افضل جدة

أفضل كافيهات في جدة جلسات مغلقة

أفضل كافيهات في جدة جلسات مغلقة من اكثر الكافيهات التى يلجأ اليها العديد من الاشخاص لتقضية اجمل الاوقات وهنا مجموعة بارزة من أرقى المقاهي والمطاعم المغلقة جلسات جدة والتي تقدم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية تحت أيدي متخصصين

أفضل كافيهات في جدة جلسات مغلقة

كافية الديرة من أفضل كافيهات في جدة جلسات مغلقة

أفضل كافيهات في جدة جلسات مغلقة

يشتهر المقهى بتقديم القهوة التي لا تنسى والتي تجعل العملاء يشعرون بالرضا بطرق عديدة، وخاصة طعم القهوة الذي يأخذك إلى عالم آخر من السحر والخيال، يقع المقهى في حي السلامة بجدة، ويعتمد تصميمه على إبراز الحضارة العربية الأصيلة. حيث أن كلمة ديرة مستوحاة من ثقافة منطقة الخليج العربي لوصف الوطن الأم، وتتميز الأجواء في المقهى بمزيج من التراث السعودي من مختلف المناطق بهوية عصرية، مقهى الديرة جدة هو واحد من أفضل المقاهي في جدة مع جلسات مغلقة.

عنوان كافية الديرة جدة

H5H3+7PP، السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية

رقم كافية الديرة جدة

+966508080355

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه جلسة زمان

يقع مقهى جلسة زمان على طريق الأمير متعب بن عبد العزيز في جدة. يشتهر المقهى بتقديم أشهى المشروبات، بما في ذلك القهوة، بالإضافة إلى الطعام اللذيذ والحلويات الطازجة. يرتادها العديد من العملاء ويقبلها أيضا السياح من مختلف البلدان. نظرا للخدمة الجيدة والسريعة بالإضافة إلى الموقع المتميز للمقهى، لا يمكننا أن ننسى ديكوره العصري والأنيق، الذي يلفت الأنظار، والأجواء هادئة ورائعة.

عنوان كافيه جلسة زمان

طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، الاربعين, جدة 23343، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه جلسة زمان

+966558882393

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه مكاني وبس من افخم كافيهات في جدة جلسات مغلقة

افخم كافيهات في جدة جلسات مغلقة

يجذب مقهى مكاني وبس جدة العديد من الزوار ، معظمهم من عصر الشباب والمراهقين. يقع المقهى في شارع الأمير ماجد في قرية الصفا. تعتبر من الأماكن المثالية لتجمعات الشباب والمقاهي المغلقة في جدة. يوفر المقهى غرفا خاصة مع تلفزيون وبلاي ستيشن بالإضافة إلى شاشات عملاقة لمشاهدة المباريات. يوفر الكمبوند جلسات هادئة للاجتماعات، كما أنه يعد وجهة مثالية للطلاب لدراسة دروسهم، أو إذا كنت تفضل قراءة الكتب، ومن الجدير بالذكر أنه يعتبر من أفضل الوجهات لحفلات أعياد الميلاد، وأسعاره مناسبة ومعقولة، والخدمة على أعلى مستوى من الرفاهية.

عنوان كافيه مكاني وبس 

H6C2+87R، الأمير ماجد، قرية الصفت، جدة 23451، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه مكاني وبس 

+966502200192

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافية كلتشر  من اروع كافيهات في جدة جلسات مغلقة

مقهى كلتشر جدة هو واحد من أفضل المقاهي في جدة ذات الجلسة المغلقة. يرضي العديد من الأذواق ونال استحسان الكثيرين، نظرا للأجواء الهادئة التي يوفرها والمناظر الرائعةكما يقدم المطعم خدمة ممتازة ومجموعة متنوعة من الأطباق، بالإضافة إلى جميع أنواع المشروبات الساخنة والمثلجة، فأسعار مقهى الثقافة معقولة مقارنة بالمقاهي الأخرى، يقع المقهى في حي الحمراء على طريق الكورنيش، ومن الجدير بالذكر أن المقهى يطل على نافورة الملك فهد الخلابة، والتي تضيف سحرها وأناقتها الخاصة، وتعد من أفضل الأماكن في جدة للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة.

عنوان كافية كلتشر 

طريق الكورنيش الفرعي، الحمراء، جدة 22231، المملكة العربية السعودية

رقم كافية كلتشر 

+966559411789

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

كافية كونسا

اروع كافيهات في جدة جلسات مغلقة

مقهى كونسا جدة هو واحد من أشهر المقاهي العالمية الرائدة في مجال صناعة القهوة. القهوة هي واحدة من عناصر السياحة في جدة. يقع في مركز عطا الله التجاري على طريق كورنيش جدة. كما أنها قهوة مغلقة في جدة. وبما أن جلساته داخلية، يفتح المقهى أبوابه يوميا لاستقبال الزبائن اعتبارا من الساعة 8:30 صباحا، كما أن الموظفين والموظفين ودودون ومرحبون بالزبائن، ويعد المقهى من أفضل المقاهي في جدة، حيث يتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية من الزوار داخل جدة وخارجها، ومن أكثر المشروبات التي تحظى بشعبية وإعجاب الكثيرين هي اللاتيه.

عنوان كافية كونسا

ابراهيم شاكر, 2320احمد، جدة 22434، المملكة العربية السعودية

رقم كافية كونسا

+966590082550

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى سولو من احسن كافيهات في جدة جلسات مغلقة

كافيه سولو جدة هو واحد من أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن مقاهي جدة مغلقة الجلسة. المناطق الداخلية من المقهى هادئة ، والموسيقى هادئة ومريحة. لذلك ، يزورها العديد من قادة الأعمال لمناقشة المشاريع في جو من الهدوء ، كما أنها مخصصة لطلاب المدارس والجامعات ، حيث إنها الخيار الأفضل لدراسة دروسهم. يقع المقهى في حي ابن الكوفي بالروضة، وتتميز الجلسات بالخصوصية وذلك لتوفير أكبر قدر من الراحة للزبائن. يقدم المقهى أفضل كريب نوتيلا في جدة والمملكة بأكملها.

عنوان مقهى سولو 

ابن الكوفي، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى سولو 

+966505620362

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

درومو كافيه من اشهر كافيهات في جدة جلسات مغلقة

اجمل كافيهات في جدة جلسات مغلقة

بمجرد دخولك مقهى درومو ، هذا المقهى اليوناني المميز ، ستشعر بالكثير من الراحة النفسية. بفضل مقاعده المريحة وديكوراته الهادئة والمبهجة في نفس الوقت، بالإضافة إلى التعامل الراقي مع الموظفين والاتساق في جودة المشروبات والأطعمة المقدمة داخل مقهى درومو، والذي يعد خيارا ممتازا للخصوصية إذا كنت تبحث عن قهوة للغرف الخاصة للعائلات في جدة، تتميز قائمة طعام درومو كافيه جدة بتشكيلة واسعة من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة.

عنوان درومو كافيه 

الأمير ماجد، الربوة، near 2344، جدة المملكة العربية السعودية

رقم درومو كافيه 

+966572968559

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مون كافيه من ضمن كافيهات في جدة جلسات مغلقة

هو عبارة عن مطعم ومقهى مكون من طابقين، ويتميز بوجود قاعة مخصصة للعائلات والحفلات الخاصة، وكذلك غرف لكبار الشخصيات. هناك أيضا قاعة خاصة للمباريات ووجود قسم لقضاء شهر العسل. تستحق أن تكون ضمن قائمة مقاهي جدة ذات الجلسات الخاصة سواء من حيث الديكورات أو الخدمة المقدمة أو الترتيب والترتيب فهي الوجهة الأكثر شعبية وملاءمة لمشاهدة المباريات المهمة. وتتوفر باقة من الوجبات والسندويشات ضمن القائمة، فضلا عن أنواع من المشروبات الساخنة والمثلجة.

عنوان مون كافيه 

حي الصواعد، ابرق الرغامة، جدة 22272، المملكة العربية السعودية

رقم مون كافيه 

+966502396938

الموقع على خرائط جوجل : من هنا