افضل جدة

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

مفهوم العناية بالبشرة رائع ، خاصة في حالة التنوع في العيادات لا توجد عيادات تعمل في مجال البشرة فقط، ولكن في الغالب نجد أن افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة هي المراكز تهتم بالعناية بالبشرة، وكذلك العناية بالشعر، وهناك عيادات تتداخل مع تخصص الأسنان أيضا، وهناك عيادات تخصصية شاملة في العديد من التخصصات بأنواعها المختلفة مثل الداخلية والصدرية، بما في ذلك العناية بالبشرة ولذلك هنا نهتم جدا بتقديم اليكم افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

عيادات الشاكرين افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

تشمل عيادات الشاكرين عروض ليزر الجلد والجسم وعيادات الأسنان والأطراف الصناعية وخطط العلاج الشاملة والعديد من العروض الأخرى. يحتوي هذا المركز على العديد من الفروع منها فرع الرحيلي والسامر والقويزة وقريش والصفا والجامعة والسنابل وفرع النزهات.
من أشهر المراكز في شارع السنابل بجدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء

عنوان عيادات الشاكرين

قريش، البوادي، جدة 22356، المملكة العربية السعودية

رقم عيادات الشاكرين

+966920006040

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مركز اوليفيا الطبي

يوجد في عيادة أوليفيا قسمان للتخصص الجلدي، حيث القسم الأول هو قسم الأمراض الجلدية والليزر الذي يقوم بتشخيص وعلاج الأمراض الجلدية ويحتوي على وحدات ليزر ووحدة خاصة للعناية بالبشرة، والقسم الثاني هو قسم الجراحة التجميلية للعناية بالبشرة سواء للوجه أو لبقية أجزاء الجسم.
يقع هذا المركز على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز في حي الأمير بجدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء ويوم الجمعة يكون مغلقا تماما.

عنوان مركز اوليفيا الطبي

الامير محمد بن عبدالعزيز، 6564، Al Andalus District، 2823 Al Amir، جدة 6564، المملكة العربية السعودية

رقم مركز اوليفيا الطبي

+966920022301

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مجمع عيادات سكاي التخصصية | Sky Clinic

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

عيادات سكاي متنوعة وشاملة، بما في ذلك عيادات التجميل غير الجراحية، وعيادة الجلد والشعر، وعيادة الليزر، وعيادة الأمراض الجلدية وعيادة الأسنان.
أما بالنسبة لقسم البشرة، فهو يوفر العلاج الهيدروفيسيال، والأطياف، وحقن الميزوثيرابي، وحقن البلازما، وتنظيف الجلد، وحل مشكلة الندوب، والمسام الكبيرة، والخلايا الجذعية، والتنعيم البلوري، وتقشير الماس، والبلازما الذهبية، والإيروفيلو، وتكنولوجيا الإنزيم، وإزالة الكلف والنمش.
يقع مجمع العيادات في حي الشاطئ بطريق عبدالله بن حذفة من مدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء ويغلق يوم الجمعة

عنوان مجمع عيادات سكاي التخصصية | Sky Clinic

حي، الشاطئ، عبد الله بن حذافة ،، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مجمع عيادات سكاي التخصصية | Sky Clinic

+966920009126

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

عيادات كايا جدة يصنف كافضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

 

التخصص الرئيسي للعيادة هو العناية بالبشرة من خلال توفير أكثر من 24 طبيب أمراض جلدية وتوافر 23 عيادة داخل المملكة. أشهر العلاجات التي يقدمها المركز هي حل مشكلة حب الشباب والندوب ، وحل مشكلة التحكم في علامات الشيخوخة ، وحل مشكلة الهالات السوداء وتجديد شباب بشرة اليدين. القدمين وتجميل الشفاه وعلاجات الوجه وإزالة الشعر من الوجه.
تقع العيادة في شارع الأمير سلطان في حي العجلان في مركز سعد التجاري بجدة وتعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء ويوم الجمعة يتم إغلاقها.

عنوان عيادات كايا جدة

Shop No. 6 – Saad Commercial Center – Prince Sultan Street, Al Ajlan Centre, جدة المملكة العربية السعودية

رقم عيادات كايا جدة

+966541114273

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مجمع عيادات الموج

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

يوفر مجمع عيادات الموج مستحضرات التجميل غير الجراحية ، وخدمات الأمراض الجلدية ، والليزر لعلاج الجلد ، وإزالة الشعر بالليزر ، وخدمات الرعاية الدورية ، وطب الأسنان ، ومختبر طبي مع قسم صيدلية ، وصفقات السفر ، وبطاقات الولاء ، وجواز سفر الجمال ، وحجز المواعيد عبر الإنترنت.
يقع المجمع على شارع حراء في حي النهضة ضمن مبنى جيل بلازا الطبي ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء ويوم الجمعة يغلق

عنوان مجمع عيادات الموج

النهضة، مبنى جيل بلازا الطبي شارع حراء، حي، جدة المملكة العربية السعودية

رقم مجمع عيادات الموج

+966920009125

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

عيادة لوميير افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

افضل مركز للعناية بالبشرة في جدة

عيادات لوميير السامرية الطبية متخصصة في العلاجات الجلدية والتجميلية، وكذلك الليزر، ولها فرعان، الأول في حي النسيم والثاني في حي سامر.
توفر العيادة خدمات التقشير والميزوثيرابي ، والحقن لإذابة دهون المعدة ، وجلسة تقشير باردة مع الرعاية المنزلية ، و Baby Botox ، و Botox كامل الوجه و Botox للتعرق المفرط.
تقع العيادة في شارع أبي ذر الغفاري في حي النسيم بمدينة جدة وتعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، ويوم الجمعة تبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا وحتى نهاية اليوم.

عنوان عيادة لوميير

6586 شارع أبي ذر الغفاري، النسيم، جدة 23236، المملكة العربية السعودية

رقم عيادة لوميير

+966920002024

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

عيادة الدكتور إبراهيم أشعري ( تجميل الانف – شد الوجه – علاج بالليزر )

تتخصص العيادة في تجميل الوجه والعلاج بالليزر، وليس هذا فحسب، بل هناك عدد كبير من العيادات الأخرى التي يقدمها المركز لعملائه.
يشمل قسم الجراحة التجميلية خدمات الرجال، جراحة تجميل الثدي، جراحة رفع الثدي، شد الخيوط، شد البطن، قسم الأسنان، قسم الأمراض الجلدية وعلاجه المتكامل.
يقع المركز على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز من حي الخالدية بمدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء ويوم الجمعة يتم إغلاقه بالكامل

عنوان عيادة الدكتور إبراهيم أشعري ( تجميل الانف – شد الوجه – علاج بالليزر )

2900 الامير محمد بن عبدالعزيز، الخالدية، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم عيادة الدكتور إبراهيم أشعري ( تجميل الانف – شد الوجه – علاج بالليزر )

+966546000358

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

عيادات الداليا

يقدم المركز جلسة ليزر لكامل الجسم مع تنميق كامل الجسم في الفترة الصباحية بسعر 499 ريال و 5 جلسات ليزر لكامل الجسم مع زخرفة بسعر 1900 ريال للفترة الصباحية. سعر الجلسات الثلاث 1200 ريال وسعر الجلستين 900 ريال وسعر الجلسة الواحدة 400 ريال هناك أيضا. الجلسات المسائية لها سعر مرتفع قليلا، يبدأ من 600 ريال للجلسة الواحدة، ويصل إلى 2100 ريال لخمس جلسات.
يقع المركز في شارع الأمير الفيصل السعودي في حي الروضة بجدة ويعمل يوميا من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الرابعة ثم يعود للعمل من الساعة التاسعة إلى الثانية والنصف صباحا ويوم الجمعة يتم إغلاقه

عنوان عيادات الداليا

3478 Prince Saudi Al Faisal St AR Rawdah District 7376, جدة 23433، المملكة العربية السعودية

رقم عيادات الداليا

+966562627961

الموقع الإلكتروني :من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا