افضل جدة

افضل مطاعم جنوب جدة

تقع افضل مطاعم جنوب جدة في مواقع مميزة وإطلالات رائعة على البحر، بأسعار تتراوح من المتوسطة إلى العالية لتناسب جميع الأذواق. ومن المعروف أن مطبخ جدة يعد من المطابخ السعودية التي حافظت على الأطباق التقليدية والتراثية، بالإضافة إلى تقديم الأطباق الحديثة والوصفات المبتكرة من المطابخ الأخرى.

افضل مطاعم جنوب جدة

مطعم ومطبخ شبوة يعتبر من افضل مطاعم جنوب جدة

افضل مطاعم جنوب جدة

هو مطعم متخصص في إعداد الطعام للولائم والأعراس والمناسبات، ويستقبل الضيوف والزبائن لتجربة قوائم الطعام والاستمتاع بأشهى الأطعمة، بالإضافة إلى رحلات السفاري وطلبات التوصيل. يقدم المطعم وجبات المندي والمضغوط والمقلقل والكبد. يعتبر من أفضل المطاعم في جنوب جدة المتخصصة في تقديم الأطباق الشعبية. المطبخ والمطعم متكاملان ومتنوعان، ويقدم جميع الوجبات وخاصة وجبة الإفطار، وهو من أفضل مطاعم الإفطار في جدة التي تقدم خيارات الكبد الطازج والسلطات.

عنوان مطعم ومطبخ شبوة

شارع الحرازات العام، جدة 22394، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ومطبخ شبوة

+966501698419

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ومطبخ القبائل

مطعم ومطبخ القبائل هو أحد المطاعم جنوب جدة المتخصص في تقديم المأكولات الشعبية القديمة. يتميز المطعم بالسرعة في استقبال الطلبات، والطعام الموجود فيه لذيذ ومتنوع. الموظفين ودودون والمكان مناسب للأطفال. إنه مطعم راقي يقدم وصفات مميزة والخدمة رائعة فيه. يوجد قسم خاص للعائلات، يتميز بالخصوصية، بالإضافة إلى غرف لألعاب الأطفال. يصنف كأحد مطاعم جنوب جدة للعائلات نتيجة تميزه الذي يقع فيه، بالإضافة إلى وجود جلسات رائعة ترضي العائلات.

عنوان مطعم ومطبخ القبائل

الحرازات، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ومطبخ القبائل

+966552795996

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ تراث الجنوب من احسن مطاعم جنوب جدة

افخم مطاعم جنوب جدة

إنه مطعم قديم ويتميز بالطعام الجنوبي اللذيذ، وهو من أفضل المطاعم في جنوب جدة. يعتبر مطعم نظيف ومرتب، طعم اللحم رائع والخدمة سريعة، وايضا جلساته مريحة جدا، وأسعار المطعم مناسبة ويقدم الطعام الجنوبي. يتميز بتنوع الأصناف، والدجاج أفضل من اللحوم، ويوجد مطبخ كابل ممتاز للضيوف والولائم، وكونه مناسبا للعائلات، فهو من أفضل المطاعم في جدة للعائلات في الجنوب ويستقبل أعدادا كبيرة من الزوار يوميا.

عنوان مطبخ تراث الجنوب

حي المنتزه – الشروق المتجه لحي الأجواد المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ تراث الجنوب

+966599982799

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم موغلاي 

مطعم ممتاز متخصص في المأكولات الهندية والآسيوية، وهو من أفخم المطاعم في جدة يقدم المأكولات الهندية الشهيرة،
بالإضافة إلى بعض الأطباق الصينية والباكستانية ، فهي مناسبة للعائلات والأفراد ، وديكور المطعم جميل ، والموظفون لطيفون ،
إنه أحد المطاعم الجنوبة الهادئة ، وهناك سرعة في توصيل الطلبات والخدمة ممتازة. يتم تقديم الطعام ساخنا ويتميز بالنظافة الدائمة، وأسعار المواد الغذائية في المطعم معقولة، بالاضفافة ايضا الى أسعار المشروبات المناسبه للجميع.

عنوان مطعم موغلاي 

حي الاجاويد،، جدة 22441، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم موغلاي 

+966122900510

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم زمزم تونايت الباكستاني من اشهر مطاعم جنوب جدة

اروع مطاعم جنوب جدة

من المطاعم التي تقدم المأكولات الهندية والباكستانية المشبعة بالتوابل والبهارات الأصلية، وهو من أقدم المطاعم في جدة وينصح بزيارته بسبب نظافته وموظفيه الرائعين، بالإضافة إلى سرعة الخدمة والتوصيل، وأسعاره مناسبة للجميع ولديه مجموعة متنوعة من الأطعمة. يقدم المطعم وجبات هندية وباكستانية لذيذة من اللحوم والدجاج والأرز الحار مع التوابل الهندية مثل الكاري والزعفران، بالإضافة إلى الحساء والسلطات.

عنوان مطعم زمزم تونايت الباكستاني

شارع المكرونة، الربوة، جدة 23535، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم زمزم تونايت الباكستاني

+966548937671

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطاعم ومطابخ مظبي ومضغوط الجنوب من افضل مطاعم جنوب جدة

إنه مطعم صغير وبسيط متخصص في تقديم وجبات المذهبي. إنه مطعم رائع يقدم أهم الأطباق الشعبية في المملكة والوجبات اللذيذة. المطعم نظيف والطبخ على الطريقة السعودية التقليدية. يحتوي على وجبات إفطار غير مريحة وكبد مميز ، وهناك خدمة ممتازة مع معاملة جيدة من قبل الموظفين وطاقم العمل.

عنوان مطاعم ومطابخ مظبي ومضغوط الجنوب

مدائن الفهد،، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطاعم ومطابخ مظبي ومضغوط الجنوب

+966507817757

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

فادان الاندونيسي

اجمل مطاعم جنوب جدة

يقدم المطعم المأكولات الاندونيسية تقليدية والشعبية الشهيرة في مدينة جدة وخاصة المنطقة الجنوبية. المطعم صغير والديكور بسيط ومتواضع. الأسعار منخفضة ومناسبة للجميع، ويعتبر من أفضل المطاعم الرخيصة في جدة التي تتخصص في تقديم وجبات الولائم ووجبات المندي والمظهبي ايضا. يتميز المطعم باللحوم الطرية ودرجة ممتازة من الحنان، وفريق العمل ممتاز والخدمة سريعة، والمطعم يلبي جميع أذواق ورغبات الزوار والسياح.

عنوان فادان الاندونيسي

4691 – حي – 7214، جدة 22441، المملكة العربية السعودية

رقم فادان الاندونيسي

+966126880153

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فن الشوي من ارقي مطاعم جنوب جدة

أحد مطاعم المشويات اللذيذة في جنوب جدة، ويشهد المطعم على النظافة المستمرة والترتيب والموظفين المتميزين، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والسرعة في توصيل الطلبات، المطعم واسع للغاية ويقدم جلسات رلئعه تناسب ايضا العوائل، وهناك قائمة متنوعة من الأطعمة والمشويات مثل المندي واللحم والحنيذ والمشروبات، وطعم الطعام رائع مقارنة بالمطاعم الأخرى.

عنوان مطعم فن الشوي

طريق مكة جدة السريع، الامير فواز الجنوبي، جدة 22431، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم فن الشوي

+966122800011

الموقع على خرائط جوجل : من هنا