افضل جدة

أفضل كافيهات نسائيه في جدة

أفضل كافيهات نسائيه في جدة تتميز بالخصوصية نظرا لانها من الكافيهات التى تهتم الكثير من النساء بقضاء اجمل الاوقات بيها مع الاصدقاء لذلك دائما ما يتم البحث عن افضل حتى في الكافيهات واماكن الترفيه لذلك وهنا في هذه المقالة نتعرف سويا علي أفضل كافيهات نسائيه في جدة

أفضل كافيهات نسائيه في جدة

كافيه سارة من أفضل كافيهات نسائيه في جدة

أفضل كافيهات نسائيه في جدة

يقع مقهى سارة للنساء في حي الزهراء بجدة، وهو من أشهر وأجمل المقاهي المعدة للنساء. يتميز مقهى سارة بديكوره البسيط المأخوذ من الطبيعة بألوانه الخلابة والمتناغمة، لذلك فهو من أكثر المقاهي النسائية تميزا في جدة. يشتهر المقهى بمشروباته الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الأطعمة والحلويات. لذيذ ورائع ، يتم إعداده من قبل أيدي النساء الماهرات اللواتي يقدمن كل ما هو جميل ودافئ ، ينقسم مقهى سارة إلى قسمين ، أحدهما للعائلات والآخر للنساء فقط.

عنوان كافيه سارة 

البترجي فرعي، الزهراء، جدة 21512، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه سارة 

+966564620992

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

كافيه قهوه نصف من اجمل كافيهات نسائيه في جدة

قهوة نصف هي واحدة من أشهر المقاهي. يتميز بالخدمة الراقية والجيدة ، والتي يتم إعدادها من قبل أمهر السيدات. نصف قهوة لديها جو رائع ومثير. بالإضافة إلى إطلالته الساحرة، يحتوي مقهى نصف القهوة على مقاعد داخلية وصغيرة في الهواء الطلق، وفي الطابق الثاني توجد جلسات خاصة للمناسبات، ويضم المقهى قائمة تحتوي على بعض المشروبات الساخنة والباردة، وبعض الحلويات والسلطات والسندويشات، والأسعار هناك في متناول الجميع.

عنوان كافيه قهوه نصف

J4RR+J7R، شارع آمنة بنت وهب،، النعيم،، جدة 23622، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه قهوه نصف

+966533999616

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

إيفا كافيه من احسن كافيهات نسائيه في جدة

أفخم كافيهات نسائيه في جدة 

يعرف مقهى إيفا بأنه مقهى مصمم بتصميم شبابي وعصري. يتميز مقهى إيفا بأجواء هادئة وديكورات جميلة ومثيرة، لذلك يأتي إليه الكثير من الزوار ليشعروا بالراحة والاستمتاع، كما يحتوي على ألواح داخلية وخارجية مناسبة للنساء فقط، وهذا ما ساعد المرأة على الشعور بالراحة والأمان، لذلك يعتبر من أرقى المقاهي النسائية في جدة، وتحتوي قائمة إيفا كافيه على المشروبات الباردة، وبعض أنواع الحلويات والسندويشات، بالإضافة إلى السلطات.

عنوان إيفا كافيه 

إعمار جدة Gate, Abraj، طريق الملك عبدالله، الهلال، جدة 22241، المملكة العربية السعودية

رقم إيفا كافيه 

+966564699922

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مون كافيه من اجمل كافيهات نسائيه في جدة

يقع مون كافيه في حي أبرقة بجدة، ويعد مون كافيه من أفضل المقاهي النسائية في جدة، وبالتالي يزوره عدد كبير من النساء، بسبب لطف تصميمه وديكوره الذي يتميز بلمسات إبداعية. يحتوي مون كافيه أيضا على جلسات داخلية وخارجية ، كما يتميز المقهى بخدمات ممتازة تلبي كافة متطلبات الزوار، حيث يقدم للزوار قائمة طعام تضم عددا كبيرا من الأصناف منها الأطعمة المميزة والمشروبات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى وجود الحلويات وبعض المقبلات.

عنوان مون كافيه 

ابرق الرغامة، حي أبروق الرغامة 7499، جدة 22272، المملكة العربية السعودية

رقم مون كافيه 

+966566339338

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

ليديز قاردن كافي نسائي من اشهر كافيهات نسائيه في جدة

 أروع كافيهات نسائيه في جدة

يعرف كافيه ليديز قاردن بأنه من أجمل مقاهي جدة النسائية، حيث يتميز بالجمال والأناقة والرقي، يحتوي المقهى على جلسات نسائية في الداخل والخارج للاستجمام والاستمتاع في الهواء الطلق. كما يحتوي على شاشتين في الداخل والخارج. كما يتميز المقهى بوجود كادر من السيدات الماهرات والمتعاونات، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الطلبات، تشمل الأطعمة والمشروبات الخفيفة، وبعض الحلويات والمقبلات، وتبدأ ساعات العمل من الساعة السابعة صباحا وحتى الثانية صباحا.

عنوان ليديز قاردن كافي نسائي

الفيحاء، جدة 22246، المملكة العربية السعودية

رقم ليديز قاردن كافي نسائي

+966126883388

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه ليلي من اهم كافيهات نسائيه في جدة

يعتبر مقهى ليلى من أروع المقاهي النسائية في جدة، حيث يتميز المقهى بالهدوء والرومانسية، بالإضافة إلى ديكوراته الخلابة التي تتميز باللمسات الإبداعية والموسيقى الهادئة والرومانسية، وبالتالي تأتي الكثير من النساء للاسترخاء والاسترخاء، وبالإضافة إلى ذلك يشتهر مقهى ليلى بتقديم قائمة طعام تحتوي على عدد كبير من الأطباق اللبنانية. المشروبات الباردة والساخنة ، وكذلك بعض المقبلات ، وساعات العمل من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثانية عشرة صباحا.

عنوان كافيه ليلي 

Villa #50، محمود نصيف، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه ليلي 

+966550533450

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

خيالي كافيه من أفضل كافيهات نسائيه في جدة

أجمل مطعم وجبات سريعة في جدة

يقع مقهى خيال جدة في حي المروة بجدة، حيث يعتبر من أفضل المقاهي النسائية في جدة وأيضا في المملكة العربية السعودية، حيث يكفي الخيالي لمجالس السيدات فقط، وهذا يمنحهم الحرية والاسترخاء دون إزعاج أحد، بالإضافة إلى الخدمة الجيدة والرائعة التي يقدمها للعملاء، هناك يمكنك أيضا الاستمتاع ببعض المشروبات اللذيذة مثل القهوة الفرنسية والتركية والماكياتو والموكا الجليدية، وتبدأ ساعات العمل من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة صباحا.

عنوان خيالي كافيه 

طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، حي المروة – تقاطع شارع حراء مع، جدة 23541، المملكة العربية السعودية

رقم خيالي كافيه 

+966544594485

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

دوغ يان كافيه

يعتبر مقهى دوغ يان النسائي جدة من المقاهي النسائية المتميزة في جدة. يتمتع المقهى بالهدوء والرومانسية، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق وديكوراته المذهلة، والتي تتميز بلمسات إبداعية وموسيقى هادئة ورومانسية. لذلك ، فهي وجهة للعديد من النساء للشعور بالراحة والاسترخاء دون القلق بشأن أي اضطراب. كما يقدم المقهى مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة وبعض المشروبات المنعشة والمقبلات.

عنوان دوغ يان كافيه

انقره، السامر، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم دوغ يان كافيه

+966580201539

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا