افضل جدة

مدرسة كيدز كامبس جدة

مدرسة كيدز كامبس جدة، @kids_campus تقع المدرسة في جدة ، المملكة العربية السعودية ، وتسعى جاهدة لتوفير أفضل المواد التعليمية والمناهج الدراسية جنبًا إلى جنب مع عدد لا يحصى من الأنشطة والفعاليات لتعزيز خبرات تعلم الطلاب المدرسة معتمدة من قبل منظمة Cognia ذات الشهرة العالمية (AdvancED سابقًا) ، تواصل المدرسة العمل على تحسين التعليم والمرافق لتعزيز الأجيال القادمة.

مدرسة كيدز كامبس جدة 

مدرسة كيدز كامبس جدة

تأسست مدرسة Kids Campus School في عام 2001 ، وهي ترعى الطلاب وتساعدهم على النمو ليصبحوا أعضاء إيجابيين وقيمين في مجتمعنا.

بعد خبرة طويلة في مجال تدريس رياض الأطفال، وبعد أن أثبت نظام Kids Campus المدرسي نجاحه من خلال النتائج الممتازة لخريجي المدارس. فكرت المدرسة في نشر هذه الأساليب من خلال توفير جميع المواد والموارد اللازمة بالإضافة إلى كيفية استخدامها. ومن هنا جاءت فكرة افتتاح مركز تعليمي وترفيهي متكامل يهدف إلى تعليم الطفل من خلال اللعب المنظم والأنشطة الفنية الترويحية والمبتكرة للفئة العمرية ما بين سنتين إلى عشر سنوات. يوفر متجر كيدز كامبس العديد من المدارس والمراكز التعليمية في المملكة والخليج مع جميع أنواع الأثاث والمستلزمات المدرسية. منها المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة البريطانية، مدرسة الكون الدولية.

نبذة عن المدرسة

  • نوع المدرسة عالمية
  • المنهج أمريكي
  • المرحلة الدراسية حضانة و إبتدائية
  • فئة الطلاب بنين و بنات

عنوان مدرسة كيدز كامبس جدة

 عبدالله عبدالجبار، حي الشاطئ, جدة 

رقم المدرسة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 12 658 8813‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا