افضل جدة

فندق كراون تاون جدة

فندق كراون تاون جدة يعتبر واحد من أفضل فنادق جدة في حي الرويس، وهو تصنيف 4 نجوم في موقع متميز في جدة، على بعد 2.6 كم من نافورة الملك فهد. يقع ميناء جدة الإسلامي والأندلس مول على بعد 5 كم من فندق كراون تاون ويعتبر من ارقي وافخم الفنادق التى لها شهرة كبيرة في جدة ويهتم الكثير من الاشخاص بقضاء اجمل الاوقات في هذا الفندق

فندق كراون تاون جدة

فندق كراون تاون جدة

فندق كراون تاون من الفنادق الراقية التى توفر مكان إقامة في جدة على بعد 2.6 كم من نافورة الملك فهد.وايضا يوفر خدمة الواي فاي المجانية وحمام سباحة في الهواء الطلق يعمل على مدار السنة ومن الممكن لزوار الفندق التمتع بالمطعم الموجود في الموقع. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

مميزات فندق كراون تاون 

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع الكثير من القنوات المتنوعة وايضا  تضم بعض الغرف جلسات متميزة وراقية لجلوس حيث يمكن للزوار الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم طويل من العمل الشاق. كما تتوفر غلاية في الغرفة. وتشتمل الحمامات الخاصة على أردية حمام واحذية ولوازم استحمام مجانية.

يوفر مكان الإقامة مكاتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة وايضا يقع كل من ميناء جدة الإسلامي والأندلس مول على بعد 5 كم من فندق كراون تاون

الاماكن القريبة من الفندق

فندق كراون تاون جدة

فندق كراون تاون فندق ميمتز جدا بوقعه الراقي والممتاز حيث انه يوجد الكثير من المعالم والاماكن التى لها شهرة كبيرة جدا في جدة وعلي راسها:

تقع قاعة ميرال على بعد 0.1 كم
يقع كورنيش جدة على بعد 1.2 كم
يقع مركز الكورنيش للتسوق على بعد 2.5 كم
يقع متحف بيت نصيف على بعد 2.6 كم
تقع قاعة كريستال على بعد 2.6 كم
تقع نافورة الملك فهد على بعد 2.6 كم
يقع قصر المؤتمرات على بعد 2.6 كم
يقع مول حيفا على بعد 3 كم
يقع منزل ناصيف على بعد 3 كم

عنوان فندق كراون تاون 

Al Uqsur، جدة المملكة العربية السعودية

رقم فندق كراون تاون 

+966126525444

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا