افضل جدة

أفضل كافيهات الياسمين مول جدة

تكثر كافيهات الياسمين مول في جدة، ويتميز معظمها بموقعها المتميز وأجوائها الهادئة ويوجد أفضل كافيهات الياسمين مول جدة التى تتراوح أسعارها بين المتوسطة والعالية، وهي مناسبة لجميع العائلات من أفراد وأطفال، وتحتوي على قائمة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية، ومعظم مقاهي ياسمين مول في جدة لديهم. فروع أخرى حول المدينة، وفي هذا المقال سنشرح أهم وأشهر هذه المقاهي وسنقدم معلومات عن كل مقهى.

أفضل كافيهات الياسمين مول جدة

ماما بنز كافيه‏ من أفضل كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى له خمسة فروع في جدة، أحدها يقع في الياسمين مول، وهو من أفضل المقاهي في الياسمين مول في جدة الموظفين لائق والخدمة ممتازة. المكان نظيف ويقدم جميع أنواع القهوة باستثناء القهوة التركية، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من القهوة.

عنوان ماما بنز كافيه‏

مول ( 1, الياسمين, H6VH+FM7, Al-Manar, Jeddah 23462 H6VH+CM Al-Manar, جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم ماما بنز كافيه‏

+966920023545

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى ومحمصة مق كافيه

مقهى يتميز بديكور أنيق وجميل وخدمة ممتازة. إنه حديث الطراز ، والقهوة فيه لذيذة للغاية ، والموظفون لطفاء للغاية. إنه مقهى واسع لجميع الأفراد والعائلات. موقعه في الياسمين مول أمام متاجر زارا يجعله مميزا مع سهولة الوصول إليه. هو أحد مقاهي الياسمين مول في جدة، ويتميز بموقعه، وهذا المكان مزدحم، خاصة في أيام العطلات، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والحلويات والمشروبات.

عنوان مقهى ومحمصة مق كافيه

شارع الأجواد، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم مقهى ومحمصة مق كافيه

+966565685415

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مقهى إيلي من اهم كافيهات الياسمين مول جدة

وهو أحد المقاهي الحديثة في مدينة جدة والذي لم يتم افتتاحه كثيرا. هو أحد مقاهي ياسمين مول في جدة الصغيرة حيث أنه غير مزدحم وبه جلسات مميزة وبسيطة ومرتبة مفتوحة ومتباعدة بخصوصية واضحة للجميع ولكن أسعاره مرتفعة نوعا ما ويتميز بطعم المشروبات الرائعة والحلويات اللذيذة وهناك تعاون واضح بين الموظفين الشباب لتقديم خدمات ممتازة لجميع العملاء

عنوان مقهى إيلي

H6VH+8JV، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه ماماروتي

وهو أحد مقاهي الياسمين مول الجميلة والأنيقة في جدة. يوفر خدمة النوادل الممتازة والنظافة في المكان. يقوم المقهى بصنع الحلويات من أنواع خاصة من الخبز ويقدم نكهات جديدة من أشهى أنواع الشوكولاتة وأسعاره مناسبة للجميع وهو من أجمل الأماكن التي يمكنك فيها قضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء وتناول وجبات مميزة يرغب بها الجميع

عنوان كافيه ماماروتي

H6VH+FM7، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه ماماروتي

+966545629350

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه دنياسي من افخم كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى متطور مع جلسات مريحة ونظيفة مقسمة إلى جلسات داخلية وخارجية. ديكور المقهى حلو وأنيق ومنتجاته متنوعة. يتميز بتقديم أنواع فاخرة من القهوة ولديه خدمة سريعة وممتازة مع فريق عمل رائع. هو أحد مقاهي الياسمين مول في جدة التي تقدم المشروبات التركية من القهوة والشوكولاته. بالإضافة إلى الحلويات الخاصة، لديها عدة فروع في مدينة جدة وتتميز بتقديم الهدايا الملفوفة في المناسبات، ولكن يتم إلقاء اللوم عليها بسبب ارتفاع أسعارها إلى حد ما.

عنوان كافيه دنياسي

المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مركاز كافيه

ارقي كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى صغير وجميل في الياسمين مول وله فروع أخرى في جدة لطيفة وودية، وبها جلسات عربية تعيدك إلى الأيام الخوالي، وتقدم الحلويات والقهوة العربية والمشروبات على مدار اليوم لتلبية احتياجات ورغبات العملاء.

عنوان مركاز كافيه

9VRM+CRP، مكة مول، طريق الملك عبدالله،، مكة المكرمة المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه عالم القهوة من اهم كافيهات الياسمين مول جدة

ارقي كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى مميز في مدينة جدة يتميز بوجود جلسات وديكورات داخلية منسقة. يعتبر أحد مقاهي الياسمين مول في جدة الجميلة. الخدمة ممتازة ، والمشروبات رائعة ، والمكان هادئ وجميل  يستحق المحاولة. هو أفضل مقهى في جدة حيث يقدم قهوة مميزة مصنوعة من خليط خاص من البن الذي يصنعونه يدويا، والقهوة عبارة عن خليط بين القهوة الكولومبية والبرازيلية، والأسعار معقولة، وهناك جودة عالية من الخدمة والأصناف.

عنوان كافيه عالم القهوة

H56P+82H، الفيصلية، جدة 23441، المملكة العربية السعودية

رقم كافيه عالم القهوة

+966500013220

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه جوديفا البلجيكي

افخم كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى ومتجر يقدم جميع أنواع الشوكولاتة البلجيكية ، ويمكنك الاستمتاع بمقاعد داخلية وخارجية خاصة. الجلوس في الهواء الطلق منفصل في الأوقات الباردة وصاخب لأنه يقع في الشارع العام، بينما الداخلية في الطابق الثاني ويمكن الوصول إليها عبر درج طويل، ويمكن استخدام المصعد المركزي ومواقف السيارات دائما مزدحمة بسبب كثرة الزوار، وهو أحد مقاهي الياسمين مول في جدة، الذي يقدم أنواع من الشوكولاته الفاخرة

عنوان كافيه جوديفا البلجيكي

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الشاطئ، Red Sea Mall, Gate 2, Ground Floor، جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه جوديفا البلجيكي

+966554174418

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مولتن شوكلت كافيه من اشهر كافيهات الياسمين مول جدة

افخم كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى أنيق وجميل على الطراز الألماني والهوية. ويقدم جميع أنواع الشوكولاته في مكونات قائمته. لا توجد جلسات خاصة أو أقسام. الأسعار معقولة ومتنوعة ، مع مقاعد جلدية. وتتوفر مناطق جلوس مريحة وجميلة ومشروبات ساخنة عالية الجودة. وهو أحد مقاهي ياسمين مول في جدة. المنظمة والشهيرة في المدينة، الاستقبال والترحيب في المقهى مميزان، التنظيم جيد

عنوان مولتن شوكلت كافيه

H6VH+86، المنار، الياسمين مول بوابه 4 Al-Manar, شارع الاجواد، حي،، جدة 23462 المملكة العربية السعودية

رقم مولتن شوكلت كافيه

+966920023545

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

كافيه سينابون من أفضل كافيهات الياسمين مول جدة

أفضل كافيهات الياسمين مول جدة

مقهى سينابون في جدة هو مقهى جميل وراقي يقدم خدمات ممتازة. هناك أسلوب جيد للعرض ، والعمال مبتهجون ، والنظافة واضحة في المكان ، ويتم اختيار مواد عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر مقهى مناسبا للحفلات والمناسبات. اسم المقهى ، بالإضافة إلى ذلك ، يقدم أنواعا مختلفة من القهوة الجيدة وله سلسلة من الفروع في المملكة العربية السعودية.

عنوان كافيه سينابون

H6VH+4P6، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا