أفضل الرياض

مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

يعود مؤتمر الموضة والأناقة هي هب مرة أخرى في مكان أكبر للاحتفال بمزيد من الأحداث والأنشطة في منطقة أكبر 8 مرات من مساحة الإصدار الأول في العام السابق.

مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

معرض يتعامل مع الفن والأزياء والثقافة وريادة الأعمال والعديد من الأشياء الخاصة بعالم الموضة والأناقة في مساحة تجمع أكبر المؤثرين، كما يدعو المؤتمر جميع الأشخاص للمشاركة في استكشاف وتحديد العديد من المفاهيم حول القيادة وريادة الأعمال وكل ما يتعلق بثقافة المستهلك.

موعد انطلاق مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

موعد انطلاق مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

تبدء أولي فعاليات المؤتمر يوم الخميس 8 ديسمبر حتى السبت 10 ديسمبر، اي انها سوف تستمر ثلاثة أيام، وفيها يتم تقديم عددا من التجارب الإبداعية وجلسات الحوار مع مناقشات شيقة وورش عمل تفاعلية في برنامج تعليمي يغطي كل ما يتعلق بالفن والأزياء والمزيد، الدخول مجاني، والتذاكر الحصرية 250 ريال سعودي. حي جاكس، الدرعية

معارض يمكن زيارتها عند زيارة مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

1. معرض بياجيه

معرض بياجيه

يتيح لك هذا المعرض استكشاف مجموعة بوسيشن التي تضم مجموعة من المجوهرات والساعات الأنيقة، حيث يمنحك حرية تنسيقها كما تريد. تم تصميم القطع يدويا بعناية فائقة، باستخدام الذهب والأحجار الكريمة والألماس، وتهدف المجموعة إلى إسعادك بمظهرها الساحر ودقة تصنيعها.

2. معرض رؤية مزدوجة

معرض رؤية مزدوجة

يأخذك معرض للمصورين المشهق لويجي مورينو وإيانغو هينزي في رحلة فوتوغرافية تتمحور حول صور حصرية تعرض اختيارات مميزة من الأزياء الفاخرة التي يرتديها أشهر عارضات الأزياء في الماضي والحاضر ، والتي سيتم تقديمها لاحقا في معرضهم في سبتمبر 2023 في Palazzo Reale في ميلانو.

3. معرض الفن في الخليج

معرض الفن في الخليج

 

الفنان السعودي فيصل الخريجي من دار الساعات السويسرية الفاخرة ريتشارد ميل يدعو للذهاب في رحلة فنية تستدعي وتختبر جميع حواسك من خلال فن 3D الذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي وتقنية Leap Motion. يعكس المعرض الكثير من رؤية الفنان فيصل وتصوره للثقافة السعودية من خلال أعمال فنية مميزة.

منظمي ورش العمل والحصص التعليمية في مؤتمر هي هب

1. ماستر كلاس جمال ومكياج ماري فيليبس

ماستر كلاس جمال ومكياج ماري فيليبس

واحدة من أشهر الخبراء في مجال المكياج، حيث تشرفت بالعمل مع عدد من المشاهير العالميين منهم كيم كارداشيان وكيندال جينر وجنيفر لوبيز وهيلي بيبر، لتشارككم أفضل نصائح وحيل الجمال برفقة رائدة الأعمال والمؤثرة يارا النملة.تبدأ أسعار التذاكر من 700 ريال سعودي. السبت 10 ديسمبر. 2:30 مساء

2. ماستر كلاس تنسيق أزياء مع لو روتش

ماستر كلاس تنسيق أزياء مع لو روتش

يأتي المصمم المشهور عالميا لو روتش ، الذي عمل مباشرة مع ألمع نجوم هوليوود مثل Zendaya و Priyanka Chopra Jonas و Megan The Stallion وغيرهم ، إلى Hee Hub لمشاركة خبرته الواسعة في مجال التصميم التي تتجاوز اختيار الزي المناسب لإنشاء قصة وخلق رؤية وهوية فريدة. مع عملائه المشاهير. لا تفوت فرصة الحجز والتعرف على أسرار حرفته ورؤيته الفنية في مجال التصميم!تبدأ أسعار التذاكر من 700 ريال سعودي. الخميس 8 ديسمبر. 6 مساء

لحجز تذاكر المؤتمر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض من هنا