في ذلك المأكولات الصينية والتايلاندية. يقدم المطعم لضيوفه تجربة طعام فريدة من نوعها، وذلك بفضل مهارات الطهي الاستثنائية للطهاة الخبراء. علاوة على ذلك ، فإن أجواء المطعم مشرقة وجذابة ، مما يجعله مثاليا للتجمعات العائلية. يمكن للضيوف حجز الطاولات قبل زيارتهم بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضا الحجوزات عبر الإنترنت لطاولات الولائم أو غيرها من الأحداث.

عنوان مطعم الخير البخاري 

H5FQ+HM9، الفيصلية، شارع المكرونة حي الفيصلية حي، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الخير البخاري

 +966126391361

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم أشبز للأرز

مطعم أشبس هو أحد مطاعم الأرز المميزة في جدة التي تقدم الأطباق الكلاسيكية والأطباق المبتكرة المصنوعة من المكونات الطازجة. يرى آشبيز عددا كبيرا من الزوار كل يوم. ينضح ديكور المطعم بأجواء رائعة وهو ملاذ غير عادي لعشاق الطعام في بيئة فريدة من نوعها. وينقسم المطعم بأكمله إلى أقسام مختلفة لتحسين مزاج الضيوف.

عنوان مطعم أشبز للأرز

طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة 23625، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم أشبز للأرز

+966567738328

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم اوغور للأرز  اشهر مطعم رز في جدة

أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام في جدة هو مطعم أوغور ، الذي يقدم لك أفضل أرز بخاري في جدة. هذا المطعم لا يفشل أبدا في كسب قلوب ضيوفه. يحتفل المطعم بالمناسبات المختلفة من خلال منح عملائه عروضا وخصومات مذهلة. يقدم لك المكان وجبات لذيذة بأسعار معقولة. خلال شهر رمضان المبارك، يقدم المطعم أيضا خدمات توصيل الطعام إلى الموقع الذي تريده في جدة. يحتوي المطعم على طاولات VIP لتجربة طعام فاخرة أكثر تخصيصا.

عنوان مطعم اوغور للأرز

النهضة، جدة 23615، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم اوغور للأرز

+966595169063

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فرناس

مطعم فرناس هو أحد مطاعم الأرز الفاخرة في جدة. تم تصميم التصميمات الداخلية للمطعم لمنح ضيوفه تجربة طعام فاخرة ومميزة. يستخدم مطعم فورناس تقنيات الطهي التقليدية الرائعة، بما في ذلك الأفران الطينية، لإعطاء الضيوف طعما أصيلا للمأكولات الشرق أوسطية. المطعم لديه مناظر مذهلة. كما يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة والمالحة. لحم الضأن والأرز والكباب والكافيار والشواء هي بعض الأطباق المميزة

عنوان مطعم فرناس

حديقة رامي، حي السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم فرناس

+966122889846

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم شيل شواية احسن مطعم رز في جدة

ارقي مطعم رز في جدة

يقدم مطعم أرز مجموعة واسعة من الأطباق المغذية واللذيذة للغاية. تعتبر مناطق تناول الطعام الخاصة في المطعم مثالية للأزواج أو التجمعات العائلية الذين يرغبون في الانغماس في تجربة تناول الطعام الفاخر. الديكور المتطور والمفروشات الفاخرة تجعل من مذاق وجدي الرفيع للأرز البخاري أفضل مطعم مضبي في جدة. كما يوفر المكان خيارات نباتية.

عنوان مطعم شيل شواية

حلمي كتبي، Street, جدة 23425، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم شيل شواية

+966556560809

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم الحمراء البخاري افضل مطعم رز في جدة

اشهر مطعم رز في جدة

لا توجد ندرة في مطاعم الأرز الفاخرة في جدة التي تتفوق في تقديم النكهات العالمية. أحد هذه المطاعم هو مطعم الحمراء البخاري في جدة الذي يشتهر بمأكولاته وبشكل أكثر تحديدا طعامه الذي ازدهر في جميع أنحاء المملكة من بين جميع المطاعم في جدة ، يقدم مطعم الحمرا البخاري ، الذي يعتبر أفضل مطعم لحوم في جدة ، المذاق الحقيقي من خلال الأطباق الغنية.

عنوان مطعم الحمراء البخاري

G5Q8+CF2، شارع عرفات، الحمراء، جدة 23323، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الحمراء البخاري

+966534434210

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم أريانا البخاري افخم مطعم رز في جدة

اشهر مطعم رز في جدة

يقدم مطعم أريانا بخاري في جدة أجواء حميمة حيث يمكنك الاستمتاع بمزيج من النكهات وأفضل الأطعمة في المدينة. يتطابق الديكور المتطور مع مهمة المطعم الراقية المتمثلة في اصطحاب رواد المطعم في رحلة طهي كاملة. ينتظر النادل أن يرحب بك من اللحظة التي تدخل فيها الباب وسيساعدك على الاختيار وهذا هو السبب في أن البعض يعتبره من بين أفضل مطاعم الأرز في جدة هذا العام.

عنوان مطعم أريانا البخاري

3443 نور القمر، AR Ruwais District، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم لذيذ للرز البخاري ارقي مطعم رز في جدة

افضل مطعم رز في جدة

مطعم أرز الشفاء هو جنة عشاق الطعام مع مجموعة رائعة من الأطباق ذات الطابع العالمي لإرضاء الأذواق الأكثر تنوعا. تجذب الروائح المنبعثة من المطعم الضيوف وتذكرهم بالمرح الذي ينتظرهم في مطعم أرز الشفاء. يعتبر مطعم الشفاء أفضل مطعم أرز في جدة، بقائمته الموسمية، واستخدام المكونات الطازجة واللذيذة فقط. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام الصحي مع إطلالة خلابة.

عنوان مطعم لذيذ للرز البخاري

G599+RQ5، الرويس، جدة 23212، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم لذيذ للرز البخاري

+966537611597

الموقع على خرائط جوجل : من هنا