افضل جدة

افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

توجد في مدينة جدة افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة التى  تقدم جميع النظارات سواء في جدة أو خارجها نظارات بصرية ومعها من الضروري أيضا إضافة مجموعة متنوعة من النظارات الشمية، ولكن المحلات الشهيرة في عالم النظارات الشمسية داخل جدة ومنها متاجر مغربي للبصريات التي تمتلك ماركات عالمية مثل دولتشي آند غابانا وإيلي صعب وفندي وجورجيو أرماني، غوتشي ، ليندا فارو ، ميو ميو ، برادا ، راي بان ، توم فورد ، بربري وبرلغاري.

افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

المغربي للبصريات من افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

مغربي للبصريات لديها خبرة كبيرة في عالم النظارات. لديها علامات تجارية عالمية للرجال والنساء ، وأبرزها دولتشي آند غابانا ، إيلي صعب ، فندي ، جورجيو أرماني ، غوتشي ، ليندا فارو ، ميو ميو ، برادا ، راي بان ، توم فورد ، بربري ، برلغاري وكارتييه. وشانيل وديور. يقع فرع مغربي للبصريات في مركز نجود على طريق طلحة في حي التحليه بجدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الحادية عشرة مساء

عنوان المغربي للبصريات

مركز نجود ، شارع التحلية ، حي التحلية ، جدة 23326 ، المملكة العربية السعودية

رقم المغربي للبصريات

+966126614998

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

محل البدر للبصريات

من داخل المتجر يمكنك الحصول على فحص الرؤية والحصول على نظارات عالمية من العلامات التجارية الشهيرة سواء للبالغين أو الأطفال. يقدم المتجر أيضا العديد من الملحقات ، ولأن الخدمة في هذا المتجر جيدة ، فإن أسعارها مرتفعة بعض الشيء ، ومع ذلك ، هناك منتجات لديها خصومات 20٪ . يمكنك زيارة محل البدر للبصريات على طريق سعود الفيصل في حي الروضة من جدة ويعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء

عنوان محل البدر للبصريات

طريق الامير سلطان، مع، سعود الفيصل، جدة 23433، المملكة العربية السعودية

رقم محل البدر للبصريات

+966126900558

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

المركز السعودي لصيانة النظارات من ارقي مراكز البصريات و النظارات في جدة

افخم مراكز البصريات و النظارات في جدة

هذا المركز متخصص فقط في إصلاح النظارات بجميع أنواعها سواء كانت نظارات شمسية أو نظارات طبية. الأسعار جيدة أيضا ، خاصة النظارات التي تنكسر نتيجة لسلوك الأطفال. ومع ذلك ، فإن الأسعار لديهم مرتفعة إلى حد ما ، وهذا يشبه إصلاح سحابات النظارات بسعر 60 ريالا. يقع المركز على طريق فلسطين في حي بني مالك بجدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة والنصف ظهرا إلى الحادية عشرة والنصف مساء

عنوان المركز السعودي لصيانة النظارات

2468-2484 سعود الفيصل، الصفا، جدة 23451، المملكة العربية السعودية

رقم المركز السعودي لصيانة النظارات

+966590206335

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

نظارات فرزة من افخم مراكز البصريات و النظارات في جدة

لدى فرزا عدد كبير من الموديلات العالمية من النظارات ، بما في ذلك شروتي ، راي بان ، هيرموسا ، ديسبادا ، بالانسيا ، ميو ميو ، بيرسول ، برايري ، البلغارية وبرادا. لدى فرزا 100 فرع في جميع أنحاء المملكة وتوفر متجرا إلكترونيا للشراء والشحن إلى باب المنزل. يقع متجر فرزة للبصريات على طريق عبدالعزيز بن إبراهيم بحي الصفا بجدة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا ويوم الجمعة يعمل من بعد الظهر وحتى نهاية اليوم.

عنوان نظارات فرزة

3284 عبدالعزيز بن إبراهيم حي الصفا جدة 23454 7824، المملكة العربية السعودية

رقم نظارات فرزة

+966122069339

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

محل جديد زووم للبصريات من احسن مراكز البصريات و النظارات في جدة

اروع مراكز البصريات و النظارات في جدة

أبرز ما يقدمه هذا المحل هو مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية العالمية، وتبدأ أسعارها من 150 ريالا، كما تتوفر النظارات الشمسية بطرق متنوعة للرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات. يقع بالقرب من عيادات مغربي للعيون في شارع قصر خزام في حي النزلة الشرقية في جدة. يعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى العاشرة والنصف مساء ، ويوم الجمعة يبدأ في الساعة الخامسة بعد الظهر.

عنوان محل جديد زووم للبصريات

قصر خزام، النزلة الشرقية، جدة 22335، المملكة العربية السعودية

رقم محل جديد زووم للبصريات

+966126012469

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

محل الدليمان للبصريات

تمتلك الدليمان تشكيلة كبيرة من النظارات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة. كما يوفر خدمة توصيل سريعة للنظارات ، والموظفون جيدون في التعامل. يقع المحل على طريق الأمير سلطان في حي الساري بجدة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الحادية عشرة والنصف مساء، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا.

عنوان محل الدليمان للبصريات

صاري فرعي، طريق الامير سلطان،، جدة 23423، المملكة العربية السعودية

رقم محل الدليمان للبصريات

+966122880554

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

محل الليزك للنظارات من افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

اجمل مراكز البصريات و النظارات في جدة

يحتوي المحل على تشكيلة واسعة من النظارات وأسعارها جيدة بالإضافة إلى التعاملات الجميلة والمناسبة. بعض الناس يصنفونه على أنه أفضل متجر في العجويد ، والحل لديه عملاء يستمرون في التعامل معهم. يقع المحل في حي الاجاويد بجدة ويعمل يوميا من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا حتى الساعة الحادية عشرة مساء ويوم الجمعة أيضا في نفس الأوقات.

عنوان محل الليزك للنظارات

حي الاجاويد 9442 4273, جدة 22442، المملكة العربية السعودية

رقم محل الليزك للنظارات

+966566621715

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

محل دارين للنظارات من افضل مراكز البصريات و النظارات في جدة

يحتوي المحل على تشكيلة جيدة من النظارات سواء البصر أو الشمس، بالإضافة إلى الأسعار الجيدة مقارنة بباقي متاجر النظارات في نفس المنطقة، ويصنفها البعض على أنها خبراء بصريات في المملكة العربية السعودية. يقع المحل في شارع فلسطين من ناصية شارع حائل بجدة ويعمل يوميا من التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا ويعود للعمل من الخامسة مساء حتى العاشرة ويوم الجمعة يعمل في الدوام المسائي فقط.

عنوان محل دارين للنظارات

3450 شارع فلسطين عند ناصية شارع حائل، جدة، المملكة العربية السعودية

رقم محل دارين للنظارات

+966126656473

الموقع على خرائط جوجل : من هنا