افضل جدة

أفضل مطابخ ذبايح في جدة

البحث  الكثير من الاشخاص عن أفضل مطابخ ذبايح في جدة التى لها اهمية كبيرة عند البعض ، نظرا لتنوع المطاعم في جدة والمطابخ نجد البحث دائما عن الافضل لذلك وهنا في هذه المقالة نتعرف سويا عن أفضل مطابخ ذبايح في جدة

أفضل مطابخ ذبايح في جدة

مطعم ومطبخ حنيذ شدا يعتبر من أفضل مطابخ ذبايح في جدة

مطعم ومطبخ حنيذ شدا جيد جدا.تيار كبير من الأطباق السعودية الكلاسيكية ، ينظر إليها في مجموعة كبيرة من النكهات والوصفات غير العادية ، لأنه في جوهرها نكهه الطعام السعودي الأصيل ، والحصول على  اجمل الاكلات والتمتع بالتاريخ العميق للمكان.

مطعم ومطبخ حنيذ شدا

شارع انقره، حي، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

مطعم ومطبخ حنيذ شدا

+966567000343

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطاعم السدة

مطعم الجدة لأنه مهتم بعمل العديد من الوجبات الخاصة، ويعتبر مثالا استثنائيا آخر لتقديمه داخل مطابخ الظبية في جدة، لأنه مكان رائع يقدم الوجبات السعودية الشهيرة، وله دائما الأولوية في تقديم وجبات كاملة دون فصل الأطباق، وهذا يسهل عليك الاختيار، وفي حال كنت بحاجة إلى إعداد ذبيحة لعيد كبير ، فأنت في مطبخ مثالي يقدم لك هذه الخدمة.

عنوان مطاعم السدة

طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، الصفا، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطاعم السدة

+966122720000

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ المنجف من اشهر مطابخ ذبايح في جدة

مطبخ المنجف  ممتاز جدا، وهو من أفضل مطابخ الزبائح في جدة. جوهر تألق وتميز هذا المطعم هو أسعاره الممتازة، وعند الحديث عن هذا المطعم لا نقول فقط إن موظف الخدمة في المطعم سيسألك بأدب واحترام وبابتسامة عما إذا كنت تحب الطبق الكوزي الذي يشتهر به، فالتواجد في مطعم المنجف يجعلك تشعر بشيء جميل، خاصة عندما يتعلق الأمر بإعداد الذبيحة وتسليمها إلى منزلك.

عنوان مطبخ المنجف 

يحيى المعلمي، الربوة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ المنجف 

+966126547402

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ الحصن

يقدم مطبخ الحصن في جدة الطبخ والذبح والعزايم وهو من المطاعم الشهيرة التي تقدم الأطباق السعودية الغنية بالذوق الرفيع تبدو الأطباق التي يقدمها المطعم مثيرة للاعجاب، لأنها متجذرة في الذوق السعودي الأصيل.
لا تشوبها شائبة ومتألقة بأفكار جديدة في تقديم اللحوم والدجاج ، لذلك ستجد المطعم مشغولا دائما ، ومجهز جيدا لمختلف الاضحية والأعياد.

عنوان مطبخ الحصن

G6P4+4G, شارع فلسطين، مشرفة، , جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ الحصن

+966503364666

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ومطبخ شبوة من افخم مطابخ ذبايح في جدة

اشهر مطابخ ذبايح في جدة

أفضل المطابخ في جدة للولائم والمطاعم، في مطعم ومطبخ شبوة ستجد الطعام المطبوخ من أفضل المكونات السعودية، الخدمة في المكان المناسب، مع وصول الأطباق دون تأخير تقريبا، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في الإضافة إلى وليمتك دون إبطاء الأمور، يمكنك الحجز كمجموعة بكل سهولة لأن المطعم مجهز للترحيب بك مع عائلتك، ومن دواعي سروري أيضا أن تأتي في الوقت المحدد لمشاهدة الطهاة وهم يستعدون، والمطعم معروف بكماله، واستقبال جميع مناسبات العملاء والاستعداد لها بكامل جاهزيتها.

عنوان مطعم ومطبخ شبوة

شارع الحرازات العام، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ومطبخ شبوة

+966501698419

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم ومطبخ طلوب بن مساعد

اشهر مطابخ ذبايح في جدة

يعد مطبخ طلوب بن مساعد من أفضل المطابخ السعودية في جدة، ويقدم المأكولات السعودية الكلاسيكية، وجميع أنواع الأضاحي مع عشرات الأطباق من المقبلات من الأفضل في السوق. يبلغ من العمر عشرين عاما ، وأجواء المطعم تجعل ضيوفه يشعرون كما لو كانوا يسافرون في الوقت المناسب إلى الذوق الأصلي أثناء تناول الطعام.

عنوان مطعم ومطبخ طلوب بن مساعد

G996+R29، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ ومطعم النعيم من اهم مطابخ ذبايح في جدة

ارقي مطابخ ذبايح في جدة

يتميز المطعم بتصميمات داخلية رائعة، وهي أهم مميزات هذا المطعم، فهو مكان رائع لتناول الطعام السعودي مع العائلة أو الأصدقاء، لأن المطعم يقدم طعاما عالي الجودة والأسعار مناسبة، وفي ظل كل هذا لن تمانع في الانتظار في الطابور، مطعم ومطبخ النعيم في جدة هو المكان المفضل لدى عشاق الوليمات، نظرا لأنه المكان الذي يكون فيه رضا العملاء ضروريا للغاية ، وهو مثالي للعائلات بشكل مريح للغاية ، يستخدم مطعم النعيم تقنيات الطهي السعودية التقليدية لضمان استمتاع عملائه بالولائم والطعام الأضحى به في مختلف المناسبات.

عنوان مطبخ ومطعم النعيم جدة

3784 سلطان بن سلمان، An Nuzhah District، جدة 23534، المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ ومطعم النعيم جدة

+966503612583

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ هدون

ارقي مطابخ ذبايح في جدة

يعتبر مطعم هدون أفضل مطابخ الولائم في جدة بكل قوة في هذا المطعم، كل شيء عن الطبخ الحضرمي الجميل، ويتمتع بمصداقية وصدق منقطع النظير في الذبح والطبخ والإبهار، ويعرف بطبق الهريسة المميز. يرحب المطعم بالعائلات والأفراد ويقدم تضحيات لا مثيل لها مع نكهات لا تنسى.

عنوان مطبخ هدون

H7JQ+9JH، المنتزه، جدة 23468، المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ هدون

+966500438877

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم جريف من افضل مطابخ ذبايح في جدة

أفضل مطابخ ذبايح في جدة

مطعم جريف مشهور جدا وهو أشهر مطبخ للولائم في جدة، لا يوجد من لا يتحدث عن الطعام المليء بالنكهة والتوابل، المطعم متجذر في الطعام الخليجي ولكنه منفتح على الأفكار الجديدة، وقائمته مليئة بالوصفات الغنية بالمذاق الرائع والوجبات الخفيفة اللذيذة، بالإضافة إلى الطهاة في المطعم الذين تم اختيارهم بعناية والذين لديهم موهبة جادة للعمل  حيث يتم تقديم جميع أصناف المندي والمدهبي وغيرها بعناية، ولديهم قسم خاص لإعداد الأضاحي.

عنوان مطعم جريف

F6MG+HF3، شارع باخشب، الفيحاء،، بعد جسر المشاة باتجاة الغرب، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطبخ ومطاعم الفتح من اروع مطابخ ذبايح في جدة

مطعم نظيف ومرتب ومنظم. طلبت كابل لحم فاخر من الآخر. طعم الكبلي الحجازي مع التوابل جميل جدا، والبطاطس شيء يفوق الوصف، وطلبت منهم أن يكون لديهم كوزي دجاج، الطعم ليس خاطئا، والكوزي متميز ومختلف عن كوزي في أي مطبخ آخر.

عنوان مطبخ ومطاعم الفتح

ام القرى، جنوب شارع الشربتلي، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ ومطاعم الفتح

+966500694090

الموقع على خرائط جوجل : من هنا