افضل جدة

أفضل كافيهات حي السامر في جدة

أفضل كافيهات حي السامر في جدة تعتبر من اجمل الكافيهات في مدينة جدة لانه من المعروف أن جدة هي العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، ويشهد شمال جدة تطورا عمرانيا كبيرا، ويعد حي السامر من الأحياء الجديدة في شمال جدة، لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل المقاهي في حي السامر بجدة، حيث تم افتتاح العديد من المقاهي في هذه المنطقة لتوفير كافة احتياجات سكان هذه المنطقة، بالإضافة إلى بعض الخدمات والمرافق الأخرى.

أفضل كافيهات حي السامر في جدة

بلاك اند وايت كافيه من أفضل كافيهات حي السامر في جدة

من أفضل الكافيهات في حي السامر بجدة، حيث يتميز المكان بالهدوء والجمال والموقع المتميز. يتكون من طابقين ويحتوي على قسم للمدخنين. المكان كله نظيف والأسعار معقولة.

متخصصون في صنع أفضل فنجان من القهوة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والمخبوزات ، ولديهم تشيز كيك جميل ذو مذاق رائع ، والموظفون في المكان ممتازون ومكرسون للعطاء وهدفهم هو إرضاء العملاء.

عنوان بلاك اند وايت كافيه

السامر، 2903 السامر، حي، جدة 23461، المملكة العربية السعودية

رقم بلاك اند وايت كافيه

+966560780711

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

بارن كافيه

يقدم بارن كافيه مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والحلويات من مطابخ العالم لإرضاء جميع الأذواق. أفضل شيء يصنعه طهاة Barn Café هو القهوة والكابتشينو والكرواسان والكعك الإنجليزي والقهوة التركية مع الحليب. يمكنك أيضا تناول وجبة الإفطار بجوار مشروبك المفضل في جو هادئ ومكان جميل.

عنوان بارن كافيه

حي السامر – محطة المواريد, فرع السامر, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم بارن كافيه

+966920006843

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كيان كافيه من اشهر كافيهات حي السامر في جدة

يعد مقهى كيان من أجمل المقاهي في حي السامر بجدة، ولا يقتصر تواجده في جدة فقط، بل تنتشر فروعه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ليصل عددها إلى 38 فرعا، وقد يدل تعدد فروعه على جودة محتواه وإدارته الناجحة والخدمة المتميزة التي يقدمها إلى جانب الكادر النشط لشركة كيان كوفي. إذا كنت تبحث عن مقاهي جدة بأسعار معقولة ، فستجد مقهى كيان ، وهو مقهى جدة الأكثر شعبية بأسعار معقولة.

عنوان كيان كافيه

3011 انقره، حي السامر، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم كيان كافيه

+966920011100

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كشك لافيتشا كافيه من احسن كافيهات حي السامر في جدة

مقهى مخصص لبيع القهوة يستخدم أجود أنواع القهوة العربية والفرنسية والتركية. إذا كنت تتذوق القهوة من هذا المقهى ، فستصبح عميلا دائما لهم. كما أنها توفر خدمة الطلب أثناء القيادة لأن المقهى لا يحتوي على جلسات قهوة داخل المقهى.

عنوان كشك لافيتشا كافيه 

H66X+449 حي، السامر، الواحة، جدة 23354، المملكة العربية السعودية

رقم كشك لافيتشا كافيه

+966533633673

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

تايني هاوس من احسن كافيهات حي السامر في جدة

ارقي كافيهات حي السامر في جدة

ميني هاوس هو أحد المقاهي في حي السامر بجدة، ويحتوي هذا المقهى على العديد من الفروع في جدة حتى 8 فروع. أجمل أنواع الحلويات، وتشتهر بالفطائر ذات الإضافات المختلفة، وكلها جميلة جدا. كما يوفر المقهى مناطق داخلية مناسبة للعائلات والمجموعات، وتتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

عنوان تايني هاوس

شارع الحسين السهواجي،، السامر، جدة 23461، المملكة العربية السعودية

رقم تايني هاوس

+966540489006

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

روز قهوة وحلا

ارقي كافيهات حي السامر في جدة

يمتد فرعا روز كوفي وهلا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعد فرعهما في حي السامر بجدة من أفضل المقاهي في جدة في حي السامر. تجعلها متميزة عن غيرها، حيث تم تأسيس أول فرع لمتاجر روز كوفي وهلا في عام 1998م وزحفت لتصل إلى غالبية أنحاء المملكة بفضل مذاقها المميز وخدمتها الجيدة.

عنوان روز قهوة وحلا

6539 وهيب بن عمير، حي السامر، جدة 23462 3790،، جدة المملكة العربية السعودية

رقم روز قهوة وحلا

+966554011271

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

القهوة الحديثة من أفضل كافيهات حي السامر في جدة

ارقي كافيهات حي السامر في جدة

أحد مقاهي السامر في جدة المخصصة لصنع القهوة الرائعة والنسكافيه والميكاتو. أما بالنسبة لفنجان القهوة الخاص بهم ، فلا يمكن مقارنته بأي مكان آخر. إنهم يهتمون بجودة القهوة ودرجة تحميصها. تلقى المقهى العديد من المراجعات الإيجابية بفضل جودة محتواه وموظفي المقهى الذين يحرصون دائما على تنفيذ طلب العملاء في أسرع وقت ممكن. .

عنوان القهوة الحديثة

شارع الحسين السهواجي، حي السامر، جدة 23461، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

إيسو كوفي من أفضل كافيهات حي السامر في جدة

أفضل كافيهات حي السامر في جدة

مقهى إيسو هو أحد المقاهي الحديثة والمتميزة والمتنوعة في حي السامر في جدة. يقدم في قائمته أنواعا مختلفة من القهوة لإرضاء جميع الأذواق والعصائر والسندويشات وما إلى ذلك. المكان جميل وأنيق ومناسب للعائلات والمجموعات. أهم ما يميزها هو أنهم يهتمون بالنظافة ، وأصوات الموسيقى هادئة ، والجلسات مريحة ، والأسعار مقبولة. .

عنوان إيسو كوفي

شارع الأجواد، السامر، Manar Plaza, جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم إيسو كوفي

+966555637211

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا