افضل جدة

فندق مينا المطار جدة

فندق مينا المطار جدة يقع بالقرب من مول العرب والمسجد العائم. ويعتبر من ارقي فنادق 4 نجوم القريبة من مطار جدة، حيث يضم الكثير من الانشطة وخدمات تلقي إعجاب الكثير من العملاء ، مما يجعله احدي الخيارات الأمثل لهم في رحلتهم السياحية. يتميز بغرف مطلة على المدينة والمعلم السياحي ، بالإضافة إلى ميزات رائعة نصفها لك في المقالة القادمة.

فندق مينا المطار جدة

فندق مينا المطار جدة

يتسم فندق مينا إيربورت جدة بغرف مجهزة لاستقبال الزوار ، بما في ذلك مكتب وآلة لصنع القهوة. وتطل شرفاته على المدينة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
يوفر الفندق خدمات التنظيف مثل خدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمة كي الملابس والتنظيف الجاف وكلاهما مقابل رسوم بسيطة .

مميزات فندق مينا المطار 

مميزات فندق مينا المطار 

  • يحتوي فندق مينا المطار على العديد مرافق عامة، بما في ذلك ميني ماركت في الموقع وصالة مشتركة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية.
  • يضم فندق مطار جدة  الكثير من محلات تجارية ومحلات لبيع الهدايا وغيرها وغرفة للصلاة، ومرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق خدمية، بما في ذلك مرافق كي الملابس مجانا.
  • يضم الموقع خدمات مكتب الاستقبال بما في ذلك تسجيل الوصول والمغادرة ومكاتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصراف آلي في الموقع وخدمة تحويل العملات.
  • يحتوي الفندق على أنشطة في الهواء الطلق لمساعدتك على الاسترخاء، مثل تراس شمسي وتراس ومن الممكن الجلوس في الحديقة والتمتع بسحر الطبيعة، مع أثاث في الهواء الطلق للاستجمام في الهواء الطلق المنعش
  • يتميز فندق ميناء المطار جدة بوجود موظفين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية والأردية.

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على مطعم واحد يقدم الأطباق المحلية والعالمية، بما في ذلك الوجبات الخاصة لأولئك الذين يتبعون النظام الغذائي. يوفر الفندق خدمة الإفطار في الغرفة، ويقدم وجبات للأطفال مقابل رسوم إضافية. كما يضم المطعم الكافيه لتقديم المشروبات والقهوة الجيدة.

موقع فندق مينا المطار جدة

فندق مينا المطار جدة

يقع الفندق على بعد 20.7 كم من مسجد الرحمة، وعلى بعد 16.2 كم من منتزه عطا الله هابي لاند، وعلى بعد 13.9 كم من متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، وعلى بعد 14.2 كم من مطار الملك عبد العزيز.

عنوان فندق مينا المطار 

M5C2+6J2، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق مينا المطار 

+966126150005

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا