افضل جدة

أفضل مطاعم المظبي في جدة

تضم مدينة جدة مجموعة واسعة من أفضل مطاعم المظبي في جدة التي تقدم خدمات فاخرة وأشهى الأطباق، فضلا عن ديكورات عصرية تتمتع بنصيب كبير من الإبداع والجمال البصري، والتي لا ينسى إبداعها إبراز ملامح الثقافة والتراث العربي، دون أن تحرم نفسها من الأشكال الحديثة للتصميم والأدوات الحديثة. في هذه المقالة ، تعرف على أفضل 10 مطاعم مضبي في جدة.

أفضل مطاعم المظبي في جدة

مطعم بيت المظبي من أفضل مطاعم المظبي في جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل مضبي في جدة ، فسيكون هذا المطعم أحد العناصر المهمة في قائمتك. هي سلسلة مطاعم لها عدة فروع، وبمجرد دخولك المكان ستجد الأضواء الذهبية والهندسة المعمارية الحديثة وتطور الجو المتدفق إلى عينيك، كما أنه يخبرك بأنك على وشك الحصول على مستوى عال من الجودة.

عنوان مطعم بيت المظبي

G5FR+MHV، معاويه بن يسار، نورين،، جدة 23444، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم مظبي الديرة

يعد خيارا مثاليا للباحثين عن أفضل أنواع اللحوم المدهبي في جدة، ويعتبر من أفضل مطاعم المدهبي في جدة بشكل عام، حيث يملأ المائدة بمختلف الأطباق والمشروبات والحلويات اللذيذة، والجلسة العربية على السجاد الناعم، أمام صواني عملاقة في كثبان الأرز وعلى رأسها قطع من اللحم، يزين بالخضروات، حيث تتجمع العائلات لتناول غداء أو عشاء لذيذ، مما يمهد الطريق لأمسية مغمورة بالراحة ومحاطة بأصالة الطابع العربي في التصميم والوجبات المقدمة، ويعتقد الكثير من الزوار أن هذا هو أفضل مطعم في جدة.

عنوان مطعم مظبي الديرة

الياقوت، الاميرعبدالمجيد،، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم مظبي الديرة

+966533600013

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم مطابخ أصل المظبي من اشهر مطاعم المظبي في جدة

أصبح من أفضل مطاعم المدهبي في جدة لأنه يعتمد على الأصالة في الخدمة والتصميم والطعام المقدم وطرق إعداده وطرق تقديمه. يقدم لحم المدهبي كوصفة خاصة به ، ويعتمد معايير عالية من الجودة من حيث الطعام والخدمة والنظافة. وقد ترك الزوار والعائلات انطباعات جيدة عن هذا المكان، وقاموا بحساب مزاياه وأشاروا به، واستمتعوا مع عائلتك أو أصدقائكم بأشهى الأطباق العربية التي تزين الطاولة في أجواء أصيلة ومسلية.

عنوان مطعم مطابخ أصل المظبي

طريق المدينة المنورة، حي ابحر الجنوبية، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم مطابخ أصل المظبي

+966551000648

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم مندي الحجاز من ارقي مطاعم المظبي في جدة

أصبح مطعم ماندي الحجاز من أفضل مطاعم المدهبي في جدة حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشعبية الأصيلة، بمجرد أن تراه ستفتح شهيتك. بطريقتها الخاصة ، بطريقة نظيفة وأنيقة ، استمتع مع أصدقائك وأفراد عائلتك بتجربة طعام فريدة من نوعها ومعاملة جيدة.

عنوان مطعم مندي الحجاز جدة

3684 قاسم زينه، الروضة، جدة 23434، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم مندي الحجاز جدة

+966126133369

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم مظبي السلطان

اشهر مطاعم المظبي في جدة

لا يمكننا بناء قائمة بأفضل مطاعم المدهبي في جدة دون وضع السلطان مضبي، فهو المطبخ الحار مع البصل المقلي، مع تجربة خاصة بتناول الحمضيات مع المقلمل لتسهيل عملية الهضم، وسواء كنت ترغب في إضافة إضافات إلى الطعام أم لا، في مطبخ السلطان ستحتاج إلى تجربة كل شيء، خاصة الأرز، حيث يعتبره البعض أفضل مطعم أرز في جدة.

عنوان مطعم مظبي السلطان

H6W7+9MR, شارع عبدالله بن محل، حي, الصفا، جدة 23455، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم مظبي السلطان

+966532005759

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم الجنوب من أفضل مطاعم المظبي في جدة

اشهر مطاعم المظبي في جدة

يعتقد الكثير من الزوار أن هذا هو أفضل مدهبي في جدة، حيث يقدم أشهى الوجبات اليمنية في أطباق فاخرة، ويتميز بالجلوس العربي على السجاد الذي يبعث على الراحة في لمسه، وعلى الرغم من المسافات الثقافية القريبة بين اليمن والمملكة العربية السعودية، أرض الحجاز، إلا أن هذا لا يمنع من وجود اختلاف في الأذواق من حيث توابل الطعام، العرض التقديمي والوصفات ، مما يعني أنك ستحصل على تجربة جديدة ، وستلاحظ ذلك في قائمة الأسعار.

عنوان مطعم الجنوب جدة

J59H+7J2، الربوة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الجنوب جدة

+966555062981

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم مطبخ حاتم مظبي وكاتم

ارقي مطاعم المظبي في جدة

بعيدا عن المدينة، وعلى طريق أسفان الممتد، نلتقي بحاتم مضبي وكاتم كيتشن، حيث تصل إليه بالسيارة، وتتناول وجبتك الطازجة في أجواء هادئة وإيقاعية ومريحة مع الأضواء. مجموعة متنوعة من الخيارات من أفضل لحوم المدهبي في جدة ودجاج المدهبي، ويبدأ عمله من سبعة في المغرب، أي أنه مخصص للحفلات المسائية والزوار الاستثنائيين، وتتضمن قائمته عناصر مميزة لا توجد في غيرها، كما ستقرأ.

عنوان مطعم مطبخ حاتم مظبي وكاتم

V69M+HF2، الرياض، طريق عسفان، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم مطبخ حاتم مظبي وكاتم

+966558723631

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم السدة من احسن مطاعم المظبي في جدة

أفضل مطاعم المظبي في جدة

واحد من أفخم المطاعم التي تقدم الأطعمة اللذيذة والشعبية المليئة بالقيمة. إنه خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مطعم مضبي في جدة. يتمتع المطعم بمزيج من الأصالة إلى الحداثة دون أن يفقد بريق الشخصية العربية في الطعام والديكورات. يقدم مجموعة متنوعة من اللحوم مع وصفات لذيذة ، حيث يلتقي العملاء على الأرض ويقضون أمسيات خاصة في جو من التقاليد والأناقة والخدمة عالية المستوى.

عنوان مطعم السدة

مقابل مستشفى سليمان فقيه، شارع فلسطين، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم السدة

+966126673545

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا