افضل جدة

مدارس الحجاز العالمية جدة

مدارس الحجاز العالمية جدة، من المدارس العالمية المميزة في جدة والتي تسعي إلي توفير المناهج والبرامج / الأنشطة الأكاديمية على أساس كادر إداري وتعليمي مؤهل مع فريق عمل متكامل.

مدارس الحجاز العالمية جدة 

مدارس الحجاز العالمية جدة 

في عام 2000 ، تم إنشاء المدرسة ، وتعتبر مؤسسة تعليمية تسعى إلى تقديم تعليم عالي الجودة لرفع المستوى التعليمي في المملكة العربية السعودية. سيساهم هذا النهج بشكل فعال في توفير بيئة ممتعة ترفع من مستوى التحصيل العلمي لجميع الطلاب. علاوة على ذلك .

عندما خطرت فكرة إنشاء المدرسة قبل ثلاثين عاما، لم تكن الرؤية كما هي الآن مجرد مشروع اقتصادي فقط، ثم ما يأتي بعد ذلك؛ بل كانت مجرد مشروع اقتصادي فقط. بل هي نظرة فكرية وتربوية وحنين للأجواء التعليمية والبيئة التعليمية التي افتقدتها شخصيا ولفترة طويلة وكما قيل (حنين الأمهات المرضعات للمفطومين).

تبلورت هذه الأفكار ، ووضعت البذور ، ونمت البذور ، وتقاطعت الآراء حتى ظهر هذا الصرح المتنامي بجهود جديرة بالثناء والتقدير لكوكبة محبة وعاطفية من المديرين والمعلمين وبقية العمال. يقودها صديقنا ورفيقنا في طريقنا السيد أحمد بن موسى الزيلعي بفكر مضيء وساعدين شابين بذلا جهدا وعملا متناميا يمس نتائجه الجميع. من أولياء الأمور والطلاب وكل من يتعامل مع المدارس والمشرفين عليها والمتابعين لتقدمها، وعلى رأسهم معالي مدير عام التعليم بجدة، والعاملين تحت إدارته في الإشراف والتعليم الخاص، حتى أصبحت هذه اللؤلؤة تتلألأ في سماء التعليم، متناغمة مع تطلعات المسؤولين في التنمية والازدهار.

كل هذا، وما زالت الأحلام مستمرة، وأمامنا الكثير لمواصلة المسيرة، بما سيفيد مجتمعنا وبلادنا، بما يسهم في النهضة المباركة، وستكون مدارس الحجاز الأهلية لبنة في البناء السامي لبلدنا في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة.

معلومات عن المدرسة

  • نوع المدرسة عالمية
  • المنهج بريطاني
  • المرحلة الدراسية جميع المراحل
  • فئة الطلاب بنين و بنات

رسالة مدارس الحجاز العالمية جدة

رسالة مدارس الحجاز العالمية جدة 

  • طالب منتم لدينه و وطنه
  • بيئة تقنية محفزة
  • معلم متميز ذو جودة عالية

عنوان مدارس الحجاز العالمية جدة 

  الرحاب، جدة 

رقم مدارس الحجاز العالمية جدة 

‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 656 6582‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

للدخول الى المدرسه غبر خرائط جوجل اضغط هنا