افضل جدة

أفضل كافيهات فطور في جدة

تكثر المقاهي والمقاهي في مدينة جدة، ومنها أفضل كافيهات فطور في جدة وتقع في مواقع جميلة في المدينة حتى يتمكن الزائر من الاستمتاع بالمناظر الخلابة بالإضافة إلى الطعام الجيد. الخيارات المختلفة مرغوبة لدى الكثيرين، وفي هذه المقالة سنحاول إعطاء فكرة عن أفضل مقاهي الإفطار في جدة، لذا انضم إلينا واستفد من المعلومات المقدمة.

أفضل كافيهات فطور في جدة

كافيه برو 92 من أفضل كافيهات فطور في جدة

من أفضل المقاهي في جدة لتناول الإفطار ويقدم أشهى الأطباق المميزة للإفطار بالإضافة إلى الغداء والعشاء مع مجموعة من أطباق الحلويات اللذيذة. والمشروبات الساخنة والباردة، وهو أحد مقاهي الإفطار في جدة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق وخيارات الطعام.

عنوان كافيه برو 92

شارع سعود الفيصل،، الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه برو 92

+966126061142

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى سولو

كافيه سولو هو أحد مقاهي الإفطار في جدة التي حافظت على جودتها وأصالتها على مر السنين. يتميز المقهى بوجود جلسات لطيفة تتميز بالخصوصية والمسافة بينها، وخاصة جلسات الأريكة مع وجود جلسات خاصة للعائلات في الطابق العلوي بالإضافة إلى جلسات خارجية مخصصة للإفطار، ولا يوجد قسم في المقهى، ولكن الجو فيه هادئ وأنيق مع وجود الموسيقى، وهو أحد مقاهي الإفطار في جدة التي تشتهر بتقديم وجبة إفطار خاصة مع العائلة مع خدمة ممتازة وطلبات توصيل سريعة.

عنوان مقهى سولو

ابن الكوفي، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى سولو

+966505620362

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه سارة من ارقي كافيهات فطور في جدة

من أجمل وأروع المقاهي في جدة التي تذكرك بالأجواء الأوروبية. المكان أنيق والديكور جميل. يقدم المقهى أطباقا صحية ومتنوعة. يتميز بوجود موظفات لطيفات. الطابق الأول مخصص للعائلات، في حين أن الطابق الثاني مخصص للنساء. إنه أحد مقاهي الإفطار في جدة التي تقدم وجبة الإفطار. مع وجبات الغداء والسندويشات طوال اليوم

عنوان كافيه سارة

البترجي فرعي، الزهراء، جدة 21512، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه سارة

+966564620992

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه ومخبز فيلوتشي

مقهى جميل جدا للعائلات والأفراد، ويعتبر من مقاهي جدة لتناول الإفطار، حيث يقدم المخبوزات الرائعة والحلويات والقهوة. أجواء المقهى هادئة وراقية، المكان واسع وبه ألعاب للأطفال، والجلسات الداخلية مميزة وهناك خصوصية ومسافات مناسبة للجميع، بينما الجلسات الخارجية جيدة ومناسبة للأوقات الباردة والموظفين المتميزين وهناك قرطاسية وجو خاص للدراسة.

عنوان كافيه ومخبز فيلوتشي

شارع أبي ذر الغفاري، النسيم، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه ومخبز فيلوتشي

+966566676959

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

هيلة كافيه من افخم كافيهات فطور في جدة

ارقي كافيهات فطور في جدة

أحد المقاهي الجميلة والتراثية في جدة. المكان فاخر وديكور المقهى جذاب مع جو هادئ يضفي على المكان مزيدا من الروعة والجمال. الأسعار مناسبة والديكورات مميزة. إنه أحد مقاهي الإفطار الرخيصة في جدة. يقدم المقهى عروضا قوية في أوقات عديدة من السنة ، ولديه طريقة رائعة للنظر في تقديم أطباق الحلوى ، والموظفون في الغالب من النساء والخدمة ممتازة.

عنوان كافيه هيلة

الاندلس مول, جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه هيلة

+966533320862

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى ومحمصة كوب وكنبة من احسن كافيهات فطور في جدة

ارقي كافيهات فطور في جدة

أحد مقاهي الإفطار المتميزة في جدة، والذي يتكون من طابقين مع مقاعد داخلية وألعاب خاصة للأطفال. لا يوجد قسم أو مصعد. ديكور المطعم بسيط ودافئ ، مما يمنح العميل الشعور بأنه في المنزل. انها مناسبة للعمل وجمع العائلات والأصدقاء. بالإضافة إلى أنه أحد مقاهي الدراسة بجدة نظرا لوجود جو مناسب للدراسة والتركيز مع هدوء المقهى وبعيدا عن أماكن الضوضاء. إنه مقهى يقدم جميع أنواع القهوة والكعك ، والموظفون لطيفون مع العملاء والخدمة ممتازة.

عنوان مقهى ومحمصة كوب وكنبة

اليمامة، السلامة، جدة 23524، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى ومحمصة كوب وكنبة

+966597273474

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

هيف وكيف كافيه من أفضل كافيهات فطور في جدة

ارقي كافيهات فطور في جدة

إنه مقهى مناسب للعائلات يجمع بين الماضي والحاضر ، وهناك قسم خاص للشباب. إنه أحد مقاهي الإفطار في جدة الهادئة. ويقدم جميع أنواع القهوة والشاي والحلويات. ويقدم وجبات إفطار لذيذة ولذيذة. أمام الموظفين، بالإضافة إلى نظافة المكان، وموقعه المتميز، والأجواء الهادئة فيه، ووجبات الإفطار في هذا المقهى.

عنوان هيف وكيف كافيه

رد سي مول، طريق الملك عبدالعزيز، حي الشاطئ جدة ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم هيف وكيف كافيه

+966532511611

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى مون شيل من اشهر أفضل كافيهات فطور في جدة

أفضل كافيهات فطور في جدة

يعد مقهى مون شل من أجمل المقاهي في جدة، حيث يقع في مكان توجد فيه طبيعة جميلة مع كراسي خشبية وحجارة جميلة وأجواء هادئة وبسيطة. جميل يجمع بين البساطة والذوق المكرر. يتخصص المقهى في تقديم وجبات الإفطار اللذيذة وهو مناسب للنباتيين وأخصائيي الحميات، حيث يقدم الطعام الخالي من الدهون الحيوانية والسكريات.

عنوان مقهى مون شيل

الامام مالك، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى مون شيل

+966590006969

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا