أفضل الرياض

مصارعة كراون جويل WWE

مصارعة كراون جويل WWE، تعد بطولة كروان جويل أهم بطولة ستقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، نظرا للمواجهة القوية التي ستشهدها البطولة، ومن المقرر أن يتسلق رومان رينز، صاحب أكبر عدد من البطولات الأمريكية، الحلبة لتقديم كل ما لديه للدفاع عن لقبه.

مصارعة كراون جويل WWE

مصارعة كراون جويل WWE

تعد بطولة كراون جويل 2022 أهم بطولة ستقيمها WWE في الرياض بالمملكة العربية السعودية، نظرا للمواجهة القوية التي ستشهدها البطولة، ومن المقرر أن يتسلق رومان رينز، صاحب أكبر عدد من البطولات الأمريكية، الحلبة لتقديم كل ما لديه للدفاع عن لقبه.

موعد عرض المصارعة 

موعد عرض كراون جول موسم الرياض 2022

تنظم بطولة المصارعه ضمن فعاليات موسم الرياض ومن أهم فعالياتها، حيث شارك أول مصارع سعودي منصور الشحيل في بطولة WWE في العام السابق 2021. لقد رأينا أيضا مبارزات بطلة السيدات بين بيكي لينش وبيانكا بيلير وساشا بانكس.

اسعار تذاكر المصارعة 

اسعار تذاكر مصارعة كراون جويل WWE موسم الرياض 2022

تبدأ اسعار تذاكر المصارعة طبقا لما أقره رئيس الهيئة العامة للترفيه من 50 ريال سعودي للتذكرة الواحدة للمقاعد الخلفية وحتى 1,000 ريال سعودي لمقاعد VVIP مباشرة أمام حلبة المصارعة.تفتح الأبواب في الساعة 4:30 مساء ، ثم تبدأ المصارعه في الساعة 6:30 مساء. يمنحك الوصول المبكر أيضا فرصة لرؤية قرية WWE التي تقع بالقرب من مكان البطولة.

طريقة حجز تذاكر WWE موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر كروان جويل WWE موسم الرياض 

  • لحجز تذاكر الدخول اضغط هنا 
  • حدد المقعد الذي تريده الجلوس عليه أثناء عرض المباراة.
  • حدد عدد التذاكر المراد شراؤها.
  • قم بالضغط على كلمة الشراء.
  • الضغط على زر متابعة.
  • اكمل البيانات ثم أتمم عملية شراء التذكرة