افضل جدة

أفضل مطاعم شامية في جدة

تنتشر أفضل مطاعم شامية في جدة على نطاق واسع في مدينة جدة نظرا لتنوع المأكولات الشامية وكثرة الأطباق الرئيسية والمقبلات ، بالإضافة إلى وجود قائمة رائعة من الأطعمة النباتية لمن يرغب في الحفاظ على وزنه ولياقته البدنية، ووجود وجبات مميزة من المشويات، الشاورما والحلويات أيضا، وبالتالي إذا كنت ترغب في تجربة المطبخ الشامي والاستمتاع بمكوناته، فما عليك سوى متابعة مقالتنا والتعرف على أفضل المطاعم الشامية في جدة.

أفضل مطاعم شامية في جدة

مطعم الشامي من أفضل مطاعم شامية في جدة

أحد المطاعم الشامية المعروفة هو مطعم الشامي في جدة، شارع فلسطين. هناك فرعان للمطعم. يتميز مطعم الشامي بتنوع الأطعمة والمذاق اللذيذ للطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المطعم على فريق عمل رائع من العمال ويعامل العملاء بلباقة ولطف. أسعارها معقولة.

عنوان مطعم الشامي

G593+PX6، السخاء، شارع فلسطين، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الشامي

+966126691398

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم نارنج

من المطاعم الرائعة في مدينة جدة، والخدمة فيه مميزة وهناك سرعة في تقديم الطعام. يتكون المطعم من طابقين، علوي وسفلي، وهناك جلسات رائعة فيهما. يقع المطعم في مكان جميل وهادئ ، ونلاحظ وجود بصمة مشرقية.
في ديكور وتصميم المطعم ، تميل الأسعار في المطعم إلى الارتفاع بسبب لذة طعامه وتنوع القائمة التي يقدمها.

عنوان مطعم نارنج

عبدالمقصود خوجة، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم نارنج

+966126128833

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فلافل الشام من اشهر مطاعم شامية في جدة

أفضل مطاعم شامية في جدة

يعد مطعم فلافل الشام من أفضل المطاعم الشامية في جدة، والذي يتخصص في إعداد أطباق الفاصوليا والحمص والفتات بمختلف أنواعها. يحتوي المطعم على عدة فروع، وبجانبه يوجد مطعم يسمى بروست الشام يقدم الدجاج البروستى والمشوي، وهناك أيضا مطعم آخر متخصص في تقديم الأطباق والمعجنات والكباب. المطعم نظيف والأسعار معقولة. ينتشر على نطاق واسع في جدة والخدمة ممتازة ، ونلاحظ جودة الطعام.

عنوان مطعم فلافل الشام

ام القرى، الصفا، جدة 23453، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم باب الحميدية الدمشقي

أحد المطاعم الشامية الراقية في مدينة جدة. يتميز المطعم بديكور دمشقي يبرز أصالة التراث الشامي القديم. وهو مطعم للشواء والمعجنات. يتميز الموظفون في المطعم ، ونجد نظافة دائمة ، لكن فترة الانتظار للطلب طويلة إلى حد ما.

عنوان مطعم باب الحميدية الدمشقي

المعهد الصناعي، حي الفيصلية 8219, Saudi Al Imam Abdul Aziz، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم باب الحميدية الدمشقي

+966535454045

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم العيلة من احسن مطاعم شامية في جدة

إنه أحد المطاعم الشامية التي تم بناؤها وفقا للطراز الحجازي القديم. يتميز المطعم بتقديم أشهى الأصناف والمأكولات الشامية. المطعم كبير ونظيف ومناسب لاستقبال العائلات. لذلك فهو واحد من أفضل المطاعم في جدة للعائلات ولديه جلسات رائعة متعددة الأشكال. نجد جلسات في الحديقة وجلسات بدوية وجلسات حجازية. الخدمة في المطعم ممتازة، وللمطعم فريق عمل رائع، وهناك قسم مثل مقهى لتقديم المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك قسم خاص للأطفال مع ألعاب للترفيه.

عنوان مطعم العيلة 

حراء، السلامة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم العيلة 

+966533350366

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فلافل الباهر

أفضل مطاعم شامية في جدة

وهو أحد المطاعم المتخصصة في صناعة المعجنات والمخبوزات والفلافل. يطلق عليه مخابز حمادة الباهر. يتميز المطعم بديكورات وتصاميم رائعة، والأسعار مقبولة ومميزة. هو مطعم شامي في جدة الحمراء، وهناك جلسات هادئة في المطعم لتناول الإفطار والعشاء، وهناك آلات للقهوة وعصير البرتقال.

عنوان مطعم فلافل الباهر

طريق الملك فهد فرعي، ، Al Aziziyah District، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم فلافل الباهر

+966566292728

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ريف الشام يعتبر من افخم مطاعم شامية في جدة

يعد مطعم ريف الشام من المطاعم الشامية، والذي يتميز بجمال وهدوء الجلسات، حيث يطل على شارع صغير في جدة. يتم توزيع مجموعة من النوافير الصغيرة فيه ، حيث تعطي أصوات المياه الجلسات جوا جميلا وأنيقا. المطعم صغير ويتميز بالبساطة في الأثاث والديكور الجميل، والأسعار مناسبة للجميع، ويمكن اعتباره من أفضل المطاعم الرخيصة في جدة، الاستقبال في المطعم ممتاز، ويمكنك طلب قوائم الطعام بسهولة مع فريق عمل لطيف.

عنوان مطعم ريف الشام

6644 الشموس، 3917، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ريف الشام

+966126390596

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم الرواق الأموي من أفضل مطاعم شامية في جدة

أفضل مطاعم شامية في جدة

أحد المطاعم الجميلة والراقية في مدينة جدة. تم بناء المطعم في موقع خاص حيث يتمتع بإطلالة جميلة على البحر. يتكون المطعم من ثلاثة طوابق تعبر عن الطراز الدمشقي الجميل. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى على الأسطح المغلقة وهناك تكييف هواء ممتاز في المطعم. طعام المطعم خاص بالمأكولات الشامية اللذيذة ، لكن الأسعار مرتفعة إلى حد ما.

عنوان مطعم الرواق الأموي

ابراهيم الحريري،، أبحر الجنوبية، جدة 23733، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الرواق الأموي

+966599848800

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا