افضل جدة

أفضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة


خأفضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة، وهي من اكثر الكافيهات التى ينجذب اليها الكثير من العائلات لانه يعد من الأماكن الترفيهية المتميزة لاحتوائه على مراكز ترفيهية وقضاء أوقاتا ممتعة للصغار والكبار وتناول أشهى الوجبات والمشروبات.



بعد قراءة الفقرات الثماني التالية ، ستكون قد ألقيت نظرة مفصلة على أفضل 8 مقاهي مع ألعاب في جدة قمنا بجمعها لك لاختيار الأنسب لك ولعائلتك.

أفضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

مقهى قيك دايمنشن من أفضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

أفضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

واحدة من أحدث المقاهي مع الألعاب في جدة، إنه مكان جميل مع جو رائع. يتكون من طابقين. ستجد في الطابق الأول متجرا للشخصيات لمحبي الرسوم المتحركة اليابانية أو الرسوم المتحركة ، وفي الطابق الثاني توجد غرفة ألعاب لوحية ومكتبة مانغا للاستمتاع بقراءة القصص المصورة التي تنشأ في اليابان.

عنوان مقهى قيك دايمنشن

طريق الامير سلطان، البساتين، جدة 23717، المملكة العربية السعودية

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه عالم التحدي

إذا كنت من محبي لعبة بلاي ستيشن أو ترغب في زيارة مقهى للاستمتاع بجلسة رائعة وجعل أطفالك يلعبون مع بلاي ستيشن، فيجب عليك زيارة مقهى علم التحدي الذي يعد أنسب مقهى في جدة للعائلات. جرب هذا المكان حيث يشتهر أيضا بحلوياته التقليدية، بالإضافة إلى كونه أنيقا وهادئا ويتميز بالنظافة المستمرة والاهتمام بالطلبات وخدمات العملاء.

عنوان كافيه عالم التحدي

7404 ام القرى، حي الصفا،، جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه عالم التحدي

+966581100858

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كويسشن كافيه من اهم 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

افخم 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

يعتبر هذا المقهى أجمل قهوة مع ألعاب في جدة. يضم صالة بلياردو كبيرة للاعبين الذين يمارسونها بأضواء ملونة تضفي على المكان أجواء جميلة وحماسية. كما يتميز بجلساته الخارجية حيث يمكنك شرب الشيشة في الهواء الطلق وبهدوء شديد، وجلسات داخلية لمن يرغب في قضاء وقته مع التكييف، فهو يرحب بالعائلات والأفراد في مكان جميل وأنيق ويقدم لهم أشهى أنواع البرغر، لكنهم لا يسمحون للشباب باللعب.

عنوان كويسشن كافيه

المكرونة، حي الفيصلية، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم كويسشن كافيه

+966536112611

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

اكيبا كافيه من افضل 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

يعد أكيبا أفضل مقهى في جدة يحتوي على ألعاب، ويعود السبب في ذلك إلى فكرته المميزة عن باقي المقاهي التقليدية، حيث تم تصميمه بطريقة خرافية وديكور رائع يناسب الألعاب التي يقدمها. المانجا باللغتين العربية والإنجليزية، لذلك سوف تستمتع بقراءة هذه القصص على أنغام الأغاني اليابانية.

عنوان اكيبا كافيه

3205 alburydi st، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

بلوت كافيه من اشهر 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

افخم 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

أحد المقاهي التي تحتوي على ألعاب في جدة هو مقهى بالوت الذي يقدم ألعابا خفيفة مثل البطاقات والشطرنج والبلياردو والدومينو. كما أنها وجهة لمحبي لعبة بالوت الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وهي نوع من ألعاب الورق. يتميز المكان بتصميم ثلاثي الأبعاد من قبل مصممين عالميين تفوقوا في إنجازه. قسم داخلي للجلسات الداخلية وقسم خارجي للجلسات المفتوحة.

عنوان بلوت كافيه

Q459+G5Q، شارع عابر القرات، أبحر الشمالية، جدة 23815، المملكة العربية السعودية

رقم بلوت كافيه

+966558884521

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

دوبامين كافيه

من المعروف أن الدوبامين هو ناقل عصبي لتحسين المزاج وإزالة التوتر وتخفيف الضغط النفسي، ومن هذه المواصفات جاء اسم مقهى الدوبامين، حيث سمي باسمه. بمجرد زيارتك له ، سوف تتخلص من كل الاكتئاب والضغط الذي يؤثر عليك. يحتوي المقهى على طابقين ، مع ديكور رائع مع لمسات واضحة من الفن والإبداع. يفصل بين الطابقين درج حلزوني مذهل ، وهناك أيضا مصعد للنزول من الطابق الثاني إلى الأول.

عنوان دوبامين كافيه

Prince sultan street، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم دوبامين كافيه

+966500603332

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

رزاز كافيه وافخم 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

اشهر 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

إذا كنت مقيما في جدة أو قادما إليها ، فمن المؤكد أنك سمعت عن مقهى برزاز. وهو أشهر مقهى به ألعاب في جدة. سوف تجده في أرقى أحياء المدينة. تم تصميمه بديكور متميز على الطراز البوهيمي المعروف بألوانه الجريئة والحيوية وحرية اختيار الأثاث. يتكون من طابقين بمساحة متوسطة نسبيا ، أحدهما يحتوي على ألعاب مثل البلياردو. هذا الطابق مخصص للبالغين فقط ويسمح بالتدخين.

عنوان رزاز كافيه

الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم رزاز كافيه

+966560570529

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

منتزه وكافيه أبراج النورس من احسن 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

اشهر 8 كافيهات فيها ألعاب بجدة

هذا المكان هو واحد من مراكز الترفيه الجميلة للعائلات في جدة. انها مناسبة للأطفال والكبار. يحتوي على ألعاب مائية ومسبح مناسب للأطفال ومنطقة لعب لهم. يتميز بجلوسه في الهواء الطلق للاستمتاع بالأجواء الجميلة بدون تكييف. يتم توزيع شاشات كبيرة في جميع أركان الحديقة لعرض مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى أنها تقدم وجبات ومشروبات لذيذة بأسعار رخيصة.

عنوان منتزه وكافيه أبراج النورس

طريق الكورنيش، حي، الشاطئ، Al Hussain Al Kanadi، جدة 23412، المملكة العربية السعودية

رقم منتزه وكافيه أبراج النورس

+966505708888

الموقع على خرائط جوجل : من هنا