افضل جدة

فندق غاليريا جدة

فندق غاليريا جدة يعتبر واحد من أفضل فنادق الخمس نجوم في جدة ، والذي يقع في قلب المدينة ويقدم أسلوب حياة متميزة وبطابع إيطالي وهي مأخوذة من غاليريا ميلانو، يعتبر أقدم مركز تسوق في العالم وتقع في إيطاليا، وتتميز بإطلالة على غرفة الجذب السياحي والمدينة، مما يجعلها الخيار الأمثل للزوار بالاضافة الى الفخامه والرقي والذي يتميز بيه الفندق

فندق غاليريا جدة

فندق غاليريا جدة

يعد فندق جاليريا جدة من أفخم الفنادق في جدة، ويضم مجموعة متنوعة من المرافق الصحية، وهي عبارة عن حمامات سباحة، والتي توجد في العديد من الاماكن داخل الفندق، منها حمام سباحة خارجي وحمام سباحة على السطح.

مميزات فندق غاليريا 

  • يوفر الفندق العديد من الغرف المختلفة ومنها جناح العرسان، غرف لغير المدخنين، غرف عائلية ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ايضا كما يوفر الفندق العديد من الخدمات الضرورية لراحة الزوار، ومنها خدمة الكونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة مقابل رسوم بسيطة.
  • يعمل مكتب الاستقبال داخل الفندق على مدار الساعة في اليوم، ويتحدث الموظفون في الفندق الإنجليزية والعربية.
  • ايضا يوفر فندق غاليريا جدة مواقف مجانية للسيارات دون حجز مسبق، مع مواقف للسيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • هناك أربعة مطاعم في الفندق، يقدم كل منها أنواعا مختلفة من المأكولات العالمية، بعضها يقدم الطعام على شكل بوفيه، وبعضها يقدم الطعام الانتقائي.
  • كما تقدم بعض المطاعم الوجبات الأرجنتينية اللذيذة، ومطعم يقدم الوجبات العالمية والإيطالية مع العديد الخلطات اللذيذة
  • ايضا يتوفر بوفيه للأطفال، وتتوفر وجبة الإفطار في الغرفة مع مقهى لتناول القهوة الرائعة.

أسعار فندق غاليريا 

فندق غاليريا جدة

تبدأ أسعار الغرف من 186 دولارا هذا خلال الموسم السياحي، بينما من الممكن ان تختلف الأسعار قليلا حسب مساحة الغرفة، بينما تبدأ اسعار الأجنحة من 400 دولار، ومن الممكن الحصول على أسعار أقل خارج الموسم.

موقع فندق غاليريا 

يقع الفندق بالقرب من المركز السعودي للفنون الجميلة، على بعد 150 متر، وعلى بعد كيلومترين من مول جدة، وعلى بعد 5.5 كم من متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، وعلى بعد 22.2 كم من مطار الملك عبد العزيز.

عنوان فندق غاليريا 

محمد بن عبدالعزيز، Al Andalus, – حي, جدة المملكة العربية السعودية

رقم فندق غاليريا 

+966124222555

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا