افضل جدة

مطاعم جدة الجديدة

تعرف مدينة جدة بأنها منطقة سياحية وساحلية وذلك لوقوعها المميز على البحر الأحمر المتوسط، مما يجعلها مكانا مناسبا لجذب الزوار ومن أجل هذا فهي تضم مطاعم متعددة الأطعمة كي تنال اعجاب جميع زائريها، وما بين الحين والآخر يتم افتتاح مجموعة من المطاعم العالمية والمحلية اليكم مطاعم جدة الجديدة

مطاعم جدة الجديدة

1. مطعم ميسورا

مطاعم جدة الجديدة

من اجمل المطاعم اليابانية التي افتتحت حديثا، يقدم المطعم مجموعة من الأطباق المتنوعة ذات النكهات المختلفة والمميزة، كما يشمل المنيو خيارات متعددة من السلطات الشهية واللذيذة مثل سلطة السلطعون وتوست الجمبري.

عنوان مطعم ميسورا

طريق الامير سلطان، الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

2. مطعم لو كالوري

افضل مطاعم جدة الجديدة

مطعم جميل يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الصحية والتي تحتوي على مواد عضوية ونباتية، كما أنه يضم قائمة طعام تحتوي على الساندوتش والوجبات الخفيفة والأطباق المستوحاة من مطابخ الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا، بالإضافة إلى قائمة من المشروبات اللذيذة.

عنوان مطعم لو كالوري

، الزهراء، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

3. مطعم جواكا

افخم مطاعم جدة الجديدة

مطعم مكسيكي راقي يقدم اطباق متنوعة ولذيذة ، المطعم يروق لمن يحب الاكل المكسيكي ، يحتوي المنيو أيضاً البطاطا المكسيكية وطبق الأرز المكسيكي اللذيذ مع اختياركم من اللحم أو الدجاج مع الذرة وصوص التشبوتلي.ديكور المطعم فخم وجميل،

عنوان مطعم جواكا

طريق الامير سلطان، الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

4. مطعم وردة

ارقي مطاعم جدة الجديدة

مطعم جميل وهادي يقدم لنا اطباق مصرية ، أجواء كلاسيكية وجميلة تأخذكم إلى الحارات المصرية القديمة مع منيو يحتوي على تشكيلة واسعة من المأكولات المصرية الشهية من الفطور إلى الغداء والعشاء، المطعم يتوافر به جلسات جميلة للأفراد والعوائل.

عنوان مطعم وردة

النعيم، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

5. مطعم ساين برجر

مطاعم جدة

لعشاق البرجر والصوصات المطعم لم يتم افتتاحه الا انه تم الإعلان عن موعد الافتتاح عن القريب العاجل ، وسوف يشمل قائمة محدودة الخيارات لمحبي البرجر برجر اللحم أو الدجاج مع البطاطس المقلية المقرمشة، سوف يضم المنيو في المطعم الشهير وجبة برجر الدجاج أو اللحم مقابل 24 ريال، إلى جانب البوكس المثالي للجمعات مع 4 برجر و4 فرايز مقابل 88 ريال، أو 6 برجر و6 فرايز مقابل 132 ريال.

عنوان مطعم ساين برجر

حي المحمديه، جدة

6. مطعم سولتي بان

مطاعم جدة للبرجر

من المطاعم المخصصة في تقديم الوجبات السريعة مثل البرجر، يتميز المطعم بديكوراته الجميلة التي بطغى عليها اللون الأحمر، من الواجهة الزجاجية الممتدة من الأرض للسقف إلى المقاعد والتصاميم الداخلية الخشبية مع عناصر نباتية تضفي أجواء دافئة على المكان.

عنوان مطعم سولتي بان

احمد العطاس، الزهراء، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

7. مطعم سبلنجز

مطعم راقي

مطعم وكافيه فخم وأنيق يضم جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل ، جميع الجلسات مريحة ومنظمة، ويقدم لكم قائمة من الأطباق المميزة للفطور والبرانش طوال اليوم، بما في ذلك طبقي فاذرز فيفرتس وسبلنجز بانكيككما يتميز من المنيو خبز التوست مع الكمأة السوداء وخبز الفانيليا الفرنسي وكراب البيغل والبيض بالريحان.

عنوان مطعم سبلنجز

الامام مالك، الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

8. مطعم فسيلة 

مطاعم جدة الشعبية

من المطاعم الشعبية حديثة الافتتاح والتي تمتاز بالديكور الشعبي مع وجود قطع أثرية نادرة ، ويقدم قائمة طعام تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات الشعبية، من الفول والمعصوب إلى الكبدة ومقلقل اللحم.

عنوان مطعم فسيلة

الامام مالك، الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا