افضل جدة

أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة من بين أهم هذه الأماكن المقاهي. أنها توفر مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة والحلويات والعديد من العناصر المختلفة الأخرى. تتميز كافيهات جدة عن غيرها بالعديد من المميزات منها الديكورات البسيطة والموسيقى الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، وتوفر مساحات واسعة ومقاعد خارجية ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم مجموعة منها

أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

كافيه جلسة زمان من أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

يقع مقهى جلسات زمان ضمن مقاهي جدة التي تعمل على مدار 24 ساعة، ويقع في شارع عام في طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، يتميز المقهى بالنظافة العامة والديكور الرائع والعصري والألوان النابضة بالحياة والرسومات على الحائط، مما جعله يتمتع بأجواء هادئة وشاعرية وخدمة سريعة وفريق عمل ودود ومتعاون مع الضيوف. يقدم المكان مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات الطازجة والحلويات، ويقدم المكان شاشات كبيرة، مما جعله مناسبا للأفراد والعائلات على حد سواء.

عنوان كافيه جلسة زمان 

طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، الاربعين, جدة 23343، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه جلسة زمان 

+966558882393

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه كيورا 

مقهى كورا هو أحد المقاهي التي تعمل على مدار 24 ساعة في جدة والتي تقدم الخدمة على مدار اليوم. يقع في شارع عبد المقصود خوخا في حي الروضة. يقدم المقهى العديد من أنواع الوجبات الخفيفة المختلفة والمشروبات الساخنة والباردة والحلويات والمخبوزات بأسعار معقولة للجميع. يوفر المكان أيضا قائمة للأطفال. كما يوفر مقاعد داخلية وخارجية مريحة وخدمة رائعة وأجواء نابضة بالحياة ، فضلا عن كونه مناسبا للتجمعات غير الرسمية والعائلية.

عنوان كافيه كيورا 

H4CX+HH3، عبدالمقصود خوجة، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه كيورا 

+966541145293

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

موتاس كافيه من ارقي كافيهات جدة ٢٤ ساعة

أفخم كافيهات جدة ٢٤ ساعة

يقع مقهى موتاس على شارع طريق الأمير سلطان، ضمن أحد أشهر المقاهي التي تعمل على مدار 24 ساعة في جدة، حيث يقدم الخدمة على مدار اليوم. إنه مكان هادئ يساعد على الاسترخاء ويوفر مقاعد في الهواء الطلق ، كما يتميز المقهى بالمعاملة الممتازة للموظفين، والتصميم الرائع، بالإضافة إلى ذلك، فهو يضم قائمة متنوعة بين العديد من الأطباق والمشروبات والمخبوزات الخاصة، بالإضافة إلى القهوة بأنواعها المختلفة، مما يجعله مكانا يستحق الزيارة.

عنوان موتاس كافيه 

شارع طريق الامير سلطان، حي الخالدية 3750 نور البشرى، جدة المملكة العربية السعودية

رقم موتاس كافيه 

+966559815335

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

عمار كافيه من اشهر كافيهات جدة ٢٤ ساعة

مقهى عمار هو أحد مقاهي جدة، مفتوح على مدار 24 ساعة، بتصميم مميز بأسلوب عصري وعصري. يتميز عن باقي مقاهي جدة بتقديم مجموعة من أفضل الأطعمة اللذيذة، بدءا من الحلويات والسندويشات، وكذلك المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الموظفين المحترمين واستقبالهم وخدمتهم الراقية والرائعة، ليصبح بشكل عام واحدا من أرقى المطاعم في جدة والأجواء العامة للمكان المريح، مما يجعلك ترغب في زيارة المكان أكثر من مرة.

عنوان عمار كافيه 

4515 6726 البترجي، الزهراء، جدة 23521، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

أوفردوز كافيه من اجمل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

 أروع كافيهات جدة ٢٤ ساعة

يقع مقهى أوفردوز في شارع ساري عند تقاطع طريق الأمير سلطان، بالإضافة إلى العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية. يقدم العديد من المشروبات والوجبات التي يبحث عنها الزوار، حيث يعتبر من أرقى المقاهي في جدة،
وكافيهات على مدار 24 ساعة في جدة، يحتوي المكان على مقاعد داخلية وخارجية ومساحات واسعة ، بالإضافة إلى هدوء المكان وجمال الموسيقى ، فهي واحدة من أفضل الأماكن للقاء الأقارب والأصدقاء.

عنوان أوفردوز كافيه 

The HUB، صاري فرعي، تقاطع، طريق الامير سلطان، جدة المملكة العربية السعودية

رقم أوفردوز كافيه 

+966555969209

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

كافيه أندلسية القهوة من اهم كافيهات جدة ٢٤ ساعة

يعد مقهى أندلسية القهوة من أروع المقاهي التي تعمل على مدار 24 ساعة في جدة، حيث يقدم خدمة متميزة على مدار الساعة، ويشتهر المقهى بقهوته اللذيذة، يقدم المكان العديد من أنواع القهوة، منها القهوة العربية ذات المذاق القوي، والقهوة الفرنسية ذات المذاق الساحر، والقهوة التركية بمذاقها الخيالي. عندما تدخل المكان ، ستحب بالتأكيد رائحة القهوة الساحرة التي تملأ المكان من لحظة دخولك بما فيه الكفاية ، في حالة زيارتك للمكان مرة واحدة ، ستحتاج إلى الذهاب إليه بشكل متكرر ، ويوفر المقهى مكانا منعزلا للمدخنين.

عنوان كافيه أندلسية القهوة 

الحمدانية، حي، جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه أندلسية القهوة 

+966591233101

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

كافيه لوكيشن من اروع كافيهات جدة ٢٤ ساعة

 أجمل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

يعد مقهى الموقع من أبرز المقاهي التي تعمل على مدار 24 ساعة في جدة والتي تستقبل الضيوف وتوفر لهم خدمة طوال اليوم. يتكون المقهى من دوري الطابق الأول للاجتماعات والمقابلات الشخصية سواء للأفراد أو العائلات، بينما تم تخصيص الطابق الثاني للمدخنين ليتم عزلهم عن بقية الزوار، بالإضافة إلى الجلوس في الهواء الطلق المطل على حديقة لتوفير جو حيوي وهواء نقي، كما يوفر المقهى العديد من الخدمات المتنوعة والسريعة، والكثير من الخيارات المتعددة للأطعمة والمشروبات اللذيذة.

عنوان كافيه لوكيشن 

G54J+F5X، البغدادية الغربية، جدة 22234، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

بارستاز كوفي شوب من أفضل كافيهات جدة ٢٤ ساعة

بارستاز كوفي شوب هو واحد من أرقى المقاهي التي تعمل على مدار 24 ساعة في جدة. يقع المقهى على طريق الملك عبدالعزيز في حي البساتين. يقدم العديد من الأطباق والمقبلات والسلطات، بالإضافة إلى المشروبات الدافئة والمثلجة التي تجعلك تشعر بالحيوية. كما يوفر فريق العمل العديد من الخدمات السريعة والاستقبال المتميز. وتتوفر منطقة جلوس في الهواء الطلق وموسيقى تبعث على الاسترخاء. أن يكون مكانا مناسبا لمحبي الهدوء ومن يرغب في الاسترخاء، كما يسمح بدخول الأطفال ليصبح من أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة للعائلات والشباب.

عنوان بارستاز كوفي شوب

Baristas coffee shop، طريق الملك عبدالعزيز، البساتين، جدة 23719، المملكة العربية السعودية

رقم بارستاز كوفي شوب

+966536622360

الموقع على خرائط جوجل : من هنا